الأمير ويليام وكيت يتذكران حفل زفافهما أثناء توزيع جوائز earthshot
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

الأمير ويليام وكيت يتذكران حفل زفافهما أثناء توزيع جوائز Earthshot

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير ويليام وكيت يتذكران حفل زفافهما أثناء توزيع جوائز Earthshot

الأمير وليام و كيت ميدلتون
لندن - العرب اليوم

في ختام زيارتهما التي استمرت ثلاثة أيام للولايات المتحدة الأمريكية، حضر أمير وأميرة ويلز "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" حفل توزيع جوائز Earthshot السنوي الثاني في قاعة MGM الموسيقية، في بوسطن، يوم أمس، الجمعة.

دخل الزوجان الحدث بشكلٍ ساحر، بعد أن طُلبا من الضيوف عدم شراء فساتين أو بدلات جديدة للمساء، تماشياً مع موضوع الحدث الصديق للأرض. التزمت "كيت" بإرشادات الموضة المستدامة في ثوب أخضر لامع بدون أكتاف من تصميم Solace London، والذي استأجرته من HURR، وهي منصة تأجير في المملكة المتحدة لفساتين المصممين. وقامت بتزيين مظهرها بقلادة الزمرد والألماس التي تخص الأميرة "ديانا".
كيت وويليام يتذكران زفافهما

تذكرت "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" زفافهما الملكي في الليلة الماضية في بوسطن، حيث كانت المغنية "إيلي غولدينغ"، التي قدمت عرضاً غنائياً في حفل زفاف الزوجين عام 2011، هي المؤدية في حفل توزيع جوائز Earthshot يوم أمس الجمعة. غنّت "غولدينغ" للعروسين أغنية Your Song، التي كتبها في الأصل السير "إلتون جون"، وهو صديق مقرب للأميرة الراحلة "ديانا".

تم تصويرهما وهما يتابعان بحماس "غودلينغ"، الصوت الذي كان وراء رقصتهما الأولى كزوج وزوجة. وبعد العرض، تحدث الزوجان الملكيان، وكلاهما في الأربعين من العمر، مع فناني الأداء وراء الكواليس.
فنانو حفل توزيع جوائز Earthshot

كانت "غولدينغ" واحدة من عدة فنانين في حفل يوم الجمعة، حيث أدى في الحفل كل من "بيلي إيليش"، "آني لينوكس" وثنائي R&B "كلوي" و"هال". وحرص أيضاً "ديفيد بيكهام" و"رامي مالك" على حضور الحدث. بعد العرض، التقى "ويليام" و"كيت" بالمقدمين وفناني الأداء قبل حضور حفل استقبال خاص، وشكرا أولئك الذين ساعدوا في إقامة الحدث في بوسطن.
الفائزون بجوائز Earthshot

حصل الفائزون الخمسة من جميع فئات Earthshot الخمس على منح بقيمة مليون دولار للذهاب إلى أهداف مشروعهم. الفائزون الذين تم الإعلان عنهم ليلة الجمعة هم:
Mukuru Clean Stoves من كينيا. وهي مؤسسة اجتماعية تصمم وتنتج وتوزع مواقد طهي محسنة وموثوقة وبأسعار معقولة للأسر ذات الدخل المنخفض.
Kheyti من الهند. شركة ناشئة تقدم حلولاً تكنولوجية لصغار المزارعين، حيث يقومون بتصميم وتكييف وتنفيذ حلول زراعية منخفضة التكلفة تساعد صغار المزارعين على زيادة العائد والقدرة على التنبؤ بالمنتجات.
Indigenous Women of the Great Barrier Reef من أستراليا. يتعرض الحاجز المرجاني العظيم لتهديد بيئي مستمر. الآن، تقوم نساء الشعوب الأصلية بتمكين بعضهن البعض لحماية النظم البيئية الحيوية.
Notpla من المملكة. شركة ناشئة في مجال التعبئة والتغليف المستدامة تأسست في عام 2014. هم فريق متعدد التخصصات، شغوفون بالبيئة ويكافحون ضد البلاستيك أحادي الاستخدام.
44.01 من عُمان. شركة ناشئة تعمل من أجل القضاء على ثاني أكسيد الكربون في عمان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير ويليام وكيت يتذكران حفل زفافهما أثناء توزيع جوائز earthshot الأمير ويليام وكيت يتذكران حفل زفافهما أثناء توزيع جوائز earthshot



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab