أبرز الوجهات السياحية في كوبنهاجن التي تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة
آخر تحديث GMT20:55:36
 العرب اليوم -

أبرز الوجهات السياحية في كوبنهاجن التي تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز الوجهات السياحية في كوبنهاجن التي تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة

الوجهات السياحية في كوبنهاجن
كوبنهاغن - العرب اليوم

هل تتساءل ما هي الأنشطة السياحية التي تجعل كوبنهاجن واحدة من أبرز الوجهات السياحية في أوروبا؟ وكيف يمكن للزائرين الاستمتاع بتجارب تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة في هذه المدينة؟ وما هي المعالم والأماكن التي لا يجب تفويتها أثناء زيارة عاصمة الدنمارك؟

يمكنك قضاء أسبوع في كوبنهاجن دون أن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها ولكن حتى ثلاثة أيام تكفي للاستمتاع بمعظم ثقافة المدينة، تُعد أفضل طريقة للقيام بذلك، استئجار دراجة، حيث إن المعالم السياحية هنا قريبة بما يكفي للمشي ولكن ركوب الدراجة هو الحل الأمثل، بمجرد حصولك على الدراجة، يمكنك الانطلاق، ابدأ بزيارة بعض المتاحف والمعارض الفنية الرائدة عالمياً في كوبنهاجن، قبل تناول الغداء في أحد أسواق الطعام.

استكشاف حدائق تيفولي

تجذب هذه الحديقة كل أفراد الأسرة، هنا سيستمتع عشاق الأدرينالين بركوب واحدة من أقدم الأفعوانيات الخشبية في العالم والتي تم بناؤها في عام 1914، لا تقتصر المتعة على الألعاب التي يجب أن تأتي إلى هنا من أجلها، هناك أيضاً إثارة يمكنك أن تجدها في ديكورات تيفولي الموسمية والعروض الزهرية والنوافير والدوارات والفوانيس وألعاب الكرنفال القديمة.

جولة بالقناة في نيهافن

تعد منطقة نيهافن مكاناً رائعاً للانضمام إلى جولة بالقناة أو الانطلاق في نزهة مع منازل التجار ذات الألوان الباستيلية التي تعود إلى القرن السابع عشر. يمكنك استكشاف المنطقة أيضاً بما فيها من مطاعم ومقاهٍ ومعارض للفن المعاصر.

التنزه حول قصر روزنبورغ

تم بناء قصر روزنبورغ سلوت الذي يعود تاريخه إلى عصر النهضة كمقر صيفي للملك كريستيان الرابع وهو موطن لجواهر التاج الدنماركي والعديد من الغرف الفخمة. تعتبر المناطق المحيطة بالقلعة مليئة بالأشجار المبهجة أيضاً، مثل حدائق الملك وهي عبارة عن واحة خضراء تضم مقهى وملعبين للعبة البولينج ومسرحاً للعرائس ومساحة كبيرة للتنزه.

تأجير القوارب

يعتبر قضاء بضع ساعات في قيادة قارب يعمل بالطاقة الشمسية أو الانضمام إلى رحلة إبحار اجتماعية حول الميناء من أكثر الطرق الممتعة لرؤية كوبنهاجن. تتحرك جميع القوارب بوتيرة مريحة، مما يمنحك متسعاً من الوقت للاستمتاع بالمناظر، بما في ذلك كريستيانسبورج المعروف باسم البرلمان الدنماركي والهندسة المعمارية الحديثة المذهلة لـ BLOXHUB، موطن مركز الهندسة المعمارية الدنماركي ودار الأوبرا الملكية الدنماركية، ناهيك عن القنوات والمنازل متعددة الألوان في كريستيانسهافن.

استكشاف العمالقة الستة

سيأخذك مسار الدراجات الذي يبلغ طوله 19 ميلاً عبر الغابات الخضراء والمياه الهادئة في رحلتك لاكتشاف هذه المنحوتات الخشبية العملاقة لشخصيات من القصص الخيالية الاسكندنافية. تم إنشاء هذه المخلوقات الخيالية بواسطة ناشط إعادة التدوير الفني المقيم في كوبنهاجن، توماس دامبو، الذي يبني المنحوتات من مواد النفايات.

زيارة متحف نيو كارلسبرج جليبتوتيك

نيو كارلسبرج جليبتوتيك، هو متحف عالمي للفن والنحت، يقع في وسط كوبنهاجن ويضم مجموعة خاصة من الأعمال الفنية والتحف التي تعود إلى 6000 عام. وهو مفتوح للجمهور منذ عام 1897 ويشتهر بمجموعاته الواسعة من التحف المتوسطية وفن القرن التاسع عشر. تتراوح المعروضات من مصر القديمة إلى أعمال مانيه وفان جوخ، إضافة إلى منحوتات من اليونان والدنمارك وفرنسا. توجد بالخارج حديقة شتوية ذات قبة زجاجية، مزينة بأشجار النخيل والتماثيل ونافورة تتدفق منها المياه ومقهى مريح للاستمتاع بكل ذلك. الدخول مجاني في آخر أربعاء من كل شهر.

استكشاف كوبنهاجن بالدراجة الهوائية

بفضل البنية التحتية العالمية لركوب الدراجات في كوبنهاجن بما في ذلك أميال من ممرات الدراجات المنفصلة، فإن ركوب الدراجات حول العاصمة الدنماركية أمر ممتع للغاية ودائماً ما يكون أسرع طريقة للانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب. من خلال جولة الدراجة، سوف تمر عبر الهندسة المعمارية الجذابة على الواجهة البحرية، مثل امتداد مكتبة بلاك دايموند. وستعبر جسور الميناء المحبوبة في المدينة مثل جسر سيركل للفنان أولافور إلياسون وجسر سايكل سنيك المرتفع من أجل الاستمتاع ببعض الهواء النقي في محمية أماجر فيليد الطبيعية.

الاسترخاء في الحديقة النباتية

تعتبر الحديقة النباتية بجامعة كوبنهاجن مكاناً هادئاً ومريحاً في قلب المدينة. وباعتبارها جزءاً من متحف التاريخ الطبيعي، فهي تضم أكبر مجموعة من النباتات الحية في الدنمارك. ويضم Palm House وهو مبنى على الطراز الفيكتوري في وسط الحديقة، نباتات استوائية وشبه استوائية. كما يوجد داخل Palm House أيضاً Butterfly House، الذي يرقى إلى مستوى اسمه مع وجود فراشات من جميع الأنواع من الشرانق إلى الفراشات الطائرة في الهواء. المسارات المتعرجة للحديقة تجعلها مكاناً رائعاً للتنزه أو قراءة كتاب أو مجرد الاسترخاء في هدوء. فهي مظللة جيداً ومليئة بالحياة النباتية من جميع الأنواع.

قد يهمك أيضــــاً:

الوجهات السياحية الساحرة لعشاق المغامرة والتشويق حول العالم

أروع الوجهات السياحية لعشاق المغامرات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الوجهات السياحية في كوبنهاجن التي تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة أبرز الوجهات السياحية في كوبنهاجن التي تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة



إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:11 2024 الجمعة ,16 آب / أغسطس

زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب تايوان

GMT 09:03 2024 الجمعة ,16 آب / أغسطس

اللّهم نجّنا من منتصف أغسطس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab