جزر المالديف تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل
آخر تحديث GMT10:18:53
 العرب اليوم -

تضمّ نحو 1192 جزيرة تتمتع بمناظر خلابة ومياه تركوازية نقية

"جزر المالديف" تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جزر المالديف" تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل

جزر المالديف
واشنطن - العرب اليوم

لا تزال جزر المالديف تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل، وللسيدات اللاتي يلجأن إلى وجهة رائعة بهدف الابتعاد عن صخب المدينة وضواضئها، كيف لا وهي تضمّ نحو 1192 جزيرة تتمتع بمياه تركوازية نقية وبمناظر خلابة يسطع فيها الرمل الأبيض النقي، شعور بالهدوء والسلام لا يمكن إلا أن يشعر به المرء، في شعر برابط وثيق مع الطبيعة والبحر لا يمكن تفسيره.

لم تكن المرة الأولى التي أزور فيها هذه الجزر الحالمة، لكنها كانت بلا منازع من الرحلات الأكثر تميّزًا على الإطلاق، بفضل الرحلة المريحة والممتعة التي أمضيتها على طائرة شركة "طيران الاتحاد"، استقبال رائع وطعام فاخر ومقاعد مريحة وخدمة ممتازة تؤمن للمسافر الراحة المطلقة، فضلًا عن وسائل الترفيه المختلفة التي نجدها على متن الطائرة، والتي تقصّر من ساعات الطيران الطويلة، وتجعلها أكثر مرحًا.

تجربة لا تنسى في فندق "Sun Aqua Vilu Reef"

ترحيب رائع تلقّيته في فندقيّ سان أكوا فيلو ريف ""Sun Aqua Vilu Reef وسان سيام إيرو فيشي Sun Siyam Iru Fushi تحت غطاء مجموعة "سان سيام "Sun Siyam ابتدأ المشوار في فندق "سان أكوا فيلو ريف "Sun Aqua Vilu Reef، هذا الفندق العصري يحمل طابعًا شبابيًا لافتًا سواء بديكور، الفلل المبتكر الذي ينبض بالألوان الجريئة مثل الفوشيا والبرتقالي، أو من خلال أجواء الجزيرة الصغيرة المرحة التي تنبض بطاقة إيجابية مميزة، فيه اختبرت أجمل اللحظات وأمتع الأوقات. فلمغيب الشمس طابع مختلف من شرفة فيلا سان أكوا فيلو ريف.

ويضم منتجع ال 5 نجوم، 103 غرف فقط، يحيط به حاجز مرجاني رائع يتمتع بوفرة من الشعاب والأسماك زاهية الألوان، إضافة إلى فلل رائعة تعلو الماء والمواجهة للشاطئ، وهو حاصل على شهادة التميّز من موقع ""Trip Advisor الشهير لثلاثة أعوام متتالية، كما يُعتبر من الجزر الأقرب للمطار الرئيس للجزر الذي يقع في العاصمة مالي، فلا تستغرق الرحلة بالطائرة المائية أكثر من 35 دقيقة للوصول إلى الفندق الفاخر.

اقرأ أيضاً : منتجع "باروس" عنوان الرفاهية والجمال في جزر المالديف

ولعاشقات الرياضات المائية حصة كبيرة في منتجع ""Sun Aqua Vilu Reef، فهو يحتوي على مركز غوص حاصل على تصنيف 5 نجوم من اتحاد مدربي الغوص المحترفين "PADI" ومعتمد من مدارس الغوص الدولية "SSI"، والذي يؤمن رياضة الغطس إضافة إلى مجموعة شاملة من الرياضيات المائية المختلفة.

يمكنك الاستمتاع برحلات الغوص السطحي من خلال استخدام أنبوب التنفس، ولتجربة لا تُنسى، احرصي على الذهاب في رحلة بحرية ساحرة لمشاهدة الدلافين وقت الغروب، والتي كانت من التجارب المفضّلة لدي. مخلوقات فريدة من نوعها تشاهدينها وهي تقفز بكل حرية وفرح وسعادة، كما يمكنك أيضًا الذهاب في رحلات الصيد خلال وقت الغروب وأخرى لصيد الأسماك الكبيرة، هذا، ويضم الفندق ملعب تنس وصالة رياضية مكيفة الهواء وملعب كرة الريشة، وللأطفال حصة أيضًا، إذ يضم المنتجع ناديا للأطفال يحمل اسم ""Turtle Kidz يؤمّن كل النشاطات الترفيهية للأطفال.

ولأن الاسترخاء جزء لا يتجّزأ من رحلتك، لا بدّ أن تشبعي حواسك، وتنعشي روحك من خلال اعتماد طقوس الاستشفاء المميزة المتّبعة من طب الأيورفيدا، إضافة إلى مجموعة من العلاجات التجميلية المرفّهة وتقنيات التدليك المختلفة من شتى أنحاء العالم، إضافة إلى العلاج بالماء، والساونا والبخار وصالون التجميل، ولأن الوجبات اللذيذة جزء لا يتجزأ من رحلتك، يضم المنتجع 5 مطاعم مختلفة هي، "The Nautilus Well Done"، Positive Energy"، The Aqua" ومطعم Island"" للبيتزا، لتختاري منها ما يناسبك.

إذا كنت من النساء اللاتي يفضّلن الفنادق الفخمة جدا والكبيرة، فستستمتعين حتمًا بأجمل الأوقات في فندق "سان سيام إيرو فيشيSun Siyam Iru Fushi" يمتد المنتجع على طول الجزيرة ذات مساحة 52  فدانًا، وهو يشتهر بالشواطئ الرملية البيضاء التي تحيط بالجزيرة بأكملها، شعاب مرجانية وأسماك ملونة تجدينها في مختلف أنحاء وزوايا الجزيرة، وهو مثالي للأزواج والعائلات على حد سواء.

ويضمّ المنتجع الفاخر 10 مطاعم، مؤمنًا للضيوف أطيب وأشهى المأكولات وخيارات متنوّعة لمختلف الأذواق، كما يتوفّر في الفندق نظام الوجبات والمشروبات الشاملة مع قائمة All Inclusive"" ، والتي تشمل جميع المطاعم، ما يسهّل للضيوف عملية الاختيار. وهو يُعدّ من أفضل المنتجعات المثالية للعائلات، فهو حائز على جائزة أفضل منتجع عائلي لعام 2017، كما يضمّ مسبحًا خاصًا للكبار للأشخاص الذي يفضّلون الابتعاد عن ضجيج الأطفال، ومن أكثر ما لفتني في منتجع "سان سيام إيرو فوشي Sun Siyam Iru Fushi السبا" الرائع الذي يمتدّ على مدى جزيرة صغيرة نظرًا لمساحته الكبيرة والغرف المتعددة المتوفّرة فيه، مؤمنة مختلف أنواع العلاجات التي تحتاج إليها المرأة عند استجمامها، السبا الخاص بالمنتجع حائز على جائزة أفضل سبا على مدى 4 سنوات متواصلة، سبا ثالغوا يتمتّع بحديقة خلابة وخاطفة، يشعر المرء خلال زيارته كأنه انتقل إلى عالم آخر، وهو من خلال علاجاته يجمع بين الشرق والغرب ويؤمن نحو 140 علاجًا، تشمل ما يلي، الأيورفيدا الهندي، وأطباء الوخز بالإبر الصينية، وبرنامج ويلنس 5 و 7 و 10 أيام، واليوغا، وبيلاتيس، وتاي تشي، وبرانافا والتأمل، ولائحة التدليك التقليدية، وصالون تجميل، ومقهى الغذاء الصحي، وساونا وغرف بخار، ومسبحًا باردًا وساخنًا، والعلاج المائي، وعلاجات سبا للأطفال، بوتيك السبا، وللفلل فوق الماء حصة كبيرة من المنتجع وهي متوفّرة بمختلف الأحجام لتلبي متطلّبات الجميع، المسبح الرئيس الرائع من دون حواف يطل على الشواطئ البيضاء المذهلة لتحصلي على أجمل الصور وتعيشي أجمل الأوقات، ولعشاق وعاشقات الرياضة حصة كبيرة أيضًا، إذ يؤمن المنتجع مركزًا للرياضيات المائية، وصالة مجهزة بالكامل للألعاب الرياضية، وملاعب لكرة المضرب، وملعبًا لرياضة الريشة، وملعبًا صغيرًا للغولف.

ويضم أيضًا مكتبة، وناديًا للأطفال، وكلوب هاوس، وقاعة للألعاب، ومركزًا للتسوق، إضافة إلى خدمة الصور الاحترافية وفيديو أستوديو، ولأنّ راحة الضيف قبل وبعد الرحلة أساسية لدى المنتجع، يوفّر "Sun Siyam Iru Fushi" صالة انتظار فاخرة بالمطار، توفر مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، ومرفقًا تجريبيًا للتدليك، إضافة إلى حمامات لمن يرغب في الاستحمام.

قد يهمك أيضاً :

تعرف على أفخم المطاعم في مختلف أنحاء العالم

منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر المالديف تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل جزر المالديف تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 22:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

مبابي يُفاجئ باريس سان جيرمان بخطوة جريئة

GMT 04:33 2023 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 أبريل / نيسان 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab