نصائح تُساعدك في إختيار وتنسيق الفساتين السوداء قدمتها عروض الأزياء لربيع وصيف 2024
آخر تحديث GMT02:12:09
 العرب اليوم -

نصائح تُساعدك في إختيار وتنسيق الفساتين السوداء قدمتها عروض الأزياء لربيع وصيف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح تُساعدك في إختيار وتنسيق الفساتين السوداء قدمتها عروض الأزياء لربيع وصيف 2024

فستان قصير أسود
القاهرة - العرب اليوم

ستبقى الفساتين القصيرة السوداء من القطع المتحررة من قيود الزمن، فلن يمل المصممون من تقديمها، ولا يمكن أن يخفت عشق النساء لها، فهي من الصيحات سهلة الارتداء والتنسيق، كما أنها تناسب مختلف أشكال القامات طالما اتبعنا نصائح الخبراء في اختيار الطول والقصة المناسبة لشكل جسمنا، وهو ما سنحاول أن نقدمه لكِ في السطور التالية حيث سنعرض لكِ أحدث موديلات فساتين قصيرة سوداء قدمتها عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، كما سنخبرك بنصائح تساعدك في اختيار وتنسيق الموديل المناسب.

كيف تختارين موديل الفستان القصير الأسود المناسب لجسمك؟

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من الفساتين القصيرة السوداء ضمن مجموعات 2024، ولا شك أننا قد وقعنا في عشق أغلب التصاميم، ولكن من المهم أن نتعرف إلى القصات المناسبة لنا قبل اتخاذ القرار بشراء فستان جديد، فيجب أن تضعي في الاعتبار ما يلي:

-    طول الفستان المناسب: فقد برزت هذا الصيف موضة الفساتين التي تعلو الركبة، ولكنها قد لا تناسب بعض أشكال الأجسام مثل الجسم الكمثري الذي يتميز بضخامة القسم السفلي منه، ويجب على صاحبته أن تحاول إخفاء منطقة الوركين، لذا يفضل أن توجه اختيارها نحو الموديلات التي تغطي الركبة وتستقر أسفلها ببضع السنتيمترات.
-    قصة الفستان المناسبة: فليست كل الموديلات تخدم شكل جسمك، على سبيل المثال، اعتمدي موضة الفساتين المصممة بأكمام قصيرة متطايرة في حال كنت ترغبين في إكساب كتفيكِ شكلاً أعرض، كما ننصح الممتلئات باختيار الفساتين القصيرة الواسعة لتساعدهن في إخفاء البطن البارز والأرداف.
-    نقشة وتطريز الفستان: فيفضل أن تعتمد الممتلئات الفساتين السادة أو الفساتين المزينة بتطريز من نفس لون الفستان حتى لا تظهرهن بشكل أكثر امتلاءً، وعلى العكس للنحيفات كامل الحرية في ارتداء الفساتين المطبعة والمشغولة بالتطريز.

فساتين قصيرة طبقات آخر موضة

لم تغب الفساتين المصممة من طبقات عن مشهد الموضة، وقدم بعضها بقصات قصيرة وواسعة غير محددة الخصر، كما في الفستان الأسود المصمم بياقة عالية مكشكشة من مجموعة ماركة ألتوزارا Altuzarra، هذا الموديل يناسب النحيفات، وننصحهن بتنسيقه مع حذاء مدبب أسود بكعب متوسط الطول، وكلاتش أحمر صغير مزود بقفل فضي، وارتدي أقراطاً متدلية قصيرة من الذهب الأبيض.
فساتين قصيرة سوداء مطبعة للنهار

 طبعت بعض الماركات أجمل الأشكال على الفساتين السوداء هذا الصيف، خاصة أنماط الورود الملونة، والنتيجة قطع مفعمة بالحياة تناسب إطلالات النهار مثل الفستان المصمم على طراز القميص والمميز بأكمامه الطويلة والحزام الذي يجمل الخصر من مجموعة ماركة سيفيديني Cividini، جربي تنسيقه مع صندل أبيض بكعب عريض متوسط الطول، واحملي حقيبة كتف بيضاء مزودة بحزام طويل لتتمكني من حملها عبر الجسم.

فساتين سوداء بموديل السترة أحدث موضة

تفنن المصممون في تصميم الفساتين القصيرة هذا العام، وفضل الكثيرون منهم أن تكون القصات العصرية هى سيدة الموقف، لذا صادفنا الفساتين المصممة على طراز السترة في أكثر من عرض، ولكن أجملها كان الفستان الأسود القصير المزود بأزرار معدنية والمصمم بأكمام منفوخة من ماركة بول كوستيلو Paul Costelloe، ويمكنك تنسيقه خلال النهار مع حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة كبيرة سوداء عبر الجسم، كما يمكنك اختيارها باللون البني الداكن لتنسجم مع لون أزرار الفستان.
فساتين سوداء مزدانة بالترتر للسهرة

كالعادة لم تغب فساتين السهرة المحبوكة بالترتر عن ساحة الموضة، جلبنا لكِ من مجموعة ماركة دايس كايك Dice Kayek فستاناً قصيراً باللون الأسود تميز بقصته الناعمة التي ذكرتنا بأناقة الستينيات، وقد زود بحزام معقود من الأمام ضاعف من جماله وفخامته، هذا بالإضافة إلى الترتر اللامع الذي زين قسماً كبيراً منه، لائميه مع صندل أسود سادة بكعب عالٍ رفيع ليمنحك مزيداً من الطول، واحملي كلاتشاً أسود أو اختاريه باللون البرغندي، وارتدي أقراط Studs من الذهب الأصفر.
فساتين بأكمام متطايرة نجمة الموسم

تكررت الفساتين بالأكمام القصيرة المتطايرة في أكثر من مجموعة هذا العام، مما يدل على سطوع نجمها بقوة في صيف 2024، وقد برعت ماركة نون باي نور Noon by Noor في ابتكار تصميم فائق النعومة حيث تميز بقصته المستقيمة غير الملاصقة للجسم وياقته المربعة والشيفون المكسر الذي يزين أحد جانبيه، جربي تنسيقه مع حذاء أسود بكعب Kitten، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال يمكن تعديل طوله، وزيني اذنيك بأقراط Hoops كبيرة من الفضة أو الذهب الأبيض.
الفستان القميص الأسود أساسي في خزانتك

 هناك بعض القطع التي تقع ضمن لائحة الأساسيات هذا الموسم، ومن بينها الفستان القميص، والذي قدمته ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille من الساتان الأسود، وزينته بحزام عريض من نفس اللون والخامة، وقد تميز بطوله الذي يكشف الركبة، لا تترددي في تنسيقه مع الأحذية المصممة برقاب عالية، وتممي اللوك بحقيبة Pouch متوسطة الحجم.

 

قد يٌهمك ايضـــــًا :

هيفاء وهبي تخطف الأنظار في مهرجان "كان" السينمائي

أفضل ملابس السفر في الصيف التي تجمع بين الراحة والأناقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح تُساعدك في إختيار وتنسيق الفساتين السوداء قدمتها عروض الأزياء لربيع وصيف 2024 نصائح تُساعدك في إختيار وتنسيق الفساتين السوداء قدمتها عروض الأزياء لربيع وصيف 2024



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال
 العرب اليوم - أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab