موديلات فساتين سهرة دانتيل للمرأة الحامل
آخر تحديث GMT02:20:03
 العرب اليوم -

موديلات فساتين سهرة دانتيل للمرأة الحامل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موديلات فساتين سهرة دانتيل للمرأة الحامل

فساتين سهرة دانتيل
القاهره - العرب اليوم

لا تستطيع المرأة المهتمة بالموضة أن تستغني عن أناقتها في مختلف الظروف، وفي فترة الحمل التي تعتبر من أكثر الأوقات حساسية لكل أم، تسعى الأنيقات إلى كسر الصورة النمطية المرتبطة بتلك الفترة من جسد مرهق وإطلالات غير مرتبة، فيكون الهدف هو الظهور بأجمل حلة في كل الأوقات، فالبطن الكبير لا يمنع من اعتماد آخر صيحات الموضة خاصة أن بعضها يؤمن الطلة المريحة التي تفتش عنها الحامل، بدءاً من القصات الفضفاضة ووصولاً إلى الخامات التي تفيض نعومة، مثل الدانتيل المرهف الذي اجتاح منصات عروض الأزياء الجاهزة في 2024.
تمسكي بأناقتك خلال مناسبات 2024 واختاري من فساتين السهرة الدانتيل التي جمعناها لكِ من مجموعات دور الأزياء العالمية ما يحاكي ذوقك ويكرس لإطلالة لا تنسى.

أبرز صيحات فساتين سهرة دانتيل تناسب الحامل

تنوعت موديلات فساتين السهرة الدانتيل التي يمكن أن تناسب الحامل حيث سيطرت على مجموعات 2024 القصات الواسعة والمنسدلة والتي ستحقق لكِ الطلة الأنيقة والمريحة التي تنشدينها.
فساتين دانتيل للحامل مزودة بحزام

تتصدر قائمة الموديلات المناسبة للحوامل الفساتين المزودة بأحزمة من نفس لونها، مثل الفستان الديكولتيه الأسود الميدي من تشكيلة ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، المصمم بتنورة طبقتين من الشيفون والدانتيل المحبوك بالتطريز والمزود بحزام ساتان معقود من الأمام، خصره العالي نسبياً سيوفر لكِ الراحة بعد الضغط على البطن، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه وقفازات الأوبرا السوداء الطويلة على غرار العارضة، واكملي اللوك بحقيبة كلاتش حمراء، وارتدي أقراطاً من الذهب الأبيض المرصع بالياقوت الأحمر.
فساتين سهرة دانتيل مرتفعة الخصر

تأتي موضة فساتين السهرة المصممة بخصر مرتفع يبدأ من أسفل الصدر مباشرة في صالح المرأة الحامل، وقد رصدنا لدى ماركة ميدوسا Medusa فستاناً أبيض A Line مصمم بفتحة صدر Sweetheart ومزود بكاب دانتيل طويل منحه لمسة فخامة لا تخطئها عين، ولتثري إطلالتك نسقيه مع صندل ذهبي، واحملي كلاتش صغيرة من نفس اللون، وارتدي أقراطاً متدلية من الذهب الأصفر.
فساتين حوامل للسهرة مزينة بالدانتيل

ليس شرطاً أن تعتمدي فساتين مصممة بالكامل من الدانتيل لتكوني على الموضة، فبإمكانك اللجوء إلى الفساتين الشيفون المزينة به، كما في الفستان الأبيض الطويل المغطى بالدانتيل الأسود على الصدر فقط من مجموعة ماركة رودارت Rodarte، لائميه مع حذاء مدبب أبيض في أسود على طريقة العارضة، وتممي أناقتك بحقيبة كتف مبطنة حمراء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي.
فساتين دانتيل بياقة عالية نجمة الموسم

إذا كنتِ من المتابعات لآخر مستجدات الموضة، فأنتِ بالتأكيد تلاحظين بزوغ نجم الفساتين المصممة بياقات عالية والتي سيطرت على إطلالات النهار والمساء، تبني هذه الموضة بارتداء الفستان الأسود الـA Line من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior، ونسقيه مع صندل أسود سادة، واحملي كلاتش أسود صغيرة مزود بسلسال نحاسي اللون، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.
لا يفوتك التعرف إلى حقائق عن الدانتيل الصيحة الأبرز على منصات عروض ربيع وصيف 2024
كيف تخفين البطن الكبير أثناء الحمل بالفساتين الدانتيل؟

لا تنتهي حيل الموضة التي تساعد أي امرأة أياً كان شكل جسمها على الظهور بقامة متناسقة، لذا كان من السهل أن نرصد في مجموعات 2024 فساتين دانتيل تساعد في إخفاء حجم البطن الكبير للحامل، ومن أبرزها الفساتين الواسعة غير محددة الخصر المستوحاة من شكل القفطان أو الجلابيات العربية مثل الفستان الدانتيل المصمم باللونين الأبيض والأسود من مجموعة بيبهو موهاباترا Bibhu Mohapatra، جربي تنسيقه مع صندل أسود سادة، واحملي كلاتش صغيرة برغندي بقفل فضي، وارفعي من قيمة الطلة بارتداء أقراط طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

تعتبر الفساتين السواريه المصممة بخصر مرتفع والتي يستقر حزامها أعلى البطن من الموديلات المناسبة للحامل التي ترغب في إطلالة تصغر بطنها، اختاري تحديداً الموديلات المصممة بألوان قريبة للون الجلد لتحصلي على الطلة المرجوة، سيعجبك الفستان الزهري الفاتح المائل للسيمون الذي أطلت به عارضة بورا أكسو Bora Aksu، لائميه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي حقيبة كلاتش ذهبية.
أسرار الحصول على إطلالة أنيقة بفساتين السهرة الدانتيل

هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعها المرأة الحامل لتتقن تنسيق الفساتين الدانتيل في مختلف المناسبات ومن أهمها:

    اختيار الأكسسوارات الناعمة: اتجهي نحو القطع الخالية من التطريز قدر الإمكان، فزخرفة الفستان الدانتيل بحد ذاتها لا تحتاج إلى مزيد من التفاصيل، بل يجب إتاحة المجال لإبرازها باعتماد حقائب وأحذية سادة وأحادية اللون.
    المجوهرات المناسبة سترفع مستوى أناقتك: فلا تحتاج الفساتين الدانتيل المصممة بفتحة صدر مغلقة أو المميزة بالياقات المرتفعة إلى ارتداء القلادات، بل يمكنك أن تكتفي بتزيين أذنيك بأقراط متدلية، اختاريها مرصعة بأحجار تنسجم مع لون فستانك.

قد يهمك أيضــــاً:

أبرز 10 ألوان فساتين سهرة تُضفي إضاءة طبيعية وتُبرز جمال البشرة السمراء

فساتين سهرة لعيد الأضحى من وحي إطلالات الملكات والأميرات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات فساتين سهرة دانتيل للمرأة الحامل موديلات فساتين سهرة دانتيل للمرأة الحامل



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال
 العرب اليوم - أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 07:25 2024 الجمعة ,30 آب / أغسطس

لماذا تتضاءل أهمية الوساطات والتفاوض؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab