توقعات الأبراج الأثنين 17 أكتوبر  تشرين الأول 2022
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج الأثنين 17 أكتوبر / تشرين الأول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج الأثنين 17 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

ستسعد ابتسامتك كل شخص تقابله. لا تخف من ترك مشاعرك لمن يحتاج لسماعها. ركز طاقتك على من تحبهم. قلبك دافئ وسخي لذا شاركه مع الآخرين اليوم.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لقد بذل شخص ما جهدًا كبيرًا لجذب انتباهك، لكنك فشلت حتى الآن في ملاحظة ذلك. تحت الرعاية السحرية اليوم، قد تحصل على التلميح. وعندما تفعل ذلك أخيرًا ، ستكون فوق القمر.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 أنت تتحدث إلى العالم ويستمع الجميع، ولكن يبدو أن لا أحد يفهم. استمر في التحدث لأن الأشخاص الذين يهتمون بك يدعمونك على الرغم من أنك تعتقد أحيانًا أنهم مرتبطون بأجندتهم الخاصة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا. يمكن لعقلك أن يأخذ استراحة من الركض في الدوائر، وإحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي الانخراط في الأنشطة البدنية التي تدفعك إلى جسدك.
2. توقعات برج الثور اليوم

استمع إلى الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر من غيرهم. إنهم يحاولون نقل معلومات مهمة. قد لا ترغب في سماعها الآن، ولكن على المدى الطويل من مصلحة الجميع أن تفعل ذلك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

يمكنك أن تطمئن إلى أنه إذا كان هناك أي شخص تشعر بالانجذاب إليه على الإطلاق، فهذا هو الوقت المناسب للانتقال إلى القتل. ستظهر على أنك الشخص الأكثر إثارة للإعجاب حولك، وسوف يستسلمون لسحرك مثل خروف للذبح.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

قم بتشغيل القواعد وتعال واحتفل مع زملائك في الفريق. استمتع بالصفعات على الظهر، لكن لا تنس أن تصفع الآخرين في المقابل. من المهم أن تفهم أن النجاح هو جهد جماعي.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

من الضروري أن تهدئ عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الحمام الساخن مع قطرات من الخزامى طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء العقلي والجسدي.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تشعر بالحكة لرؤية أماكن جديدة وتجربة أشياء جديدة جسديًا أو عقلي. ربما تكون ملاذًا دينيًا أو مكانًا هادئًا في بستان من الأشجار هو ما تحتاجه لإرواء هذا العطش الداخلي.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

سيعمل التكوين النجمي على دعم جميع الشقوق في علاقتك بطريقة يبدو أنها استعادت، لفترة من الوقت على الأقل، كل سحرها القديم وسحرها. استمتع بشعور الوقوع في الحب مرة أخرى بينما يستمر.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

عد إلى مكان هادئ، اشرب كوبًا من القهوة منزوعة الكافيين واسترخي. ضع أغنية جميلة في رأسك وسيصبح اليوم أكثر سلاسة. هناك دائمًا وقت لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء الذهني.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

تحقق مع نفسك يوميًا لمعرفة الأطعمة الأكثر تغذية بالنسبة لك ونظام التمرين. التغييرات الصغيرة التي يمكنك الالتزام بها سيكون لها تأثير أكبر على صحتك على المدى الطويل من التغييرات الضخمة التي يصعب الحفاظ عليها.
4. توقعات برج السرطان اليوم

من الأفضل أن تعمل بأقصى سرعة وبسعة كاملة بدلاً من قضاء يومك بنصف الوقت فقط. لا تعتمد على المنبهات الخارجية مثل الكافيين لاصطحابك. هذه الأشياء ستخدع جسدك وتضر بجهازك العصبي.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

الحب رقيق للغاية ولطيف ورومانسي اليوم. إذا كنت تبحث عن الرومانسية، تحتاج إلى إبراز هالة من الغموض المحير. وإذا لم تكشف عن كل أسرارك مرة واحدة، فستكون في وضع جيد للتسجيل.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا تأخذ ثروتك كأمر مسلم به، ولكن بدلاً من ذلك يجب أن تستمر في البناء عليه. لقد عملت للوصول إلى ما أنت عليه، والآن تحتاج إلى العمل للمضي قدمًا.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز، على سبيل المثال اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بهم، سيحفز هذا ذلك الشخص على مساعدتك وستحصل على ما تريده من العلاقة.
5. توقعات برج الأسد اليوم

من المهم بالنسبة لك إجراء اتصالات مع أشخاص آخرين الآن. اركض مع غرائزك ولا تتردد في الدخول في المناقشات. كلماتك ونبرة صوتك مقنعة للغاية. يمكنك بيع أي شيء لأي شخص اليوم.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

سوف تذوب تحت ضوء الشموع المتلألئ وتشعر كما لو أن شريكك هو الشخص الأكثر روعة في العالم كله. ومع ذلك لا تبتعد كثيرًا، انتظر قبل أن تتخلى عن قلبك تمامًا.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يجب أن تنتظر حتى تتضح الأمور قبل المضي قدمًا. ستتسبب توجيهات الآخرين في اتخاذك منعطفًا خاطئًا. انتظر حتى تشرق الشمس وستعرف الطريق الصحيح الذي يجب أن تسلكه.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

إذا مارست اليوجا أمس، تدرب مرة أخرى اليوم. إذا كنت لا تمارس اليوجا أو ممارسة الرياضة أو حتى ارتداء السراويل أمس، لا يوجد وقت مثل الوقت لإضافة شيء مفيد لروتينك.
6. توقعات برج العذراء اليوم

على الرغم من أنك قد تشعر بميل طبيعي للرغبة في الانكماش في الخلفية واتخاذ الطريق الأسهل، فقد تضحي بهدفك الحقيقي عندما تفعل ذلك. كن القائد بدلاً من اتباع القائد. تخلص من كل مخاوفك وتحكم في مصيرك.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هناك جو من الإثارة حول مغامراتك الرومانسية اليوم. وانتشر المساء قبل أن تحب نوعًا من دعوة مغامرة جديدة. استمتع بهذا السيناريو الرائع بينما يستمر واضغط على كل أوقية من الرومانسية للخروج منه.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

ربما حان الوقت لتوديع الأفكار القديمة التي عفا عليها الزمن حتى تتمكن من احتضان هذه الطاقة الجديدة الوفيرة. كن حاسما وخذ وقتك. الأمتعة الزائدة سوف تحبطك في المستقبل.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يعزز هذا الجانب أعمق مشاعرنا ويسجل كل مجاملة وإهانة، استخدم هذا الجانب لزيادة وعيك بجسمك. جلسة يوجا مليئة بالتحديات ستركز عقلك وتخلق مساحة لنشر وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس هذا التمرين.
7. توقعات برج الميزان اليوم

المفتاح هو التعلم من الآخرين ودمج وجهات النظر المتعارضة في حالتك الذهنية. لا تتجاهل رأي الآخرين تلقائيًا لمجرد أنه يتعارض مع معتقداتك. العمل الجماعي هو اسم اللعبة في يوم مثل اليوم.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

بفضل التكوين النجمي الحالي، من المرجح أن يزداد هذا الاتجاه. قد تتبنى بعض التكتيكات شديدة البراعة لجذب قلب من تحب. قد تختار حتى إن تتصرف شخصيًا في بعض أكثر تخيلاتهم سرية.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

حاول ألا تغمر نفسك كثيرًا بالمعلومات التي تأتي في طريقك. بمجرد أن يبدأ رأسك بالدوران، سيكون من المستحيل عليك جعله يبطئ. أفضل دفاع لك ضد هذا الوابل هو البقاء منظمًا. ملف الأشياء.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. لا يمكن للنفس أن تُعرّف عن نفسها وسط الدينونة. كن أفضل صديق لك من خلال ممارسة حب الذات غير المشروط. لا تقل شيئًا عن نفسك لن تقوله عن صديق.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد يكون من الصعب عليك السيطرة بقوة على الرسائل التي تتلقاها. ضع في اعتبارك أن هناك إجابات مهمة تنتظر سماعها. ستأتي هذه الإجابات إليك عندما لا تتوقعها على الأقل.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

سيقدرون العناية والاهتمام الذي توليه لمظهرك وسيحبون الطريقة التي ترتدي بها ملابسك لتعكس أحدث صيحات الموضة، ومع ذلك لا يزالون يعطون ذلك المظهر الجذاب الذي لا يقاوم.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يا له من يوم تكون فيه في صدارة لعبتك، انطلق في نزوة وجرب شيئًا لم تجربه في الظروف العادية. أنت في مرحلة عالية وتشعر بالراحة. اذهب للذهب وسوف تحقق أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

كل ما تحتفظ به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يظهر في النهاية. ومع ذلك ستجد أن الحقيقة ستحررك. أنت لست الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل هذه المشكلات معهم.
9. توقعات برج القوس اليوم

من الممكن أن يضع شخص ما كلمات في فمك ليجعلك تتصرف بطريقة معينة. كن شخصك وفكر بنفسك. عقلك حساس وضعيف الآن. استخدم عينيك وأذنيك كمرشح ولا تدع الناس يفرغون قمامتهم عليك.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

أن تصبح أقل دقة في أسلوبك في التعامل مع الرومانسية. يمكنك أن تنسى تمثيل سندريلا للحظة فقط، وبدلاً من ذلك ترتدي ملابس تقتلها، وهي متعة نادرًا ما تسمح بها لنفسك، لأنك لا تحب أن تكون مركز الاهتمام.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت لست في وضع يسمح لك برمي الكرة بعمق، من الأفضل أن تدرس جدول أعمالك وأن تكون أكثر تحفظًا في أسلوبك. لا تقضم أكثر مما تستطيع مضغه.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تذكر أن إضافة تعديلات صغيرة تدريجيًا إلى روتينك اليومي من المرجح أن تخدمك على المدى الطويل، بدلاً من محاولة تغيير الكثير في وقت قريب جدًا، أو تبني أساليب متطرفة يصعب الحفاظ عليها.
10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت تلعب دورًا متساويًا في أي خلاف. إذا كنت ترغب في تعزيز السلام والوئام، فيجب أن تظهر ذلك كلماتك ولغة جسدك. إذا لم يكن السلام والوئام هدفك النهائي، فقد تحتاج إلى النظر داخل نفسك لاستكشاف الأسباب.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تتآمر الكواكب لقضاء أمسية ممتعة. هذا الشخص المميز الذي يبدو أنه يتمتع بكل الرومانسية، والسحر اللطيف، وإحساس اللباس المثالي، والأسلوب الأكثر حميمية روعة قد يبتعد عن قدميك.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لا تقنع بثرثرة مبرد المياه. تمسك بأسلحتك واحترس من خطاب الآخرين. في أعماق قلبك، تعرف الخطوة الصحيحة. لا بأس أن تسأل نفسك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار، انتقل ولا تنظر إلى الوراء.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد يطفو لاعب الجمباز الصغير الذي كان لديه طاقة الجرو في عقلك في كل مرة تقوم فيها بتدوير سجادة اليوجا. مع تقوية ممارستك، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك.
11. توقعات برج الدلو اليوم

إذا لم تكن حريصًا في سلوكك. تأكد من منح الآخرين الحرية والتمكين ليقرروا الأشياء بأنفسهم. كن منفتحًا وصادقًا بشأن جميع الحقائق التي قد تؤثر على قراراتهم بأي شكل من الأشكال.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

سيكون لديك القدرة على النظر في عيون شخص آخر ومعرفة بالضبط كيف تذوب قلبه. هذا جيد إذا كنت تهتم حقًا بهذا الشخص، وترغب حقًا في جعله سعيدًا، ولكن ربما لا تكون فكرة جيدة إذا كنت تقضي وقتًا ممتعًا فقط.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا تزرع أي بذور في هذا الوقت. بدلاً من ذلك، يجب أن تنتظر حتى يصبح كل شيء في صالحك. في غضون ذلك، أجمع المعلومات بحيث تكون تحت تصرفك، عندما يحين الوقت لوضع يديك في التربة وإنشاء شيء جديد.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

هل ترغب في الحصول على تجربة مدروسة وممتعة لرعاية جسمك وعقلك بطريقة وقائية، إذا كنت تفضل الخيار الأخير، فربما حان الوقت للاستثمار في اختيارك للنص.
12. توقعات برج الحوت اليوم

اخرج في الهواء الطلق وانضم إلى الأصدقاء في رحلة طويلة بالدراجة. حلق بطائرة ورقية أو أشعر بالرياح تهب من خلال شعرك على قمة جبل. الجواب يتدفق عبر الهواء من حولك.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت بحاجة إلى مناشدة الآمال والتخيلات السرية المقصودة. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، من شرح ما يجري بالضبط في رؤوسهم. فقط لأنك عادة ما تفسد كل ما يخطر ببالك دون تفكير لا يعني بالضرورة أن الآخرين يتبعون نفس النمط.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

قد تبدو حياتك أحيانًا وكأنها رحلة قطار الملاهي العملاقة، لكنك دائمًا ما تبتسم. أنت اليوم في ذروته، لذا استمتع بالنقطة المرتفعة التي وصلت إليها واستخدمها لصالحك. فقط تذكر أنه لا يشارك الجميع مزاجك الجيد.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا شعرت بمتلازمة خطوة للأمام إلى خطوتين للخلف، خفف قليلاً وركز على الجانب الإيجابي. عندما يتعلق الأمر بالصحة، فإن موقفك الأساسي هو الأهم. ضع ذلك في الاعتبار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج الأثنين 17 أكتوبر  تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج الأثنين 17 أكتوبر  تشرين الأول 2022



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab