أبرز النشاطات التي يمكن الاستمتاع بها في بوسطن بميزانية محدودة
آخر تحديث GMT19:19:23
 العرب اليوم -

أبرز النشاطات التي يمكن الاستمتاع بها في بوسطن بميزانية محدودة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز النشاطات التي يمكن الاستمتاع بها في بوسطن بميزانية محدودة

السياحة في أميركا
بوسطن ـ العرب اليوم

هل تبحث عن طرق للاستمتاع بمدينة بوسطن دون إنفاق الكثير من المال؟. هل تتساءل كيف يمكن أن تقضي وقتاً ممتعاً في بوسطن دون الحاجة إلى ميزانية كبيرة؟.تعتبر بوسطن واحدة من أقدم المدن في الولايات المتحدة وتتميز بتاريخ غني ومعالم سياحية هامة. لا تزال المدينة واحدة من أكثر المدن المثيرة للاهتمام في الولايات المتحدة والتي تستحق الاستكشاف بفضل تاريخها وجامعاتها الشهيرة. قد يكون هذا المكان مكلفاً للزيارة، لكن إذا اتبعت النصائح التالية وتحققت من هذه الأشياء التي يجب معرفتها قبل السفر إلى بوسطن، فيمكنك الاستمتاع ببعض أفضل الأنشطة دون إنفاق أي أموال. لذا؛ إليك مسار عطلة في بوسطن مليئة بالأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في ولاية ماساتشوستس والتي لا تزال ممتعة.

وفي حين أن بوسطن لا تفتقر إلى الحدائق والمتنزهات، فإن الحديقة العامة استثنائية وذلك لأنها كانت أول حديقة نباتية في الولايات المتحدة. تم تصميم مقاعدها وبركها ومساراتها وتشكيلات النباتات المتنوعة، للتوقف والاستمتاع بالمناظر. لذا؛ يمكنك التوجه إلى هناك والاسترخاء بين جنباتها مجاناً.

واستكشف الجانب الطبيعي لمنطقة بوسطن في مركز بوسطن الطبيعي ومحمية الحياة البرية، التي تبلغ مساحتها 67 فداناً. تزخر الأراضي الرطبة والغابات والمروج هنا بـ 150 نوعاً مختلفاً من الطيور وأكثر من 300 نبات وحوالي 40 نوعاً من الفراشات. يمكنك السير على طول المسار الذي يبلغ طوله 2 ميل، مع أخذ قسط من الراحة في منطقة اللعب الطبيعية. إذا كنت بحاجة إلى أنشطة صديقة للعائلة، فسوف يحب الأطفال الركض عبر المتاهة أو الحفر في التراب.

وتعتبر رياضة القوارب حدثاً مهماً في بوسطن وبينما تتجول على طول نهر تشارلز، سترى مبنى جامعة بوسطن للقوارب الذي يستضيف سباقات هيد أوف تشارلز كل شهر أكتوبر. السباق الكبير الآخر في المدينة هو مهرجان بوسطن هونج كونج لقوارب التنين الذي يقام كل شهر يونيو. من المثير مشاهدة القوارب الطويلة التي يمتلئ كل منها بـ 22 مجدفاً تتسابق على طول مسار بطول 500 متر.

ويعد Charles River Esplanade الفناء الخلفي لمدينة بوسطن مكاناً مناسباً للنزهات وركوب الدراجات والتنزه. والأفضل من ذلك، أنه طوال فصل الصيف، يستضيف فعاليات مجانية مثل حفلات الموسيقى الحية والأفلام العائلية في الحديقة. لا توجد أماكن جلوس دائمة، لذا أحضر بطانية نزهة وبعض الطعام وانضم إلى السكان المحليين على العشب.

وإذا كنت تجد المشي على ضفاف المياه أمراً مريحاً، فتأكد من تخصيص وقت للتنزه على ضفاف نهر تشارلز. ستتمتع بإطلالات ممتعة على بوسطن ومدينة كامبريدج الشقيقة على هذا المسار الذي يبلغ طوله 3.5 ميل. كما ستسعد بالحدائق التي صممها فريدريك لو أولمستيد. ابدأ من جناح كيندال وانتهِ عند جسر ماس أفينيو.

وتعد الجزيرة وجهة شهيرة للسكان المحليين والسائحين على حد سواء، حيث توفر مناظر خلابة، مسارات للمشي ومواقع تاريخية مهمة. قلعة الاستقلال الضخمة الواقعة على الجزيرة مفتوحة للاستكشاف والجولات المجانية، وإلا فيمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو صيد الأسماك من الرصيف أو غمس أصابع قدميك في مياه الميناء الباردة.

وتُعد يو إس إس كونستيتيوشن أقدم سفينة حربية في البحرية الأمريكية وهي راسية في حوض تشارلستون البحري. يقود ضباط البحرية جولات مجانية في الطوابق العلوية، حيث ستتعرف إلى مآثر السفينة في أقدم المعارك البحرية في البلاد. لا يمكن إجراء الحجز مسبقاً ويجب على جميع الزائرين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً إظهار بطاقة هوية بها صورة.

ويمكن لعشاق العلوم والتاريخ الاستمتاع بمجموعة الأدوات العلمية التاريخية. تقع المجموعة داخل مركز هارفارد للعلوم، وتعرض مجموعة مختارة من 20000 عنصر من مجموعة الجامعة، بعضها يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر. ابحث عن القطاع الهندسي البوصلة العسكرية الذي صممه جاليليو والساعات التي توضح تطور قياس الوقت الحديث.

وتمثل المسلة التاريخية موقع المعركة المصيرية التي دارت في يونيو 1775 والتي قلبت مجرى الحرب الثورية. اصعد 294 درجة من نصب بونكر هيل التذكاري إلى القمة؛ لتستمتع بإطلالة بانورامية للمدينة والخليج والسماء.

وألقِ نظرة حول قاعة فانويل واستمع إلى حديث أحد حراس الغابات عن القاعة التاريخية ودورها كسوق ومكان لقاء. لمواصلة الجولة في الأسواق التاريخية في بوسطن والتزود بالطعام لتناول الغداء، يمكنك السير لمسافة قصيرة إلى سوق كوينسي؛ لتختار من بين عشرات الأكشاك التي تبيع الطعام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل الوجهات السياحية في إنجلترا التي تناسب كافة الأعمار

لعُشَّاق الرومانسية والتاريخ والثقافة روما هي الوجهة المثالية الجديرة بالزيارة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز النشاطات التي يمكن الاستمتاع بها في بوسطن بميزانية محدودة أبرز النشاطات التي يمكن الاستمتاع بها في بوسطن بميزانية محدودة



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم

GMT 05:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر
 العرب اليوم - نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 05:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 18:38 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

560 ألف متضرر جراء الفيضانات والعواصف في اليمن

GMT 18:43 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

3 قتلى في استهداف مسيرة لشاحنة في كردستان العراق

GMT 09:20 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

شيرين عبد الوهاب تفاجئ روتانا بخطوة جديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab