أفضل 13 نشاط في موريشيوس خلال قضاء شهر العسل تستحق التجربة في 2020
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يمكنك الاستمتاع بوقت لا مثيل له في تجربة الرياضات المائية العالمية الشهيرة

أفضل 13 نشاط في موريشيوس خلال قضاء شهر العسل تستحق التجربة في 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 13 نشاط في موريشيوس خلال قضاء شهر العسل تستحق التجربة في 2020

قضاء شهر العسل في موريشيوس
موريشيوس - العرب اليوم

يُطلق على موريشيوس اسم جزيرة الفردوس ، حيث تكشف النقاب عن رمال بيضاء على الشواطئ الأثيرية. إن الأماكن الرومانسية التي لا تصدق والتي يمكن زيارتها في موريشيوس تجعل منها وجهة رائعة للعرسان. من الاستمتاع بوقتك الخاص إلى استكشاف المغامرات معًا ، فإن الأشياء التي يمكنك القيام بها في موريشيوس وأماكن الزيارة هناك ، ستمنحك شهر عسل لا يُنسى. ومع ذلك ، فهناك المزيد لموريشيوس من جمالها الاستوائي أين يمكنك الاستمتاع بوقت لا مثيل له في تجربة الرياضات المائية العالمية الشهيرة والمطاعم والنوادي. من نزهة رومانسية في الحدائق إلى يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي ، سوف تكون موريشيوس مليئة بالخيارات الممتعة.

أفضل الجولات في موريشيوس :

1. جولة خاصة : يأخذك سائق خاص من الفندق ليتجول بك في كل أنحاء الجزيرة و يطلعك على أهم الاماكن السياحية في جزيرة موريشويس و أهم المطاعم ذات التصنيف العالي. لمعرفة المزيد من التفاصيل و حجز جولتك اضغط هنا.

2. جولة بحرية الى جزر ايل دو سيرف : تعتبر جزر ايل دو سيرف من أجمل المناطق السياحية في موريشيوس و تتميز بمياهها الزرقاء الفيروزية و شواطئها الساحرة. تأخذك هذه الجولة البحرية لاستكشاف هذه الجزر الرائعة مع توفير العديد من الأنشطة مثل الغوص و مشاهدة الدلافين و حفلة شواء على الجمر. لمزيد من التفاصيل و حجز جولتك اضغط هنا.

3. جولة شاملة في موريشيوس : تتضمن هذه الجولة زيارة أهم معالم السياحة في موريشيوس مثل : أرض الألوان السبعة, شلالان شماريل و غيرها الكثير في رحلة مدتها 8 ساعات مع النقل من و الى الفندق. لمزيد من المعلومات و حجز جولتك اضغط هنا.

أفضل 13 نشاط في  موريشيوس لشهر العسل 2019 :

1. التنقل بين الشواطئ :

شهر العسل في موريشيوس غير مكتمل بدون ضوء الشموع في منتصف الليل على أحد الشواطئ البيضاء التي لا تنتهي أو فترة استرخاء تحت أشعة الشمس مع شريك حياتك. تمنحك أروع شواطئ الجزيرة مثل غراند باي , بيرايبيري و بيل مار و بلو باي كل الراحة التي تحتاجها. اذا كنت من محبي المغامرات يمكنك ممارسة التزلج الهوائي أو الذهاب في رحلة تزلج عبر الماء.

جدول سياحي ثري لزيارة البحرين في يومين لسنة 2020

أفضل وقت لزيارة موريشيوس لقضاء شهر العسل على الشاطئ هو بين أبريل ويونيو و من سبتمبر إلى ديسمبر. لتتجنب هطول الأمطار الغزيرة خلال شهري فبراير ومارس.

2. الذهاب في رحلة بالسيارة :

إن استئجار سيارة هو بالتأكيد أحد أكثر الأشياء رومانسية في موريشيوس. للجزيرة طريق سريع واسع وشوارع ساحلية واسعة الانتشار. في حين أن سيارات الأجرة قد تكون باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً ، فإن السيارة تكون تحت تصرفك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 لا تفوت الفرصة للتجول في مزارع قصب السكر ، و وسط المدينة ، والأسواق كلها حسب رغبتك. يمكنك القيام برحلة رومانسية خلابة من حديقة النبات نحو جبل بيتر بوث أو إلى الجنوب إلى بلدة شومان غرونييه و شبه جزيرة لو مورن. لا شيء يقارن بحرية التجول مع شريكك لاستكشاف الجزيرة بأكملها.

3. التسوق :

إن قضاء شهر عسل هو السبب وراء التسوق في هذه الجزيرة الغريبة. الجزيرة هي جنة التسوق بأسعار معقولة ومنتجات عالية الجودة. تشمل بعض الأماكن التي يجب زيارتها في موريشيوس للتسوق غران باي بازار , غودلاندس و كاتر بورن وما إلى ذلك. تُعرف المنتجات المحلية بجودتها و جمالها و لا تنسى الهدايا التذكارية للعائلة و الأصدقاء.

4. تناول الغذاء : من أكل الشوارع الى المطاعم الفاخرة :

تقدم أرض موريشيوس مزيجًا فريدًا من التأثيرات الكريولية والإفريقية والهندية والصينية. تأكد من تجربة كل من: طعام الشارع وكذلك عشاء رومانسي راقٍ في أحد المطاعم الفاخرة. يجب أن تجرب من شوارع موريشيوس "دول بوري" الذي يُقدم مع معجون الفلفل الحار الساخن.

 أفضل الأماكن لتجربتها هي Dewa & Sons on Rose Hill و Chapeau La Paille في بور لويس. من ناحية أخرى ، فإن بعضًا من أفضل فنادق ومنتجعات موريشيوس ، مثل Oberoi ، يقدم فرصة الاستمتاع بعشاء رومانسي خاص مع أحبائك.

5. زيارة أرض الألوان السبعة :

تعد قرية شماريل الصغيرة في جنوب موريشيوس واحدة من أشهر مناطق الجذب في موريشيوس وواحدة من أفضل الأماكن للزيارة في موريشيوس لقضاء شهر العسل. تشتهر هذه القرية بأسطحها الملونة  مع مزيج من الأصناف الصفراء والبرتقالية والحمراء . السطح البركاني غير المستوي موطن لأعلى شلال في موريشيوس. عادة ما يتم زيارة هذه الجمال الطبيعي كجزء من رحلة مشتركة معروفة شعبياً باسم " Seven Colored Earth".

6. جزيرة ايل دو سيرف Iles Aux Cerfs :

من معالم موريشيوس التي لا يمكنك أن تفوتها خلال شهر العسل هي جزيرة ايل دو سيرف ، وهي جزيرة تقع قبالة الساحل الشرقي. يشتهر هذا المكان الخلاب المعروف باسم جزيرة الكنز بشواطئه الرملية البيضاء الرائعة وأشجار النخيل والمياه الزرقاء الفيروزية.  يمكنك الاسترخاء على الشاطئ ، وإعداد حفلات الشواء مع شريك حياتك ، والذهاب بالتزلج الهوائي. مع مجموعة من المطاعم في الجزيرة مثل Chez Tino التي توفر إطلالة على الميناء ، يمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض النكهات الغريبة في وجبة رومانسية.

7. منتجعات موريشيوس الصحية :

يعد علاج السبا أحد أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في موريشيوس في شهر فبراير حيث يكون الجو حارًا للغاية. المنتجع الصحي  Four Season Mauritius Resort هو مكان واحد أين ستجد مزيجاً من المنتجعات العلاجية الهندية والأفريقية والصينية والأوروبية. أين يمكنك الحصول على فترات تدليك مميزة. إنها تجربة مدتها ساعتان إلى ثلاث ساعات ستجعلك تجدد طاقتك و تشعر بالنشاط و الحيوية.

8. الحديقة النباتية Pamplemousses Botanical Garden :

يضم نصف الكرة الجنوبي للجزيرة واحدة من أقدم حدائقها النباتية . المناظر الطبيعية الخصبة هي بالتأكيد واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في موريشيوس. استكشاف الاختلافات في الأنواع مع أكثر من 85 نوعا من أشجار النخيل وغيرها من النباتات. بصرف النظر عن المساحات الخضراء ، تستحق برك السمك الموجودة بداخلها الزيارة في شهر العسل في موريشيوس.

9. بحيرة غران باسان :

في أعالي الجبال ، حوالي 1800 قدم فوق مستوى سطح البحر ، تقع بحيرة خلابة ، والتي تعد من أكثر الوجهات شهرةً لقضاء شهر العسل في موريشيوس. يعتبر غران باسان أيضًا بحيرة مقدسة وفقًا للمعتقدات الهندوسية. يجب أن تجعل هذه الأسطورة المثيرة للاهتمام جزءًا من رحلتك في موريشيوس حيث يعتقد أن المياه الموجودة داخل الحفرة تتواصل مع مياه نهر الجانج في الهند.

10. القفز بالمظلات : تجربة الإثارة :

إذا كنت أنت وشريكك تتجهان إلى موريشيوس خلال فصل الصيف و كنتما من محبي رياضات الأدرينالين ، فيجب أن يكون القفز بالمظلات أهم عنصر في قائمتك للسياحة في موريشيوس. توجه إلى الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة لتجربة المنظر الجوي المذهل مع القفز بالمظلات على مساحة 10000 قدم مربع تقريبًا. ستتيح لك رؤية 360 درجة لموريشيوس تجربة لا تنسى مدى الحياة! لا يمكن قول الكثير عن هذا ، إنها التجربة التي ستخبرك !

11. جبل لو مورن برابان :

ما الذي يمكن أن يكون أكثر رومانسية من مشاهدة بانورامية لجزيرة موريشيوس من قمة جبل مع شريك حياتك؟ في الواقع ، هذا المكان هو واحد من أكثر الأشياء رومانسية في موريشيوس بدون منازع. يقع طرف جبل لو مورن وهو أحد أفضل أماكن شهر العسل في جزيرة موريشيوس ويوفر مناظر خلابة و قد تم تصنيفه كموقع تراثي عالمي. قم بزيارة هذا المكان الذي يوفر السلام والخصوصية لكما وشاهد المشاهد الجميلة من الأعلى!

12. الزفاف تحت مائي : تجربة ستحبها بالتأكيد :

إذا كنت تبحث أنت وشريكك عن التجربة الأكثر إثارة ورومانسية ، فإن حفل زفاف تحت الماء هو شيء ستفكر فيه حتمًا عند زيارتك لموريشيوس ! إنه بلا شك أحد أكثر الأشياء الفريدة التي يمكنك القيام بها في شهر العسل في موريشيوس. استعد لتجربة زفاف تشبه الحلم التي تقدمها بعض المنتجعات هنا.

13. رحلة كاتاماران البحرية :

واحدة من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها أثناء شهر العسل في موريشيوس هي القيام برحلة بحرية. إنها واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بمناظر موريشيوس. التعرض لبعض أشعة الشمس والاستمتاع برياح المحيط و التقاط بعض الصور التذكارية هي بلاشك أفضل مميزات الرحلة.

أفضل 5 فنادق و منتجعات رومانسية في موريشيوس :

One & Only The Saint Geran

Constance Belle Mare Beach

Lux Belle Mare

Four Seasons Resort Anahita

The Sands Resort

الطقس في موريشيوس :

خلال فصل الصيف ، من نوفمبر إلى مايو ، يكون الطقس في موريشيوس حارًا ورطبًا. يتراوح متوسط درجة الحرارة بين 20 درجة مئوية و 28 درجة مئوية ، وإذا كنت بالقرب من الساحل ، فقد تصل درجة الحرارة الى 30 درجة. أما في الشتاء تنخفض درجة الحرارة ، ولكن ليس بشكل كبير وهذا ما يجعل موريشيوس ملاذًا مناسبًا حتى في الشتاء.

أفضل الجزر في موريشيوس :

- تعد جزيرة Ile aux Cerfs و Isla de Ambre و Ile aux Cocos و Serpent Island من أفضل الجزرموريشيوس التي يجب زيارتها خلال موسم الصيف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على أفضل الأماكن في "دبي" لقضاء "شهر العسل"

مغامرات لن تتكرر في هذه البلدان خلال شهر العسل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 13 نشاط في موريشيوس خلال قضاء شهر العسل تستحق التجربة في 2020 أفضل 13 نشاط في موريشيوس خلال قضاء شهر العسل تستحق التجربة في 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab