تايوان الخيار الأفضل لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة
آخر تحديث GMT18:36:53
 العرب اليوم -

تايوان الخيار الأفضل لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تايوان الخيار الأفضل لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة

شروق الشمس على مدينة تايبيه عاصمة تايوان( الصورة من unsplash )
تايبيه ـ العرب اليوم

سواء كنت في رحلة تخييم أو إجازة عائلية شاملة، فإن أي شخص يأتي إلى تايوان يستمتع بمجموعة رائعة من مناطق الجذب السياحي التي من المؤكد أنها ستجعل عطلتك لا تنتسى.تجذب الأماكن الطبيعية السائحين لزيارة تايوان، مثل: شلالات شيفين ووولاي والعديد من الينابيع الساخنة في بيتون. يمكن للمرء أيضًا قضاء وقت ممتع في تايوان بجولة في الأسواق الليلية المختلفة في جميع أنحاء البلاد، حيث تعد سوق راوهي وسوق شيلين وزقاق الثعابين بعضًا من هذه النقاط المزدهرة. من ناحية أخرى، فإن محبي المغامرة سوف يستمتعون بالتأكيد بالأماكن السياحية غير التقليدية في تايوان.

تعد مدينة تايبيه العاصمة، لذا فإنها ممتعة للغاية للزيارة، مع معالم ستجعلك تتساءل أكثر من أي مكان آخر، من الأماكن التي يجب رؤيتها في تايبيه متحف القصر الوطني وبرج 101 ونصب تشيانج كاي شيك التذكاري ومعبد لونج شان.

يعد مضيق تاروكو من أكثر المعالم الطبيعية المذهلة في آسيا، حيث يوفر العديد من الفرص للمسافر المغامر، سواء كنت تتنزه سيراً على الأقدام على طول نهر فيروزي أسفل جدران رخامية يبلغ ارتفاعها ألف قدم، أو على طول مسار صغير ملتصق بجبل شديد الانحدار، فمن المؤكد يمكنك التقاط الصور التذكارية المذهلة، بالإضافة إلى ذلك الوصول بسهولة إلى حديقة تاروكو الوطنية من مدينة هوالين، على الساحل الشرقي البري لتايوان.

يعتبر الساحل الشرقي لتايوان الجزء المفضل في البلاد؛ وذلك بسبب احتوائه على مدن أصغر، والجبال قريبة دائماً، يعد الساحل الشرقي وجهة رئيسية في آسيا لراكبي الدراجات، وعشاق الطبيعة، وراكبي الأمواج، والأشخاص المهتمين بالثقافات القديمة.

سواء كنت ترغب في تسلق أعلى قمة في تايوان، وهي جبل جاد يوشان، أو ببساطة القيام برحلة قصيرة سيراً على الأقدام على طول مسارات سهلة على ارتفاع منخفض في غابات الخيزران، فستجد ما تبحث عنه في سلسلة الجبال الوسطى، وقد تكون محطتك المفضلة في الجزيرة هي هيوانشان، حيث يمكن بدء الكثير من الرحلات النهارية والرحلات الطويلة.

تعتبر بحيرة صن مون، في قلب مقاطعة نانتو، من أفضل الوجهات في وسط تايوان، يأتي الناس إلى بحيرة صن مون للتنزه سيراً على الأقدام أو ركوب الدراجات أو شرب الشاي أو التجديف عبر البحيرة أو ركوب التلفريك إلى قرية ثقافية أصلية مرتفعة فوق السحاب.

تعد هذه الجزيرة البركانية الصغيرة، الواقعة في المحيط الهادئ موطناً لأفضل أماكن الغوص في تايوان، وتضم الشعاب المرجانية هنا أكثر من 210 أنواع من المرجان، و600 نوع من الأسماك، كما توفر جزيرة جرين الينبوع الساخن الوحيد للمياه المالحة في البلاد، ومنارة، ومسارات للمشي لمسافات طويلة، وشواطئ صغيرة ذات رمال بيضاء ناعمة.

تعتبر قبيلة تاو الأصلية في جزيرة أوركيد (لانيو) واحدة من أكثر القبائل إثارة للاهتمام، ربما لأنها قادرة على الاحتفاظ بطابعها الأصلي وطرقها القديمة بسبب بعدها، تقع جزيرة أوركيد في الواقع بالقرب من الفلبين أكثر من الجزيرة الرئيسية في تايوان.

لا يوجد سوى عدد قليل من الوجهات السياحية التي توفر مثل هذه المناظر الخلابة للمحيط الهادئ مثل جيوفين، في يوم صافٍ، ارتدِ حذاء المشي لمسافات طويلة، وسِر على طول المسارات السهلة في التلال للحصول على مناظر خلابة للساحل الشمالي الشرقي، تشتهر المدينة أيضاً بشوارعها القديمة والوجبات الخفيفة الصغيرة ومقاهي الشاي.

قد يهمك ايضا 

باليناهينش من أكثر الأماكن رومانسية في أيرلندا التي تود زيارتها

باليناهينش من أكثر الأماكن رومانسية التي تود زيارتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايوان الخيار الأفضل لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة تايوان الخيار الأفضل لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة



جمانا الراشد تتألق بإطلالة تجسّد الرقي والتميّز في مهرجان البندقية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:10 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

إلهام شاهين تتعرض لانتقادات حادّة وتردّ

GMT 12:12 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

نصائح لاختيار طاولة الطعام المناسبة لمنزلك

GMT 07:36 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

هل يمكن لمصر التصالح مع «الإخوان»؟

GMT 12:00 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

موضة ديكورات المنزل في موسم خريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab