إهمال نظافة الأسنان يصيب الجسم ببعض الأمراض
آخر تحديث GMT21:32:58
 العرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

إهمال نظافة الأسنان يصيب الجسم ببعض الأمراض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إهمال نظافة الأسنان يصيب الجسم ببعض الأمراض

لندن ـ العرب اليوم

الأسنان تؤثر على صحة الأسنان، وعدم الاعتناء بها يصيب الجسم ببعض الأمراض التى تؤثر على صحة الإنسان كضعف المناعة، وغيرها من الأمراض التى تمثل خطورة على صحة الإنسان. قال الدكتور يحيى جاد الرب رمضان أستاذ ورئيس قسم التركيبات جامعة الأزهر، هناك بعض أمراض الأسنان التى تؤثر على صحة الإنسان نتيجة لإهمال نظافتها، ومن ضمن هذه الأمراض اللثة المتقرحة المتقيحة التى يوجد بها الكثير من التقرحات فهى تؤدى إلى زيادة نسبة الصديد فى البول. واستكمل أستاذ ورئيس قسم التركيبات حديثه عن أمراض الأسنان التى تؤثر على صحة الإنسان، مثل وجود بؤر صديدية نتيجة لبقايا جذور فى عظام الفك، مشيرا إلى أن هذه البؤر تحدث طفحا جلديا، وتتسبب فى ضعف المناعة وعند ابتلاع المريض يؤثر على المعدة والكلى، ويحدث تعفن وتخمر فى المعدة. وأوضح رمضان أن الصديد الذى يتواجد بالفم يؤدى إلى تقرحات ووجود صديد على الكليتين مما يؤثر ذلك على صحة الإنسان، لذلك يوصى الطبيب الاهتمام بنظافة الأسنان دائما لأن صحة الجسد من صحة الأسنان، وإهمالها يعد خطرا على صحة الإنسان وإصابته ببعض الأمراض.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إهمال نظافة الأسنان يصيب الجسم ببعض الأمراض إهمال نظافة الأسنان يصيب الجسم ببعض الأمراض



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab