ميغان ماركل والأمير هاري يتنافسان وجهاً لوجه في لعبة البينغ بونغ
آخر تحديث GMT09:01:46
 العرب اليوم -

ميغان ماركل والأمير هاري يتنافسان وجهاً لوجه في لعبة البينغ بونغ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميغان ماركل والأمير هاري يتنافسان وجهاً لوجه في لعبة البينغ بونغ

الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل
لندن - العرب اليوم

دائماً ما يهتم الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" بالجانب الرياضي من خلال مشاركتهما في الأحداث الرياضية ورعايتهما- على وجه الخصوص- لألعاب Invictus Games. وها هما يروِّجان حالياً لألعاب Invictus 2023، المقرر إقامتها في دوسلدورف بألمانيا، في مقطع فيديو يتنافسان فيه وجهاً لوجه في لعبة تنس الطاولة.

في الفيديو الترويجي، يلتقط دوق ودوقة ساسكس مضرب اللعبة ويقفان أمام طاولة البينغ البونغ في ساحة مضاءة، حيث يبتسم "هاري" لـ"ميغان" قبل أن تومئ برأسها وترسل إرسالاً.
كما يظهر في بداية الفيديو، عدد من منافسي Invictus وهم يلعبون في مقطع الفيديو بالأبيض والأسود الذي يحمل شعارات "منزل للاحترام" A Home for Respect.
وورد في التعليق على الفيديو بجانب اللقطات: "هل أنتم مستعدون؟ التجربة المذهلة التي تمثلها Invictus Games تقترب أكثر من أي وقت مضى. كونوا جزءاً من تجربة قوة الرياضة في التعافي في دوسلدورف من 9 إلى 16 سبتمبر 2023. تذاكر حفل الافتتاح والختام متاحة الآن!"
ستكون ألعاب Invictus 2023 هي المرة السادسة التي يُقام فيها الحدث، بعد الألعاب في لندن عام 2014، أورلاندو عام 2016، تورنتو عام 2017، سيدني عام 2018، ولاهاي بهولندا عام 2022. في عام 2025، ستعود ألعاب Invictus إلى أمريكا الشمالية وستُقام في فانكوفر وويستلر، بكندا.

الأمير هاري أول من ابتكر ألعاب Invictus

في أبريل من هذا العام، كشف الأمير "هاري" كيف ألهمته ألعاب Invictus منذ أن ابتكرها لأول مرة كوسيلة للجمع بين قدامى المحاربين الجرحى بروح المنافسة الودية.
قال "هاري": "لقد كان مجتمع Invictus إلى حدٍ كبير جزءاً رئيسياً من تطويري وتعليمي. وقد تضمن إنشاء الألعاب الاستماع إلى العائلات العسكرية والمحاربين القدامى، والاستماع مباشرةً منهم عن حياتهم، وقد أتاح ذلك الكثير من المنظور. لقد كان درساً في خدمة هدف أعظم من أنفسنا، والفائدة التي تأتي من ذلك تمتد إلى كل من الفرد والمجتمع. أعتقد حقاً أننا في أفضل حالاتنا عندما نكون في خدمة الآخرين، وتدور Invictus حول التمسك بهذه القيمة".

في هولندا، حضر "هاري" و"ميغان" حفل استقبال ترحيبي للرياضيين في 15 أبريل، قبل حفل الافتتاح في اليوم التالي.
شارك الزوجان في الحدث، وفي وقتٍ لاحق، قفز الزوجان في سيارات صغيرة للأطفال، وأخذا مقاعد الركاب بينما تولى الأطفال القيادة حول مسار.
انضمت "ميغان" سابقاً إلى "هاري" عام 2017 في Invictus Games في تورنتو، حيث ظهرا لأول مرة رسمياً كثنائي. كانت إلى جانبه مرة أخرى في عام 2018 لحضور دورة ألعاب سيدني، بعد فترة وجيزة من إعلان الزوجين أنهما كانا يتوقعان طفلهما الأول، "آرتشي"، البالغ من العمر الآن 3 سنوات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نتفلكس تطلق المقطع الترويجي لمسلسل هاري وميغان

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لدخول عالم الميتافرس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل والأمير هاري يتنافسان وجهاً لوجه في لعبة البينغ بونغ ميغان ماركل والأمير هاري يتنافسان وجهاً لوجه في لعبة البينغ بونغ



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 1970 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab