نيسان تُقدّم مزايا مبتكرة ورائدة في فئتها مع سيارة أكستريل 2023
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

"نيسان" تُقدّم مزايا مبتكرة ورائدة في فئتها مع سيارة "أكس-تريل 2023"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نيسان" تُقدّم مزايا مبتكرة ورائدة في فئتها مع سيارة "أكس-تريل 2023"

شركة نيسان موتور
دبي ـ جمال أبو سمرا

احتفاءً بالنجاح المتصاعد لسيارة أكس-تريل 2023 على مستوى المنطقة، تستعرض نيسان أبرز المزايا المبتكرة في سيارتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأكثر تطوّراً من الناحية التقنية، والتي تسهم في تعزيز ريادتها في فئتها. ويأتي الجيل الرابع من طراز أكس-تريل، الذي تمّ إطلاقه بالمنطقة في وقت سابق من هذ العام، ليكمل تراثًا غنيًّا يمتدّ لأكثر من عشرين عامًا، كما يعدّ  تجسيدًا مثاليًا لالتزام نيسان بالابتكار في سبيل إثراء تجربة العملاء.

وسعيًا للارتقاء بمعايير التميّز، تمّ تجهيز سيارة نيسان أكس-تريل 2023 المصمّمة خصّيصًا لتلبية احتياجات العائلات وهواة المغامرات، بمجموعة متنوّعة من التقنيات المبتكرة التي تتضافر معًا لتوفير أكبر قدر من السلامة، والعملانيّة والراحة. ويشمل ذلك مجموعة مزايا التنقّل الذكي من نيسان، والتي تم بناؤها على ثلاث ركائز أساسية هي القيادة الذكية، والطاقة الذكية، والتكامل الذكي بهدف تقديم تجربة أكثر أمانًا واتصالاً للسائق.

ويقول تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: "تساهم نيسان أكس-تريل 2023 الجديدة كليًا في تعزيز ريادتنا القوية لفئة سيارات الدفع الرباعي على مستوى المنطقة، وتعتمد على النجاح العالمي والإقليمي الذي حققته طرازاتها السابقة. وبفضل طابعها العصري والمتميز، وخصائص الابتكار في التصميم، وديناميكيات القيادة والتقنيات، تعدّ سيارة أكس-تريل 2023 مؤهلة لريادة هذه الفئة لسنوات قادمة. ومع شركائنا الموثوقين في المنطقة، نفخر بأن نقدم لعملائنا في الشرق الأوسط سيارة دفع رباعي تلبّي احتياجاتهم المتطوّرة باستمرار، وتتخطّى المألوف عبر تمكين الجميع من الوصول إلى قدرات التنقّل العصرية والمتطوّرة".

وتوفر سيارة نيسان أكس-تريل 2023 للعملاء مجموعة متنوّعة من التقنيات المبتكرة حيث توفر أكبر شاشة عرض على الزجاج الأمامي في فئتها: وتعدّ شاشة العرض على الزجاج الأمامي بمقاس 10.8 بوصات في نيسان أكس-تريل 2023 هي الأكبر في فئتها. وتم تطويرها لتساعد بشكل كبير على الحدّ من تشتّت انتباه السائق أثناء القيادة، وذلك من خلال تزويد السائقين بأهم البيانات الأساسية المتعلقة بالسرعة والاتجاه على خط رؤيتهم المباشر تمامًا.

وتعتبر شاشة العرض على الزجاج الأمامي واحدةً من مجموعة شاشات في أكس-تريل 2023 والتي يبلغ قياسها مجتمعةً  35.4 بوصة، حيث أنها تضمّ شاشة نظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس بقياس 12.3 بوصة، وشاشة العرض الرقمية القابلة للتخصّيص بمقاس 12.3 بوصة، لتوفر معًا تجربة غامرة للسائق داخل المقصورة.

وقيادة شبه ذاتية للسيارة مع نظام "برو-بايلوت" (ProPILOT Assist) : حيث توفّر سيارة نيسان أكس-تريل 2023 مستويات أمان وراحة معزّزة على الطريق، وتتميز بنظام القيادة شبه الذاتيةProPILOT Assist  الخاص بعلامة نيسان، والذي يجمع بين نظام التحكّم الذاتي لتثبيت السرعة، وتقنيات مساعدة التوجيه. ويستخدم النظام مجموعة متنوّعة من أجهزة الاستشعار وتقنيات السونار التي يمكنها زيادة سرعة سيارة أكس-تريل أو كبحها، أو إبقاؤها ضمن مسار واحد على الطريق السريع. ويمكن للنظام قيادة السيارة بسرعة محددة، والحفاظ على مسافة معينة من المركبة الأمامية، والتباطؤ حتى سرعة صفر كلم في الساعة عند التوقف المتكرر أثناء ازدحام حركة السيارات.

نظام دفع رباعي ذكي جديد مجهّز لخوض المغامرات : حيث تم تجهيز نيسان أكس-تريل 2023 بنظام دفع رباعي ذكي جديد مع اقتران مباشر يتفاعل بشكل أسرع من أيّ وقت مضى، مما يتيح نقل الطاقة بكل انسيابية بين المحاور لتحقيق أقصى قدر من الثبات وقدرة السحب على الطرق الوعرة. وتوفّر أداة تحكّم قرصية الشكل إمكانية الاختيار بين خمسة أوضاع قيادة هي: Auto، وOff-Road، وSnow وEco وSports، إضافة إلى نظام التحكّم بنزول المنحدرات لضبط القيادة بعناية وسهولة أكبر أثناء النزول.

وتمّ تزويد أكس-تريل بمحرّك 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر جديد كليًا، يولّد طاقة تصل إلى 181 حصانًا وعزم دوران 244 نيوتن متر. ويدعم رفع مستوى الطاقة ناقل حركة CVT بتقنية التغيير المستمر، إضافة إلى مفاتيح نقل الحركة على عجلة القيادة لوقف التحكّم الأوتوماتيكي ونقله إلى السائق.

أمان إضافي مع مزايا التنقّل الذكي من نيسان : ويُعدّ طراز أكس-تريل 2023 المزوّد بمجموعة التنقّل الذكي من نيسان، مع أنظمة ناشطة وغير ناشطة تعمل على تعزيز السلامة، من أكثر سيارات أكس-تريل أمانًا على الإطلاق. ويساهم في ذلك درع السلامة 360 المتوفّر بشكل قياسي في مجموعة أكس-تريل، لمراقبة المنطقة المحيطة وإبقاء ركاب السيارة ومَن حولها آمنين قدر الإمكان. وتشمل مجموعة التقنيات التي تساهم في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر؛ نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي المزوّد بخاصية استشعار المشاة، ونظام التدخل لمنع مغادرة حارة السير، ونظام التحذير في المناطق العمياء، ونظام التنبيه عند الرجوع للخلف.

اتصال متقدّم للهواتف الذكية بالسيارة : وتوفّر سيارة نيسان أكس-تريل 2023 للسائقين والركاب تكاملًا سهلًا في الاتصال بهواتفهم الذكية، لضمان مزيد من الراحة والملاءمة، وذلك من خلال تطبيق Android Auto واتصال لاسلكي سلس بتطبيق Apple CarPlay. وبالنسبة لخيارات الشحن، توفر سيارة الكروس أوفر الفاخرة والحضرية منافذ شحن USB أمامية وخلفية مع منافذ USB-A وUSB-C بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية بقدرة 15 واط، لضمان شحن جميع الأجهزة بالكامل في جميع الأوقات.

تقنيات مطوّرة خصّيصا لجميع الركاب : وتوفر سيارة أكس-تريل 2023 الطمأنينة والراحة لأفراد العائلة؛ حيث تمّ تجهيزها بباب خلفي يفتح كهربائيًا ويعمل بخاصية استشعار الحركة. وبمجرد تحريك القدم أسفل المصدّ الخلفي ووجود المفتاح الذكي داخل النطاق، يمكن للسائقين فتح الباب الخلفي لسيارة أكس-تريل وتحميل الأمتعة  بدون الحاجة إلى وضعها أرضًا، أو حتى لإخراج المفتاح من جيوبهم.

كما تعزّزت راحة العائلة بصورة أكبر مع خاصيّة ضبط المقاعد السبعة بطريقة مرنة وسهلة الحركة، بالإضافة إلى نظام EZ Flex وقابلية مقاعد الصف الثاني للإمالة والإنزلاق وإمالة مسند الظهر. وفي المناسبات التي تكون فيها جميع المقاعد السبعة مشغولة، أو عندما تتمّ إعاقة الرؤية الخلفية بسبب تكدّس الأمتعة، تعمل مرآة الرؤية الخلفية الذكية على نقل الصورة من المرآة إلى الشاشة بمجرد ضغطة زر، وتستخدم مرآة الرؤية الخلفية الذكية كاميرا بفتحة خلفية لتوفّر للسائقين رؤية أوسع، مما يساعد على تجنب العوائق خلف السيارة، والحصول على رؤية واضحة وخالية من أي تشويش.

تتوفّر نيسان أكس-تريل 2023 الجديدة كليًا لدى شبكة وكلاء نيسان في منطقة الشرق الأوسط بثلاث خصائص من فئات S وSV وSL، مع أنظمة دفع أمامي أو رباعي وخيارات خمسة أو سبعة مقاعد للركاب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

800 مليون دولار أرباح "نيسان" اليابانية في 3 أشهر

 

أبرز مميزات وفئات السيارة اليابانية "اكس تريل" 2023

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تُقدّم مزايا مبتكرة ورائدة في فئتها مع سيارة أكستريل 2023 نيسان تُقدّم مزايا مبتكرة ورائدة في فئتها مع سيارة أكستريل 2023



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab