ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة لأزمتها مع نادر صعب وترفقها بكلمات حادة
آخر تحديث GMT22:16:18
 العرب اليوم -

ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة لأزمتها مع نادر صعب وترفقها بكلمات حادة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة لأزمتها مع نادر صعب وترفقها بكلمات حادة

ريهام سعيد
القاهرة -العرب اليوم

نشرت ريهام سعيد رسائل خاصة أرسلتها إلى طبيب التجميل نادر صعب في محاولة منها  للاستنجاد به لإيجاد حل لتشوه وجهها بعد العملية، وقالت الإعلامية المصرية إن هذه الرسائل ترسلها من البداية دون رد.

وأظهرت الرسائل التي نشرتها ريهام سعيد أنها كانت تراسل طبيب التجميل الذي أجرى لها عملية شد الوجه وتقول له: "لقد دمرت وجهي"، وكتبت على الرسائل التي نشرتها إن هذه الرسائل تثبت إنها تراسله من أول دقيقة ووصفت حديثه بالحديث عن المستحقات المالية التي لم تسددها بالكذب.

وخلال الأيام الماضية صعّدت ريهام سعيد أزمتها مع نادر صعب بنشر عدد من المقاطع والمنشورات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ردت فيها على فيديو نشره طبيب التجميل من داخل غرفة العمليات وقالت إنه اتهمها "زوراً"، حسب قولها بأنه لم تدفع باقي تكاليف العملية.

وكانت الإعلامية المصرية اتهمت طبيب التجميل نادر صعب بأنه تسبب في تشويه ملامحها بعد أن خضعت لعملية شد الوجه، وزاد من حدة الأزمة نشر الصفحة الرسمية لنادر صعب  صورة ريهام سعيد قبل وبعد واستخدم صورة لسيدة أخرى في عمر متقدم، لصورتها قبل وهو ما أغضب ريهام سعيد دفعها للرد بشكل حاد متهمة طبيب التجميل الشهير بأنه يزيف الأمور من أجل الترويج لنفسه، وهددت بمقاضاته محذرة متابعيها من التعامل معه.

لم تُوقف ريهام سعيد هجومها على نادر صعب عند مجرد مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وإنما قامت بنشر مقطع فيديو لجويل ماردينيان بعد عملية تجميل شد الوجه، وظهرت فيه الأخيرة وهي راضية تماماً عن عملية شد الوجه وبجوارها طبيبها الذي تمدح فيه، لتكتب ريهام سعيد على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية بأن النتيجة تكون جيدة عندما يقوم بالعملية طبيب شاطر.

وشاركت جويل ماردينيان في منشور آخر  ظهرت فيه ريهام سعيد في الصورة التي نشرتها بملامح غريبة للغاية، مشيرة إلى أن هذه النتائج بعد أسبوعين من عملية شد الوجه التي أجراها لها نادر صعب واستشهدت بجويل ماردينيان قائلة: "هل يعقل أن تكون هذه النتيجة بعد أسبوعين؟".

وهاجمت ريهام سعيد نادر صعب منتقدة قيامه بنشر فيديو لها وقت وقوعها تحت التخدير من غرفة العمليات خاصة وأن أصابع طبيب التجميل بدت غير مغطاة بالقفازات المخصصة لذلك وكان يحمل هاتفه، حسب قولها، وهو ما اعتبرته الإعلامية الشهيرة مخالفاً لقواعد ومعايير التعقيم، وردت على مقطع الفيديو التي نشرها  نادر صعب في مقطع فيديو ظهرت فيه منهارة بعد حديث طبيب التجمل عن عدم سدادها لتكلفة العملية كاملة، ووصف ابنها لملامحها التي ظهرت في الفيديو بمخيفة.
نادر صعب يقاضي ريهام سعيد

في المقابل فضل نادر صعب السكوت في بداية الأزمة مكتفياً بنشر بيان أعلن فيه مقاضاته للإعلامية المصرية والقناة التي تعمل فيها بتهمة تشويه سمعته ووصف ما حدث بأنه ما هو إلا عبارة عن حملة تستهدف النيل منه.

ثم خرج نادر صعب في مقطع فيديو آخر من داخل غرفة العمليات وقت تخدير ريهام سعيد أوضح فيه النتائج السلبية لعملية سابقة خضعت لها ريهام سعيد واستعرض جفنها الذي لا يغلق وقت النوم بشكل تام فضلاً عن التداعيات الأخرى للعملية السابقة، في محاولة منه لتوضيح الأمر والرد على ريهام سعيد.

وتباينت ردود أفعال الجمهور حول أزمة ريهام سعيد ونادر صعب فبينما دافع البعض عن الإعلامية المصرية هاجمها آخرون مدافعين عن نادر صعب، ومن بين التعليقات على رسائل الواتس آب الأخيرة التي نشرتها وأظهرت من خلالها حالة الفزع التي انتابتها بسبب تغير ملامحها بعد عملية التجميل: "أنتي تتعاملي مع نرجسي فطبيعي يتجاهل ويكيد ويستفزك ويحاول يلصق فيكي اكبر أذى نفسي بعد ما فضحتيه لمعاقبتك .. لازم تعرفي كيف تتعاملي معاه .. هذول مايجون إلا بالقانون .. بليز لا تعطيه الفرصة ان يؤذيك نفسيا أكثر اعرفي كيف تتصرفي كوني اذكى.. انتي حاليا قاعدة تعطيه (وقود سلبي ) بالكتابة ليه ومحاولات التواصل والاستمرار في إظهار كسرتك بفعلته الشنيعة".

أزمة نادر صعب وريهام سعيد

وأضافت المتابعة: "تعرفون ليش كثير من النرجسيين ينجون بفعلتهم لان لديهم أساليب تلاعب وإقناع وقرود طائرة تسوق له تدافع عنهم وبجحين لا دم ولا ضمير ومهما ينفضح يستمر مثل ماهو ولا كأنه حصل اي حاجة.. حتى لو دخل سجون حتى لو تحطم داخليا مستحيل يوريكي كسرته يطلع منه ويستمر كما كان ولا كأنه حصل حاجة.. لكن آخرتهم سوداء رب العالمين يمهل ولا يُهمل إذا مو الدنيا بالآخرة.. المهم انتي عرفتي الناس حقيقته وعملتي اكبر خير وأخذي حقك بالقانون.. وكفاية اللى يعرف حقيقتهم يعرف انهم عايشين بكابوس لكن خطتهم هو اعمل نفسك ميت..وهمه فعلا جثث حية".

قد يهمك أيضــــاً:

الإعلامية ريهام سعيد تكشف عن تشوه وجهها على يد طبيب تجميل شهير

 

منع الإعلامية ريهام سعيد من الظهور على الشاشة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة لأزمتها مع نادر صعب وترفقها بكلمات حادة ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة لأزمتها مع نادر صعب وترفقها بكلمات حادة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:45 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني
 العرب اليوم - سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني

GMT 22:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

ولي العهد السعودي يستقبل زيلينسكي في الرياض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أسئلة رأس الحكمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab