وجهات سياحية مناسبة للعائلات في شهر أغسطس
آخر تحديث GMT15:56:21
 العرب اليوم -

وجهات سياحية مناسبة للعائلات في شهر أغسطس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وجهات سياحية مناسبة للعائلات في شهر أغسطس

موسم التزلج
القاهرة ـ العرب اليوم

يعتبر أغسطس من الشهور المفضلة لزيارة العديد من البلدان المنتشرة حول العالم خصوصًا الدول الأوروبية، ولكن عليك البحث عن طرق لتجنب الحشود وارتفاع الأسعار في معظم الوجهات الصيفية الشهيرة. من المعروف أن أغسطس هو الوقت المثالي لسفر العائلات والتوجه إلى أماكن سياحية بعيدة توفر لهم نشاطات ترضي مختلف الأعمار، من المشي لمسافات طويلة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وزيارة المعالم الثقافية...


سويسرا
منظر جوي لأفق لوسيرن


بمجرد انتهاء موسم التزلج، يتزايد الإقبال على منحدرات جبال الألب السويسرية التي تتحول إلى مسارات للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية. يعد شهر أغسطس هو الوقت الأكثر ازدحامًا خارج موسم التزلج، ولكن لا يزال من غير المرجح أن تجد حشودًا، كما أن أمسيات الصيف الطويلة مليئة بالفعاليات الممتعة في الهواء الطلق. اليوم الوطني السويسري هو 1 أغسطس عندما تحتفل البلدات والمدن بمهرجانات الشوارع والمسيرات المفعمة بالألعاب النارية والموسيقى الحية. سافر بالقطار لتحقيق أقصى استفادة من المناظر الطبيعية لجبال الألب، واحجز مسبقًا لمثل هذه الطرق ذات المناظر الخلابة.

تعتبر ألقرى الجبلية السويسرية مشاهد من القصص الخيالية، وقد ألهمت القمم المغطاة بالثلوج الشعراء والمتسلقين على حد سواء منذ فترة طويلة. هذه الدولة غير الساحلية في وسط أوروبا هي موطن لسلسلتين جبليتين، جبال الألب في الجنوب وجورا في الشمال الغربي. لكن مناطق الجذب الطبيعية في سويسرا لا تتوقف عند القمم والأنهار الجليدية. ستجد أيضًا البحيرات الفيروزية المتلألئة، والوديان الزمردية حيث ترعى الأبقار والأغنامز

مع أربع لغات رسمية (الفرنسية والألمانية والإيطالية والرومانشية)، تتمتع سويسرا بتطور متعدد الثقافات لمدنها، والتي تقدم جميعها شيئًا مختلفًا عندما يتعلق الأمر بالتاريخ والثقافة.

جنيف الناطقة بالفرنسية هي موطن لأربعة مكاتب رئيسية للأمم المتحدة ولديها عدد كبير من السكان الدوليين. زيورخ الناطقة بالألمانية هي أكبر مدينة ومركز مالي في سويسرا، وتشتهر بالتسوق والمتاحف. تتميز العاصمة برن ببلدة قديمة من القرون الوسطى مع برج ساعة متحرك شهير وموقع مذهل على ضفاف النهر.

تعد سويسرا وجهة سياحية لمدة أربعة مواسم، حيث يوجد بها عدد لا يحصى من الأشياء التي يمكن القيام بها للمغامرين في الهواء الطلق. على الرغم من أنه يمكنك استئجار سيارة والقيادة في سيوسرا، إلا أنه يوصى باستخدام نظام القطارات الممتاز الذي يذهب إلى كل مكان تقريبًا في البلاد. القطارات سريعة، ومعظمها في الوقت المحدد، وتسمح لك بالجلوس والاستمتاع بالمناظر الخلابة.
الدنمارك
لقطة لرصيف نيهافن في مدينة كوبنهاغن


مع حوالي 4350 ميلًا من الساحل الرملي وساعات النهار غير المحدودة تقريبًا في الصيف، تعد الدنمارك مكانًا رئيسيًا للاستكشاف في أغسطس. الدنمارك، دولة إسكندنافية ساحرة تقع في شمال أوروبا، تقدم عددًا كبيرًا من الوجهات الآسرة التي ستتركك في حالة من الإعجاب. بفضل تاريخها الغني، ومناظرها الطبيعية الخلابة، وثقافتها النابضة بالحياة، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في الدنمارك لقضاء عطلة لا مثيل لها. عندما تشرع في مغامرتك الدنماركية، انغمس في شوارع العاصمة كوبنهاغن المليئة بالكنوز التاريخية.

في بحثك عن أفضل الأماكن السياحية في الدنمارك، اكتشف جمال الريف الدنماركي الخلاب. سوف يأسر هواة التاريخ موقع التراث العالمي لليونسكو وهو قلعة كرونبورغ في هلسنجور، والمعروفة بأنها مكان مسرحية "هاملت" لشكسبير. للانغماس في الثقافة الدنماركية، توجه إلى آرهوس، ثاني أكبر مدينة في الدنمارك ومركز نابض بالحياة للفنون والابتكار. قم برحلة إلى متحف ARoS Aarhus للفنون، المشهور بمعارضه الفنية المعاصرة، وتجول في الحي اللاتيني الساحر المليء بالمقاهي المريحة ومحلات البوتيك. من استكشاف القلاع التاريخية وتراث الفايكنج إلى الانغماس في المأكولات الدنماركية اللذيذة والانغماس في الفن والثقافة الآسرة، تعد الدنمارك وجهة ستترك لك ذكريات لا تنتسى.
الاكوادور
لقطة لمدينة كوينكا في الإكوادور


تعتبر الإكوادور أرض التناقضات الجغرافية وتتمتع بتنوع بيولوجي وتضاريس جذابة. يمكنك السفر من جبال الأنديز الشاهقة إلى أعماق الأمازون وساحل المحيط الهادئ وما وراء ذلك في رحلة تستغرق أسبوعين وثلاثة أسابيع.

أغسطس هو شتاء الإكوادور، حيث ستحتاج إلى سترة خفيفة وقبعة صوفية على ارتفاعات أعلى. إنه أيضًا موسم الجفاف عندما تكون منطقة الأمازون أقل رطبًا وعربات التي تجرها الدواب، وبالتالي فهي رائعة لمشاهدة الحياة البرية وتتيح سماء الأنديز الصافية إطلالات استثنائية على البراكين الشاهقة والمدن التي استوطنها الأسبان وبلدات الأسواق الملونة. أثناء تواجدك على الساحل، حان الوقت لاكتشاف الحيتان، أو الاستمتاع بتجربة غالاباغوس الصغيرة في جزيرة لا بلاتا التي تقع على مسافة يومية من البر الرئيسي، والتي تكتمل بالطيور والسلاحف الخضراء. أو توجه إلى الغابة السحابية، وهي الغابة الممتدة بين جبال الأنديز والأمازون والتي تصطف على جانبيها مسارات المشي لمسافات طويلة وعدد كبير من بساتين الفاكهة والطيور التي تتغذى عليها.

ستوفر لك اوتابالو في الإكوادور جميع الأسباب التي تجعل التسوق أثناء إجازتك أمرًا في غاية الأهمية. تعرض الأسواق النابضة بالحياة هنا المصنوعات اليدوية للبيع، إلى جانب المنتجات الجلدية والمجوهرات مع مجموعة متنوعة من المنسوجات، المشهورة في مدينة الأنديز.

قد يهمك ايضا:

فنادق جديدة تتحدى تداعيات "كورونا" وتفتح أبوابها حول العالم

"العلا" وجهة السياحة "العالمية" تكتب التاريخ السياسي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية مناسبة للعائلات في شهر أغسطس وجهات سياحية مناسبة للعائلات في شهر أغسطس



ميريام فارس بإطلالات شاطئية عصرية وأنيقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:07 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

غارة إسرائيلية على أطراف بلدة مركبا فى لبنان

GMT 16:01 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

ارتفاع التضخم في أمريكا خلال يونيو الماضي

GMT 13:19 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

محمد ممدوح يكشف عن مهنته قبل التمثيل

GMT 13:16 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

عمرو سعد يكشف تفاصيل عودته الى السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab