أبرز موديلات البدلات النسائية لعام 2024 من وحي مدونات الموضة المحجبات
آخر تحديث GMT02:12:09
 العرب اليوم -

أبرز موديلات البدلات النسائية لعام 2024 من وحي مدونات الموضة المحجبات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز موديلات البدلات النسائية لعام 2024 من وحي مدونات الموضة المحجبات

البدلات النسائية
القاهره - العرب اليوم

لم تعد البدلات النسائية حكراً على الإطلالات الرسمية كسابق عهدها، فقبل أعوام قليلة أصبحنا نرى الكثير من الأزياء الرسمية منسقة بطريقة كاجوال على منصات العروض، مما انعكس على إطلالات الشارع؛ حيث تتفنن مدونات الموضة في تنسيقها بطرق مبتكرة وملهمة، بعضها يكون غريباً والبعض الآخر قابلاً لارتداء Wearable Outfits، ولكن السؤال كيف يمكن للمرأة المحجبة مواكبة هذه الأساليب العصرية التي قد تبدو جريئة للبعض؟
بداية دعونا نتفق أن البدلات في حد ذاتها من الستايلات المحتشمة المناسبة لكل امرأة محجبة، ففي أغلب الأحيان تقدم بقصات ساترة وواسعة، ولكن روح الابتكار التي سيطرت عليها وأخرجتها عن سياق الزي الرسمي، أعطت المصممين حرية أكبر في تصميمها بموديلات غير اعتيادية، فأصبحنا نرى البدلات المصممة بأكمام الكاب المفتوحة، وتلك المزينة بفتحات على الكتفين أو على جانبي الخصر، كل هذا لم يمنع المحجبات من اعتمادها خاصة بوجود مصدر هام للإلهام، نتحدث هنا عن حسابات مدونات الموضة المحجبات على إنستغرام.
كيف ارتدت مدونات الموضة البدلة التوكسيدو في 2024؟

كانت رحلة البدلة التوكسيدو من خزانات الرجال إلى مدارج عروض الأزياء النسائية طويلة، ولا نستطيع أن ننكر دور الرائدة في عالم صناعة الأزياء كوكو شانيل والتي كانت أول منْ ابتكر أزياء كانت مقتصرة لسنوات طويلة على الرجال مثل البناطيل ومن بعدها البدلات، ولكن نقطة التحول الحقيقية وخاصة للبدلة التوكسيدو كانت على يد المصمم إيف سان لوران، والذي كشف عن أول تصميم من توقيعه ضمن مجموعته لخريف 1966، ومن بعدها شقت البدلات النسائية طريقها. أعادت منصات 2024 الموديلات التوكسيدو تحديداً إلى الواجهة، واختارتها مؤثرة الموضة سهى طه بجاكيت طويل أشبه بالمعطف وصديري قصير، البدلة التي تميزت بلونها الزهري الفاتح، نسقتها مع قميص أبيض، واعتمرت طرحة باللون الزهري الترابي، وانتعلت حذاء مدبباً أبيض، هذه الإطلالة ستبدو رائعة مع الحقيبة البيضاء متوسطة الحجم.
أبرز صيحات بدلات 2024 وطرق تنسيقها مثل المؤثرات

تنوعت موديلات البدلات النسائية هذا العام، وكانت التصاميم التوكسيدو الأكثر حضوراً على المنصات وفي حسابات مدونات الموضة، خاصة المزودة بصديري، ولكن الملفت هو هيمنة الألوان الزاهية على تلك القطع الكلاسيكية، مما أتاح للمؤثرات تنسيقها بأساليب عصرية ستحبها كل المهتمات بالأناقة.
بدلات بخامات صيفية خفيفة لإطلالة مميزة

دخلت خامات صيفية خفيفة في عالم تصميم البدلات هذا الموسم، فصادفنا الموديلات الساتان، كما بزغ نجم البدلات الكتان الواسعة، مما شجع مدونات الموضة المحجبات على تنسيقها بطرق عصرية مميزة، فعلى سبيل المثال ارتدت المؤثرة ميسون الشيخ البدلة الكتان الواسعة المصممة باللون الأزرق الملكي الرائج والمزودة بأزرار على الجهتين Double Breasted Suit مع توب وطرحة باللون الأبيض، وانتعلت حذاء Loafers رمادياً، وزينت اللوك الكاجوال بحقيبة Baguette مزخرفة.
الألوان الجريئة هيمنت على بدلات 2024

لا نتحدث هنا عن البدلات التي رأيناها في مجموعات صيف 2024، بل حتى التي قدمت في عروض الخريف؛ حيث سيطرت الألوان الزاهية على القطعة التي انحصرت لسنوات كثيرة في زاوية الألوان الحيادية والرصينة، اتبعي طريقة مدونة الموضة المحجبة منة نبيل في التخفيف من جرأة البدلة البرتقالية بتنسيقها مع توب مرتفع الياقة وطرحة باللون الأبيض، واختاري الحذاء والحقيبة باللون البيج الفاتح أو بإحدى النغمات الترابية التي تفضلينها وتتناسب مع لون بشرتك.
بدلات بقصات أنثوية ستتحمسين لاعتمادها

من بين الإطلالات التي وقعنا في حبها فور أن وقع نظرنا عليها، إطلالة مدونة الموضة حنين الصيفي، والتي تميل في أغلب إطلالاتها إلى الطابع الأنثوي، وقد بدا ذلك واضحاً في البدلة التي ظهرت بها مؤخراً؛ حيث تألفت من جاكيت محدد للخصر مصمم بياقة دائرية مكَّنتها من تزيين رقبتها بقلادة ناعمة مرصعة، وقد كانت الحقيبة الجملي والتوربان البني الداكن المتمم الأمثل لهذه الإطلالة الراقية والتي ننصحك بإكمالها بحذاء مدبب من نفس لون الحقيبة، وارتدي أقراطاً متدلية رفيعة من الذهب الأبيض.
كيف ترفعين من مستوى إطلالتك بالبدلات النسائية في خريف 2024؟

برعت مدونات الموضة الشهيرات في تنسيق البدلات النسائية بطرق نقلتها إلى مستوى آخر من الفخامة، وذلك بفضل الأكسسوارات التي تناغمت بشكل رائع مع إطلالاتهن على الرغم من جرأتها في بعض الأحيان، ففي الوقت الذي نميل فيه إلى اعتماد الحقائب والأحذية حيادية اللون لتزيين البدلة السوداء، فضلت مؤثرة الموضة سلمى مسرور تنسيق بدلتها المزودة بصديري قصير مع قميص أبيض طويل، وربطت سكارف منقوشاً على رأسها، وانتعلت حذاء مدبباً أحمر، لاءمته مع حقيبة دلو من نفس لونه.

تهافتت مؤثرات الموضة حول العالم على البدلات المصممة بقياسات كبيرة Oversized Suits، فبخلاف أنها من أبرز توجهات موضة 2024، فهي من القطع التي تؤمن الراحة لمنْ ترتديها، ولكن الفيصل هو تنسيقها مع الأكسسوارات التي تثري الطلة بشكل عام، فيما يخص الحذاء لجأت مدونة الموضة دلال الدوب إلى السنيكرز المريحة لإكمال إطلالتها بالبدلة الرمادية الفاتحة والتي نسقتها مع قميص بياقة مرتفعة مكشكشة، واعتمرت طرحة من نفس لونه، أما الحقيبة فكانت الأكسسوار الأكثر تميزاً في هذا اللوك حيث خطفت أنظارنا بلونها البرتقالي الزاهي والجرئ.

قد يهمك أيضــــاً:

البدلات المتناسقة موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا

اللون الأبيض خياركِ المفضّل لإطلالة رائعة أنيقة هذا الخريف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز موديلات البدلات النسائية لعام 2024 من وحي مدونات الموضة المحجبات أبرز موديلات البدلات النسائية لعام 2024 من وحي مدونات الموضة المحجبات



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال
 العرب اليوم - أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 07:25 2024 الجمعة ,30 آب / أغسطس

لماذا تتضاءل أهمية الوساطات والتفاوض؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab