توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر  تشرين الأول 2022
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

فقد تبحث عن طرق لتغذية اهتماماتك الروحية والميتافيزيقية. يجب أن تعمل قدراتك البديهية والنفسية على مستوى عالٍ جدًا، مما يجعلك تواجه بعض الأحلام والرؤى الحية وتتلقى الأفكار التي تأتي منها.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

ربما تكون قد انخرطت في جميع أنواع الخطط والمشاريع، مما يعني أن كلاكما لم يتمكنا من قضاء الكثير من الوقت معًا. استفد من الجو الإيجابي للخروج لتناول وجبة أو في مكان ما يمكنكما تجربة أشياء جديدة فيهما.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

ربما تشعر أنهم يتحدثون عنك. من المحتمل أن يحاول شخص ما تعليمك حيلة جديدة اليوم، لكنه قد لا يكون ناجحًا للغاية. ابذل قصارى جهدك لتحافظ على ذهنك متفتحًا.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

امنح نفسك ميزة المظهر الجيد. ملاحظة هذه هي الخطوة الأولى نحو التصرف بناءً على ما تريد تحسينه. سواء كانت قصة شعر أو تمرينًا ما ، فسوف تقبل ما تحتاج إلى القيام به بسهولة أكبر في سياق المظهر الجيد.
2. توقعات برج الثور اليوم

من المحتمل أن تكون الأعمال والشؤون المالية والشراكات في طريقها إلى النجاح، في حين أن العلاقات الشخصية من جميع الأنواع، وخاصة العلاقات الرومانسية، يجب أن تكون مجزية أكثر.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك شعور قوي بالاحترام المتبادل والوئام بينكما، وهذا قد يجعلكما ترغبان في اتخاذ خطوة إلى الأمام. إذا كانت هناك أي قضايا تحتاج إلى مناقشة، بينما يتم تمهيد المسار بسلاسة من خلال الجانب الكوكبي لليوم.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

شخص ما لديه إرادة وقناعة قوية مثل إرادتك يعترض طريقك ويجعل من الصعب عليك المضي قدمًا. ربما يجب أن تأخذ على محمل الجد ما يقوله هذا الشخص بدلاً من منعه تلقائيًا من دخول نفسك.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أنت تتمتع بالقدرة على تشكيل حياتك. للمساعدة في الحفاظ على تناغمك الوثيق مع صوتك الداخلي ، من الحكمة ممارسة التمارين البدنية بانتظام والتخلص من العادات الغذائية الضارة.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

أنت تستمتع بما تفعله، وتحدث فرقًا، وتتفاعل مع أصدقاء جدد. تستمر صحتك في التوهج. قد تشعر كما لو أن لا شيء يمكن أن يوقفك. احترس من الاضطرابات الطفيفة ولكن لا شيء من شأنه أن يفجر فقاعتك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يمكن أن تكون الحفلة الصغيرة هي المكان الذي تبدأ فيه التحدث إلى هذا الشخص المميز الذي قد يصبح سمة دائمة في حياتك. لكن في المقام الأول، فإن جودة المحادثة هي التي تترك الانطباع الأعمق.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لقد تم إسقاط الخطة الرائعة التي استحضرت خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي كنت تأمل في تنفيذها هذا الصباح بسبب أحداث غير متوقعة لم تكن قد أخذتها في الاعتبار. لا تلوم نفسك. جاءت هذه الأحداث من فراغ.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

إذا لم تكن رياضيًا بالفطرة على سبيل المثال، فقد تعجبك الرياضة وبالتالي تسعى جاهدًا لتحقيقها في حياتك. كل ما تركز عليه يمكنك تحقيقه. ابحث عن شغفك الصحي واتبعه!
4. توقعات برج السرطان اليوم

يمكن أن تتعرف على الأشخاص الذين أثبتوا أنهم جهات اتصال قيّمة بالإضافة إلى أصدقاء جدد. علاقات الحب الخاصة بك تسير على ما يرام. من المؤكد أن شعورك الجديد بالحماس والثقة بالنفس لا يضر.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

هناك تركيز على التواصل وعلى الخروج والاجتماع بالآخرين. قد يكون الوقت مناسبًا لإقامة حفلة افتراضية، ودعوة بعض الوجوه الجديدة إلى دائرتك.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أخبر الجميع بأخبارك المهمة بدلاً من محاولة إخفائها. في النهاية سوف تتسرب المعلومات، لذا قد تكون مقدمًا بدلاً من محاولة إخفائها. سوف تبدو أكثر مسؤولية وجدارة بالثقة.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

يمكن أن تكون الكثير من الأنشطة التي نقوم بها في المنزل فرصًا لأداء تمارين التنفس أو القيام بتمارين الإطالة البسيطة. إنه شخص حكيم يدمج هذه الأشياء في حياته أو حياتها.
5. توقعات برج الأسد اليوم

يمكن أن يتحول إلى أكثر من مجرد وقت ممتع. قد تنخرط في محادثات مع أشخاص يصبحون أعمالًا ذات قيمة أو جهات اتصال اجتماعية. توقع أن تقضي وقتًا رائعًا بغض النظر عما تفعله اليوم.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 إذا كنت تفكر في تقديم المزيد من الالتزام تجاه من تحب، فقد يكون هذا يومًا رائعًا لنشر الإعلان. إنه أيضًا وقت يرغب فيه الآخرون في الانضمام إلى الاحتفال وتهنئتك، لذا تأكد من مشاركته مع الجميع.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

المعلومات التي تأتي في طريقك لا ترضيك، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تستحوذ على ذلك لبقية يوم العمل، يجب أن تكون أكثر انفتاحًا وقبولًا. ادمج هذه الأفكار الجديدة بدلًا من رفضها.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

من الأفضل أن تترك طاقتك من خلال نوع من النشاط البدني. إذا كنت تتبع بالفعل نظامًا للتمارين الرياضية، فقد تواجه رفضًا للبساطة في الرغبة في تخطي تمرينك اليومي. تمسك جيدا.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تقضي الكثير من الوقت في السيارة أو على الهاتف وتنشر الأخبار. قد يأتي عرض مثير لك أو إلى شخص قريب منك من خلال رسالة أو بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

استفد من محاذاة الكواكب الميمونة لهذا اليوم لتعميق علاقتك. إنه وقت مناسب للخروج إلى مكان مميز معًا حيث يمكنك التحدث عن كل الأشياء التي تهمك كثيرًا وتقدير مدى القواسم المشتركة بينكما.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

سوف تتعاون مع عمال مستقلين آخرين وتشارك خبراتك. لقد كان كل منكما يعمل على مشاريع منفصلة خاصة بك، لكنك الآن بحاجة إلى مشاركة تقدمك مع بعضكما البعض وتقديم ما تعلمته وطورته.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

حاول إثارة ذوقك وتقديرك للتحضير الدقيق. نظرًا لأنك تقدر أيضًا الأدوات جيدة الصنع ، ففكر في تجهيز مطبخك بالسكاكين وأدوات الطهي المناسبة، يمكن أن يكون تحضير وجبتك الخاصة متعة خالصة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

اليوم قد تبدأ أو تغلق نوعًا من الاتفاقات التي ستحدث فرقًا كبيرًا في أموالك. لا ينبغي أن يتحسن وضع أموالك فحسب، بل يجب أن يستقر أيضًا عند مستوى أعلى مما كان عليه في أي وقت مضى.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

اليوم يشير إلى أن هذا هو الوقت المناسب لمناقشة أي قضايا مهمة. إنه أيضًا وقت إيجابي للتواصل بشكل عام، خاصة إذا كنت لا تزال تبحث عن رومانسية القرن. الجواب هو إجراء محادثات مع أشخاص جدد.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

تلاشى الدافع الإضافي والتحفيز الذي كان لديك خلال عطلة نهاية الأسبوع الآن بعد أن بدأ أسبوع العمل. ما بدا واضحًا ومباشرًا في رأسك من قبل أصبح الآن مشوشًا تمامًا. فرز الفوضى خطوة بخطوة.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إذا كنت لا تستطيع أن تجبر نفسك على التوقف عن تناول الحلويات، فلا داعي لتأجيل ممارسة التمارين الرياضية، حتى لو شعرت أنه عديم الفائدة، فأنت تبني عادة صحية تدوم أكثر من عاداتك السلبية.
8. توقعات برج العقرب اليوم

أنت تشعر بالتفاؤل والإيجابية. من المحتمل أن تستمر في الشعور بهذه الطريقة. الجانب السلبي الوحيد هو أنك على الأرجح ستعمل بجد. ستعجبك النتائج لذا اذهب إليها.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يشير التكوين النجمي إلى أنه اليوم على الأقل، أنت أكثر من سعيد بالمغازلة من الفجر حتى الغسق، والاستمتاع تمامًا بكل الاهتمام الذي تتلقاه في هذه العملية.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

سوف يتزاحم الناس عليك للحصول على المشورة والتوجيه مثل السفن المفقودة أو المكسورة التي جرفتها الأمواج على الشاطئ. مساعدة هؤلاء الناس أمر مهم.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

أنك تميل أحيانًا إلى إخفاء مشاعرك عندما يعكس شخص آخر هذه المشاعر لك، للتواصل بشكل أكبر مع مشاعرك، قد ترغب في بدء ممارسة في فنون الدفاع عن النفس والتي تقدر الصبر والوعي الذاتي بالإضافة إلى القوة البدنية.
9. توقعات برج القوس اليوم

قد كان هذا وقتًا ليس فقط للنجاح والحظ السعيد ولكن أيضًا وقت تعلم المزيد عن نفسك. لا تتراجع عن مخاوفك القديمة أو تقلل من شأن نفسك. أنت قادر على تحقيق أكثر مما تعرف.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

اليوم الجميل القادم يوفر فرصة مثالية لخوض مغامرة من خلال الخروج إلى مكان مثير. أو قد تفضل إقامة وليمة فخمة والبقاء فيها للاستمتاع بإطعام بعضكما البعض. في كلتا الحالتين، ستقضي وقتًا رائعًا وستقوي أيضًا روابطك الحميمة.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

قد لا تكون الطاعة العمياء لرموز السلطة من حولك هي أفضل فكرة في هذا الوقت. اطرح الأسئلة وكن حذرًا بدلاً من التوافق تلقائيًا مع ما يطلبه الآخرون منك. لديك كل الحق في أن تكون حذرا.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

يمكن أن تكون فعالة فقط مع المثابرة الإضافية وتحديد الأهداف التي نتعلمها من خلال التمارين البدنية والنظام الغذائي. تقطع عاداتك الصحية شوطًا طويلاً نحو تحويل أحلامك إلى حقائق.
10. توقعات برج الجدي اليوم

مهما كانت الأهداف التي حاولت الوصول إليها فقد تظهر أخيرًا علامات على تحقيقها، ربما من خلال جهود الآخرين الذين يؤمنون بك. يجب أن يكون هذا يومًا سعيدًا جدًا وممتعًا بالنسبة لك. جعل أكثر من ذلك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الرومانسية ممكنة تمامًا، وإذا قابلت شخصًا مميزًا، فقد يقول أروع الأشياء التي تجعلك تشعر بالرضا، والرغبة الشديدة، والتأثير، لكن قد تضطر إلى الانتظار حتى تتعمق العلاقة قبل أن يحدث أي شيء أكثر إثارة.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

يبدأ الأسبوع بملاحظة غير مترابطة إلى حد ما. يبدو أن كل من حولك في حالة جيدة قليلاً بفضل عطلة نهاية الأسبوع السابقة. لا يبدو أن أي شيء يلائم مكانه وأفعال الناس عشوائية. كن مستعدًا لأي شيء تقريبًا.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

يتم دعم هذين النظامين بشكل كبير عن طريق شرب الكثير من المياه العذبة طوال اليوم كل يوم. يساعد الماء في إخراج الفضلات عبر الجلد ويخفف الضغط الذي يتراكم حول المفاصل.
11. توقعات برج الدلو اليوم

من المرجح أن يكون النجاح التجاري والمال والوظيفي في أعلى مستوياته على الإطلاق، على الرغم من أنك قد تجد نفسك تشعر بالخوف قليلاً مما سيحدث بعد ذلك. لا تقلق بشأن ذلك اذهب مع الريح.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد تجد هذا الأمر مزعجًا ولكن قد تضطر إلى المرور بحركات التظاهر بأنك منجذبة تمامًا من محادثة شخص آخر قبل أن تتمكن من مناقشة الأشياء المهمة حقًا. أنت تحب الوصول إلى لب المشكلة.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أنت متشكك تلقائيًا في فكرة جديدة مشوشة تهبط على مكتبك أو يتم تقديمها لك في اجتماع. غريزتك الأولى هي رفض الخطة دون النظر إليها عن كثب. لا تكن متسرعًا في الحكم. هناك ميزة هنا.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إن إنشاء هيكل يمكنك من خلاله الاهتمام باحتياجاتك الصحية هو أفضل طريقة للذهاب بهذه الطريقة، لن تضطر إلى التفكير في الأمر. خطط مسبقًا بما في ذلك الوجبات والتمارين والراحة والترفيه.
12. توقعات برج الحوت اليوم

كنت ترغب في العودة إلى الكلية والحصول على درجة علمية متقدمة أو استكشاف ثقافات جديدة أو محاولة الكتابة والنشر، يجب أن يكون جدولك أكثر حرية ومرونة من أي وقت مضى، لذلك هذا هو الوقت المناسب لذلك.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لا يهم مقدار العاطفة المحصورة في بعض القضايا. في الواقع سيكون من المفيد التحدث عن كل هذه المشاعر اليوم، حيث أن كلاكما لديه القدرة على رؤية الأشياء من منظور أكثر انفصالًا، بدلاً من الانغماس في كل ذلك.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

مع بدء أسبوع العمل ستجد أن الوتيرة سريعة وغاضبة، تمامًا بالطريقة التي تريدها. هذا هو نوع البيئة التي تزدهر فيها، لذا استفد من الطاقة التي تدور حولك. احصل على قهوة إضافية لنفسك.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قد حان الوقت لبدء التخطيط لتلك العطلة المستقبلية، فسيساعدك ذلك على فحص نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. هل تتمرن ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل، هل تشرب من الماء أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج الاثنين 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الأحد 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر  تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر  تشرين الأول 2022



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab