توقعات الأبراج الجمعة 7 أكتوبر تشرين الأول 2022
آخر تحديث GMT00:00:03
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج الجمعة 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج الجمعة 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تأكد من أنك لا تكذب على شخص ما لمجرد أنك تعلم أن هذا هو ما يريد أن يسمعه. الصديق الحقيقي هو الشخص الصادق في جميع الأوقات، حتى لو كان ذلك يعني أنك قد تؤذي مشاعر ذلك الشخص مؤقتًا.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كنتما تقيمان في المنزل، وتفعلان نفس الشيء القديم ليلة بعد ليلة، فربما تحتاج إلى الذهاب إلى مكان ترفيهي، والاستمتاع ببعض المرح الحقيقي. لن تنمو العلاقة إذا تجمع الغبار وأنسجة العنكبوت، لذا أضف بعض التألق إليها.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

قوى التركيز لديك قوية ومزاجك جيد. بشكل عام، هذا يوم رائع بالنسبة لك للوصول إلى قلب أي مهمة تتعامل معها وإنجاز هذه المهمة بسهولة وكفاءة. لديك الكثير لتكسبه إذا توليت المسؤولية.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

خذ الأمور المتعلقة بالتمارين الرياضية والراحة واتباع نظام غذائي مغذي بجدية، اجعلها أولويات بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تفعله. تعتمد طبيعتك الحساسة على الرعاية والاهتمام المستمر.
2. توقعات برج الثور اليوم

حان الوقت للسماح للأشخاص من حولك بوضع قواعدهم وحدودهم. امنح هذا الشخص الخاص مساحة ليقرر ما هو الأفضل، قد تكتشف أشياء عن هذا الشخص ربما لن تعرفها أبدًا إذا اتصلت بكل اللقطات.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

على الرغم من أنك تتمتع بروح الدعابة، إلا أنك لا تحب الضحك على أي شيء غير صحيح سياسيًا. قد تشير محاذاة الكواكب إلى فكرة أنه قد يكون هناك الكثير من الأمور غير الصحيحة سياسياً بشأن آخر اتصال رومانسي.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا تحاول دفع أو حث الآخرين. كلما حاولت السيطرة على الآخرين، زاد مقاومتهم لك. أفضل تكتيك هو أن تكون حساسًا لاحتياجاتهم وكسب ثقتهم من خلال الاستماع وتقديم اقتراحات لطيفة، وليس إعطاء الأوامر.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

اتبع قلبك ولكن حاول أن تستمر في التركيز على برنامج العافية الخاص بك أيضًا. فامنح نفسك على الأقل الكثير من شاي الأعشاب الساخن. يساعد شاي الورد والوركين في الحفاظ على طاقتك تتحرك في اتجاه إيجابي.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لكن عليك أن تدرك أنك قد تحتاج إلى اتباع نهج أكثر واقعية في كيفية التعامل مع علاقاتك. تكمن المشكلة في أنك قد تكون منغمسًا في خيال الأشياء لدرجة أنك لا تميل إلى الجوانب العملية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا كنت تتحدث عندما تكون الموسيقى عالية جدًا، فسيكون ذلك مضيعة للوقت. يجب أن تكون في مكان هادئ حيث يمكنك التحدث بحرية دون أن تصم بجرعة زائدة من الميجاوات، أن تجعل آخر غزواتك تضحك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سواء كان هذا مكتبك أو محطتك أو منزلك الفعلي. في كلتا الحالتين، فإن قاعدة المنزل هذه هي المكان الذي ستكون فيه أكثر كفاءة في إنجاز عملك. ستكون قدرتك على الاستمرار في التركيز قوية جدًا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يجب أن تكون حذرًا بشأن وضع يديك غير المغسولة بالقرب من فمك، انتبه لمن هو مريض من حولك ولا تستخدم هاتفًا استخدمه للتو شخص مصاب بالزكام. تعتبر معرفة الانتقال وسيلة دفاع كبيرة ضد العدوى.
4. توقعات برج السرطان اليوم

كن على ثقة من أن كل ما تبذلونه من التخطيط والتنظيم المضني سيؤتي ثماره أخيرًا. هذا صحيح بشكل خاص في الحب والرومانسية. اقضِ وقتًا حميميًا مع شريكك الليلة إن أمكن.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

طاقة هذا اليوم ستساعد في إعادة بعض الحيوية إليها. اخرج لمشاهدة عرض كوميدي، أو قم بدعوة بعض الأصدقاء حولك. حتى لو أخبرت بعضكما البعض بأفضل النكات، فإن الضحك سيعيد التألق.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

إذا كنت تحاول خداع شخص ما للحصول على ما تريد، فلن ينجح الأمر اليوم. لا تكلف نفسك عناء القيام بأي نوع من التصرف. أن تكون صادقًا وحقيقيًا هو ما سيكسبك الاحترام الذي تريده.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تذكر أن تحافظ على صحتك بشرب الكثير من الماء. الجهاز الهضمي من أهم أجهزة الجسم. أيضًا ممارسة اليوجا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ستساعد في تدليك أعضائك الداخلية.
5. توقعات برج الأسد اليوم

قد لا يكون التقييد والانضباط هو موطن قوتك، لكن أدرك أن هذا قد يكون بالضبط نوع الشيء الذي تحتاجه بشدة. حاول ألا تستهلك طاقتك في كثير من الاتجاهات. ركز ووجه جهودك نحو الأشياء التي تعتبرها أكثر أهمية.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ربما من أجل شريك من الأفضل أن ترتبوا نزهة يمكن من خلالها لجمهور أوسع أن يقدر مواهبهم الكوميدية. في وقت لاحق يمكنك الحصول على الضحكة الأخيرة والأفضل معًا، والتي ستكون ممتعة حقًا.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

إذا كانت لديك مهمة محددة تتطلب منك القيام بشيء بشغف، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك. أكثر من أي وقت مضى، لديك موقف كل شيء أو لا شيء يساعدك على المثابرة بقوة كبيرة وقناعة حتى تنتهي المهمة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

عرض طاقتك على مشاريع في العالم الخارجي أو التركيز على الآخرين. هذا جيد لكن من المهم جدًا أن تكون قادرًا على تسجيل الوصول مع نفسك عندما تحتاج إلى ذلك. تمنحك ممارسة اليوجا هذه الفرصة، بالإضافة إلى أنها رائعة لتقوية عضلاتك.
6. توقعات برج العذراء اليوم

تسلق شجرة أو ساعد الطفل في بناء منزل على الشجرة. تواصل مع جانبك الروحي الذي يجد الرضا في المكان الذي أنت فيه الآن بدلاً من الشعور دائمًا بالحاجة إلى البحث عن شيء أكبر وأفضل.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تجد نفسك في وسط دائرة جذابة من المعجبين وأنت تمارس عملك اليوم. ومع ذلك قد يكتشف شخص ما فجأة جانبًا جديدًا تمامًا من شخصيتك ويتم رميها بالكامل. قد تفعل أكثر من الضحك معًا في وقت لاحق.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

بينما تحاول يائسًا إسعاد الآخرين، يبدو كما لو أن كل شخص آخر يحاول إزعاجك. هناك وزن عاطفي لليوم يجعل من الصعب عليك البقاء في الجانب المشمس من الشارع. ابذل قصارى جهدك.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 هل يمكنك إضافة المزيد من الخضار بدلاً من إضافة حصة ثانية من اللحم، إنها الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تقف في طريقك نحو أسلوب حياة أكثر صحة. أن تكون مدركًا هو الخطوة الأولى.
7. توقعات برج الميزان اليوم

تذكر أن الحب طريق ذو اتجاهين. لا تفعل الأشياء بالطريقة التي ترغب في القيام بها. من الأهمية بمكان أن تفكر في أفكار شريكك ومشاعره في كل خطوة على الطريق.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

ربما لم يكن لديك نية لمقابلة أي شخص ولكن الذهاب إلى مكان ما الليلة قد يكون نقطة تحول. هناك شيء واحد مؤكد سيكون حس الفكاهة الذي تشاركه هو الذي سيجمعك مع شخص مضحك بشكل مؤلم.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يعد التصميم والقوة الذهنية من الجوانب الرئيسية لشخصيتك التي تتألق بشكل مشرق طوال اليوم. تأكد من أنك لا تخطو على أصابع الآخرين وأنت تتسابق إلى القمة. لن يساعدك إيذاء الآخرين على المدى الطويل.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يوقظ شجرة الكينا دافعنا الداخلي للنجاح والاستفادة من مواردنا الخاصة للوصول إلى أهدافنا. هذا زيت أساسي يمكنك العثور عليه في متجر الأطعمة الصحية المنتظم أو عبر الإنترنت.
8. توقعات برج العقرب اليوم

هناك فرص رائعة لك لتقوية الروابط التي تربطك بالأشخاص الذين تهتم بهم أكثر من غيرهم. عزز علاقتك بالكلمات والأفعال الرومانسية الناعمة. هناك شهوانية إضافية لمزاجك وأفعالك الآن.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

إذا كان الشريك الرومانسي يتصرف بشكل غريب إلى حد ما، فقد تميل إلى أخذ ذلك على محمل شخصي لكن لا تفعل ذلك. فقط انظر إلى هذا لمرة واحدة لا يستطيعون مساعدته حقًا وابتسم.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لا يمكنك الاعتماد فقط على قدراتك العقلية وتتوقع أن تكون ناجحًا. يجب أن تثق بقدراتك الأخرى بما في ذلك حاستك السادسة. سيكون هذا الجانب من شخصيتك قويًا بشكل خاص اليوم، لذا تأكد من استخدامه.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

لا تتردد في الحصول على عناق من شخص يحبك، يمكن أن تشعر أن عواطفك قاسية بعض الشيء قد تشعر بالدموع أو المشاعر الحزينة حتى عندما تتلقى هذا العناق. دع المشاعر تتحرر ولا تشكك في عواطفك.
9. توقعات برج القوس اليوم

قد يتم تأجيل الآخرين من خلال شيء يظهر براقة للغاية. من المناسب أن تكون الموضة مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، وهو أمر جيد. لا تقلل من شأن قوة المظهر الشخصي.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تكون قادرًا على إعادة الحياة إلى كومة السبات هذه والمعروفة باسم علاقتك الرئيسية. إذا أصررت على رؤيتها كطريق مسدود فسيكون كذلك. إذا استطعت أن تبتسم أو حتى تضحك، فقد تتمكن من إنعاشه.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

 ستكون في صالح الأشخاص من حولك وهذا بالتأكيد سيمهد الطريق ليوم عمل فعال ومنتج للغاية. بشكل عام يكون الآخرون على نفس الطول الموجي مثلك. سوف يتلاشى ارتباك الأمس.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إذا كنت لا تستطيع تحفيز نفسك على ممارسة الرياضة لمدة يوم أو يومين، فهل هذا يعني أنك لم تعد تمارس الرياضة بعد الآن لا. تدرب على التحلي بالصبر مع نفسك ومع الآخرين.
10. توقعات برج الجدي اليوم

انتظر هناك وستجد أن الأشياء تأتي في نهاية المطاف في طريقك. قد تحتاج إلى تقوية إحساسك الداخلي بالثقة، حيث إنه من المشكوك فيه أنك ستحصل على دعم كبير من التفاعلات مع الأشخاص من حولك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يشير تكوين الكواكب إلى أن حدسك صحيح من ناحية، ولكن ليس من ناحية أخرى. ربما بدأ الأمر على سبيل المزاح ولكنه أصبح منذ ذلك الحين أمرًا أكثر خطورة بالنسبة للشخص المعني، وكذلك أنت. وفجأة لا يمزحون.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت رائد ومخترع. انغمس في هذا الجزء من شخصيتك وأنت تمضي في يومك. اسأل نفسك عما يجب إنشاؤه لجعل عملك أكثر سلاسة وكفاءة، ثم ضع خططًا لإنشاء هذا الشيء بالذات.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

يوصى بمعرفة الجانب الروحي بشكل أفضل من خلال نوع من التأمل. يمكن أن يعني التأمل الكثير من الأشياء المختلفة والترديد غير مطلوب، كل ما يناسبك يمكّنك من النمو روحياً طالما أنه ممارسة ثابتة يمكن اعتباره تأملاً.
11. توقعات برج الدلو اليوم

من الممكن أن تشعر أنك بحاجة إلى مترجم لتوصيل رسالتك. تحتاج أنت وشريكك إلى تقاسم المسؤولية للتأكد من بقاء خطوط الاتصال مفتوحة. كن عمليًا ولكن حساسًا في نهجك.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستحصل بها على أي رد فعل منهم، والتي يمكن قراءتها كإشارة إيجابية على أنك سترى بعضكما البعض مرة أخرى. إذا كان بإمكانك جعلهم يضحكون معظم المساء، فأنت في طريقك للفوز.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

هذا وقت صعب جدًا في الشهر تشعر فيه كما لو أن الجميع ضدك. أنت بين المطرقة والسندان بلا مكان للهرب. كلما ضغطت بقوة زادت المقاومة التي ستواجهها.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

قد ترغب في التفكير في كمية الماء التي تعطيها لنفسك كل يوم. يلعب الماء دورًا حيويًا في مظهر بشرتك، وما إذا كان لديك نشاط هضمي منتظم أم لا. ثمانية أكواب ممتلئة في اليوم ستغير بشكل كبير مظهرك وشعورك.
12. توقعات برج الحوت اليوم

من الممكن أن يكون هناك عنصر المسافة الآن لكي تقدر حقًا الشيء الجيد الذي لديك. إذا لم تكن منخرطًا مع شخص ما الآن، فيجب أن تجد أنك في وضع جيد للتحرك تجاه شخص تشعر به بقوة.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إن طاقة الكواكب اليوم تشير إلى أن هذا هو الوقت المناسب لتضيء. ليس فقط قليلًا، ولكن كثيرًا جدًا. قد يحبك أعز شخص لك على تشتيت انتباهه، لكن في بعض الأحيان يرغب في الحصول على بعض المرح أيضًا.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

كن حذرًا حتى لا تتعرض للكثير من التوتر العاطفي. الضغط والتوقعات العالية من الآخرين من المرجح أن تجعلك في حالة من الذعر وهذا بدوره سيؤدي إلى اعتلال صحتك. اعتني بنفسك عاطفيا وجسديا.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك القيام بشيء خارج المنزل أو المشي أو الجري في الغابة أو في الحديقة. اربط بين العلامات الأكثر صحة التي تراها في الطبيعة وأعد هذا التأكيد الطبيعي إلى حقيقتك العاطفية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج الخميس 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الأربعاء 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج الجمعة 7 أكتوبر تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج الجمعة 7 أكتوبر تشرين الأول 2022



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 العرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي

GMT 23:57 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاماً

GMT 01:05 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab