ثمان نصائح تضفي سحرًا على المنزل مع بداية موسم الخريف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

لاتستثمر أبدًا في مصابيح الأسقف وأبقي الإضاءة خافتة

ثمان نصائح تضفي سحرًا على المنزل مع بداية موسم الخريف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ثمان نصائح تضفي سحرًا على المنزل مع بداية موسم الخريف

مصممة الديكور الداخلية اميلي موراي
لندن ـ ماريا طبراني

يعد الموسم الجديد فرصة مثالية لتزيين المنزل بأحدث خطوط الديكورات، ولا يعني اتباع إصلاحات ديكور حديثة التعدي على الميزانية الخاصة بك، في الواقع من السهل القيام بإصلاحات حديثة جذابة مع القليل من الرؤى التصميمية، إذ تشارك المدونة ومصممة الديكور الداخلية اميلي موراي متابيعها واللذين تخطوا 32.000 عبر انستغرام pinkhoues @وعبر مدونتها على الإنترنت بعض النصائح للديكورات والتصاميم الداخلية وتتقاسم إميلي ثماني طرق سهلة لجعل منزلك أكثر جمالًا هذا الخريف ...

ثمان نصائح تضفي سحرًا على المنزل مع بداية موسم الخريفأولا غرفة الملابس: تقول إميلي إن الكثيرين لا يملكون رفاهية عمل أو وجود غرفة ملابس منفصلة بحد ذاتها، لكن يمكن عملها بسهولة من خلال تحديد جزء في غرفة النوم أو الحمام وتزيينه بورق الحوائط والشاشات والاكسسورات والمصابيح, فخلق مساحة خاصة لك شئ مهمًا إذا كنت تشارك شخصًا ما الغرفة ذاتها، وإن كنت تحاول إيجاد حل وسطي سوف ينتهي الأمر بلا فائدة، فعليك إضافة طاولة أيضًا ومقعد للجزء الخاص بك، وإبقاء الاكسسورات منظمة مع وضع مزهرية للورد وبعض مستحضرات التجميل على الأرفف.

ثمان نصائح تضفي سحرًا على المنزل مع بداية موسم الخريفثانيًا الإبقاء على الإضاءة الخافتة :تقول إميلي قد يبدو تشغيل الأضواء شيئًا جيدًا، إذ يمكن للضوء فعل الكثير للمنزل " فعنصر الإضاءة يمثل الجانب الأكثر أهمية في غرفة، إذ يمكنه تغيير الشكل والمزاج في لحظة"، فالقاعدة الأولى لاتستثمر أبدًا في مصابيح الأسقف. استثمر في مصابيح الأرض والطاولات والمصابيح الجانبية وتقول إميلي إنها تفضل الثريات الصغيرة والتي توضع في غرف النوم وعلى الطاولات فهي أشبه بقطع الديكور.

ثالثا مساعدة الأرفف: توصي إميلي إدخال أنماط الموسم في جرعات صغيرة: "بدلًا من عمل جدار ورقي كامل استخدم شرائح ورقية فقط وراء الرفوف "، ويمكن وضع زهرية أنيقة على الأرفف لمزيد من الأناقة ويمكنك عمل تصميمك الهندسي باستخدام طلاء وفرشاة وشريط لاصق.

رابعًا اتجه للتضارب: إذا كانت لديك الشجاعة الكافية يمكنك استخدام الأنماط المتضاربة فتبدو جيدة وحديثة، اتجه إلى التصاميم الورقية والتي تحتوي على رسومات لنخل أو مربعات أو ورود بحجم كبير.

 

خامسًا استخدم اللون الأخضر: فاللون الأخضر من الألوان البراقة والتي تتماشى مع جميع التصميمات والديكورات وقد صنف الأخضر حديثًا في عالم الديكور بأنه لونًا رئيسًا كاللون الأسود، ويمكنك أن تستلهم ديكوراتك الخضراء من الطبيعة.

سادسًا : استعين بالنباتات :فإن استخدام النباتات في المنزل يضفي لمسة جمالية على ديكوراته ويجعله مفعم بالحيوية فالنباتات ليست جيدة فقط لنوعية الهواء ولكن جعل أي غرفة أكثر استرخاء وتقول إيملي أن اللون الأخضر يمكن أن يتجانس جيدًا مع اللون الوردي وتضيف أن اللون النحاسي مع اللون الوردي من أكثر الألوان الرائجة هذ العام.

سابعًا الكثير من الوسائد :تعتبر الوسائد من أكثر الأشياء بخسة الثمن والتي تضفى جمالًا إضافيًا على الديكورات، لايوجد الكثير من الأشخاص الذين يفضلون الوسائد. فيجب على محبي الوسائد البحث وشراء وسائد مختلفة أنسجة مختلفة.

ثامنًا طبقة فاخرة: هناك خدعة أخرى للمصممين تستخدم للبهار العملاء هو الطبقات ذكية. وتقول إميلي: "غالبًا ما أقارن تصميم الغرف بتصميم الأزياء، والطبقات هي المفتاح لخلق هذا"معًا" ويعد هذا هو التحديث المثالي لهذا الوقت من السنة. إذا يخلق دفئًا مريحًا للأعصاب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثمان نصائح تضفي سحرًا على المنزل مع بداية موسم الخريف ثمان نصائح تضفي سحرًا على المنزل مع بداية موسم الخريف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab