فجر السعيد تعاتب أحلام بسبب عدم تنفيذ وعدها بمرافقتها لها خلال رحلة علاجها
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعدما ظهرت في حالة غيبوبة تامة ووضع صحي متدهور

فجر السعيد تعاتب أحلام بسبب عدم تنفيذ وعدها بمرافقتها لها خلال رحلة علاجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فجر السعيد تعاتب أحلام بسبب عدم تنفيذ وعدها بمرافقتها لها خلال رحلة علاجها

الإعلامية الكويتية فجر السعيد
الكويت - العرب اليوم

وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عتابًا إلى صديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، بسبب عدم تنفيذ وعدها بمرافقتها لها خلال رحلة علاجها في العاصمة الفرنسية باريس، علاوة على عدم استقبالها لها في المطار.

عتاب فجر للفنانة الإماراتية، جاء ردًا على تهنئة أحلام لها لدى عودتها اليوم إلى الكويت، إذ غردت أحلام قائلة للسعيد: "الحمد لله ع السلامه ام عثمان نورتي بلادچ واهلچ وبيتچ ويارب ما تفارقچ هالابتسامة والفرحه وجعل ما جاچ تكفير يارب".

وردت عليها السعيد: "حبيبتي أم فاهد لا يمكن تتصورين أشكثر تضايقت لما ماجيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العوده كما وعدتيني.. قلتيلي آنا وديتچ باريس وآنا بردچ الكويت تمشين.. وللأسف هذا ماصار.. وهم مالقيتچ بالمطار بس لقيت وردچ بالبيت.. الورد مايعوضني عنچ ولا عن شوفتچ".

يذكر أن الإعلامية الكويتية كانت قد حرصت على توجيه رسالة شكر للفنانة الإماراتية أحلام، بعد مساندتها لها في رحلة علاجها الأخيرة التي خاضتها في باريس مؤخرا، قائلة: "كانت يد أحلام تحن علي حنان الأخت والصديقة الحبيبة لتطمئني بأنني سأعود كما كنت، شكراً أحلام، يحيي العظام وهي رميم". وجاء ذلك بعد أن صدمت متابعيها في وقت سابق بصورة لها وهي داخل الطائرة الطبية أثناء رحلة علاجها إلى باريس، حيث ظهرت في حالة غيبوبة تامة ووضع صحي متدهور وبجانبها الفنانة أحلام.

وفي الوقت نفسه، عبرت فجر السعيد عن سعادتها لرؤيتها صالح الفضالة، رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، في استقبالها بالمطار، وغردت له قائلة: "كم ابتهجت برؤية بوفضاله الله يحفظه صالح الفضاله في المطار بإستقابلي لايمكن تتصورون شعوري وأنا أرى هذه القامه الكبيره في قلوب أهل الكويت وهي تنتظرني في المطار، شرفتني يابوفضاله وفرحتي في استقبالك لي تعادل فرحتي في جائزة الدوله التقديره اللي اليوم إستلمتها لما شفتك مستقبلني بالمطار".

كم إبتهجت برؤية #بوفضاله الله يحفظه صالح الفضاله في المطار بإستقابلي لايمكن تتصورون شعوري وأنا أرى هذه القامه الكبيره في قلوب أهل الكويت وهي تنتظرني في المطار.شرفتني يابوفضاله وفرحتي في إستقبالك لي تعادل فرحتي في جائزة الدوله التقديره اللي اليوم إستلمتها لما شفتك مستقبلني بالمطار

وقوبلت فجر السعيد لدى وصولها الليلة إلى مطار سعد العبدالله في الكويت بحفاوة كبيرة حيث كان هناك حشد كبير من محبيها في انتظارها، وتوجهت الإعلامية الكويتية بالاعتذار لمن لم تستطع مصافحتهم، بقولها: "شكراً من كل قلبي لكل من تعنالي وجاني المطار ولعذرني اللي ماقدرت أسلم عليه والله مو بيدي كان ودي أسلم عالكل لكن الظروف والزحمه ماخلتني أسلم عالجميع .. جيتكم وعنوتكم للمطار على راسي.. الله يجزاكم عني كل خير".

وعادت الإعلامية الكويتية إلى بلادها، بعد اكتمال شفائها عقب رحلة علاج استمرت على مدار الخمسة أشهر الماضية بين الكويت وفرنسا.

وأجرت الإعلامية الكويتية عدة عمليات جراحية خلال رحلة علاجها في فرنسا، وتكللت بالنجاح، وتحدثت السعيد في لقاء تلفزيوني سابق عن وضعها الصحي ومدى صعوبة حالتها، لافتة إلى أنها دخلت في غيبوبة ورفضت بعض المستشفيات التعامل مع حالتها، حتى تم إدخالها إلى مستشفى في باريس.

وقد يهمك ايضاً:

بلقيس ترفع دعوى قضائية ضد الإعلامية فجر السعيد

بسمة وهبة تختار ردًّا "غير مباشر" على فجر السعيد

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فجر السعيد تعاتب أحلام بسبب عدم تنفيذ وعدها بمرافقتها لها خلال رحلة علاجها فجر السعيد تعاتب أحلام بسبب عدم تنفيذ وعدها بمرافقتها لها خلال رحلة علاجها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab