إطلالات أثارت الجدل للنجوم والنجمات في 2021
آخر تحديث GMT10:31:30
 العرب اليوم -

إطلالات أثارت الجدل للنجوم والنجمات في 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات أثارت الجدل للنجوم والنجمات في 2021

الفنانة المصرية ياسمين صبري
القاهرة ـ العرب اليوم

دائماً يرتبط الوسط الفني بالعديد من المواقف المثيرة للجدل، خاصة في ظل الاهتمام الجماهيري والإعلامي بمتابعة كل ما هو جديد في ما يخص النجوم والفنانين، وما يدور في فلك "السوشيال ميديا" عنهم، فضلاً عن المناسبات الفنية التي تكشف عن الكثير من المواقف. وشهد عام 2021 العديد من الجدل، الذي كان ناجماً عن إطلالات بعض الفنانات، سواء في المناسبات والتجمعات المختلفة، أو الناجم عن بعض المشاحنات والمواقف الغربية بين النجوم، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

هند البلوشي وعلي يوسف

نشب خلاف كبير بين الفنانة الكويتية هند البلوشي، والفنان العراقي علي يوسف، بسبب قصة زواج الطرفين التي أثارت الكثير من الجدل لفترة زمنية طويلة. بدأ الخلاف بإعلان البلوشي زواجها من الفنان العراقي، ما تسبب في اندلاع حرب تلاسن بين الطرفين، اشتركت فيها أيضاً زهراء البصري، زوجة علي يوسف. ورداً على تحدي هند البلوشي للفنان العراقي بالخروج لإنكار زواجه منها، أطل الأخير عبر خاصية البث المباشر على صفحته في "إنستغرام"، نافياً كل الأخبار المتعلقة بزواجه من الفنانة الكويتية، وحسماً للجدل الذي أثير، فاجأ متابعيه بطلاقه لها قال: "أمام الملأ أقول لهند أنتي طالق طالق طالق.. إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي..".

يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

لم تختلف الحال كثيراً لدى الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، والفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، عن علي يوسف وهند البلوشي، حيث تبدو قصتاهما متشابهتين بعض الشيء. فبعد حالة من الجدل الكبير عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، لم تجد فاطمة الأنصاري مفراً أمام إلحاح متابعيها على "السوشيال ميديا" للتعليق على حقيقة طلاقها من يعقوب بوشهري، خاصةً بعد إعلان محامي الأخير عن ذلك في وسائل الإعلام.

وأكدت الأنصاري، بمقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، حقيقة هذا الخبر، معربةً عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن هذا الموضوع، مشيرةً إلى أنَّ السبب وراء صمتها طوال هذه الفترة هو عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية، لكن عندما تحدث الطرف الآخر عن هذا الموضوع، أجبرها ذلك على التعليق. وأوضحت أنَّ الانفصال حدث بالفعل منذ فترة طويلة، مشيرةً إلى أنَّ هذا الأمر كان واضحاً للجميع، ولا يحتاج منها إلى أيّ تعليق أو توضيح، مضيفةً أن الطلاق وقع رسمياً لتحسم بذلك حالة الجدل الكبيرة التي انتشرت لفترة طويلة.

مهرجان الجونة
شهد مهرجان الجونة هذا العام حالة من الجدل، نتيجة بعض الإطلالات الغريبة التي ظهرت بها بعض النجمات، ولعل أبرزهن الفنانة المصرية نجلاء بدر، التي اختارت فستاناً لافتاً للنظر وغريب التصميم، حيث اختلف تصميم الجانب الأيمن عن الأيسر. كما ظهرت المطربة اللبنانية، مايا دياب، بفستان طويل مفتوح الساق باللون الأحمر، وقبعة ضخمة للغاية وصل طولها إلى منتصف ظهرها بجانب قفازات وحذاء طويل باللون الأحمر، بينما ظهرت الفنانة التونسية، دارين حداد، رفقة كلبها الخاص، على السجادة الحمراء في اليوم السادس لمهرجان الجونة السينمائي. وتسبب كلبها في فوضى عارمة، أثناء تصويرها أمام كاميرات الصحافة، وتفاعل معها عدد كبير من الحضور، وسُئلت دارين عن اسم كلبها الخاص، فأجابت قائلةً: "اسمه فندي".
 
الفنان المصري، خالد سليم، كان له أيضاً نصيب من هذا الجدل، بسبب حضوره الاستثنائي في مهرجان الجونة السينمائي، ليصبح صاحب الإطلالة الأغلى في مهرجان الجونة، من خلال البدلة التي ارتداها. وأطل سليم ببدلة باهظة الثمن، حيث ارتدى جاكيت مطرزاً بالألماس، ونسق معه قميصاً باللون الأبيض، وحذاء أسود، وكان خالد بذلك أول فنان مصري يرتدي أول بدلة رجالية مرصعة بالألماس. وكشفت المصممة التي صممت تلك البدلة، وهي مصممة الأزياء مارغو حنا، من خلال منشور عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع "إنستغرام"، أن سعر الألماس في جاكيت بدلة خالد سليم تجاوز المليون دولار، ليكون بذلك حصد لقب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة.

نيرمين محسن

فاجأت الفنانة السعودية، نيرمين محسن، جمهورها في مواقع التواصل الاجتماعي، بالكشف عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي، وذلك بعد أن ألمحت لتفكيرها في اتخاذ هذا القرار في وقت سابق. وظهرت، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بتطبيق "سناب شات"، وهي مرتدية الحجاب، معلنة أن التفكير في اتخاذ القرار كان السبب وراء اختفائها الفترة الماضية، وابتعادها عن الظهور في "السوشيال ميديا".

وأثارت الفنانة السعودية الجدل، عقب الكشف عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي، وجاءت حالة الجدل من حديث البعض عن أنها ترغب في لفت الانتباه، كما اتهمت بإثارة الجدل، وأنه سيمر يوم أو اثنان، وستعدل عن القرار. ودعت تلك الاتهامات، وحالة الجدل بين الجمهور، نيرمين محسن، إلى الظهور عبر مقطع فيديو، في حسابها على تطبيق "سناب شات"، للرد على ما جرت إثارته، معقبة بأن أسئلة وصلتها حول أنها تقصد إثارة الجدل، وأنها يمكن أن تترك الحجاب بعد يوم أو يومين. وقالت نرمين إنها أبعد ما تكون عن إثارة الجدل، ولا تعتمد مثل تلك الأفعال، لاسيما أن اتخاذها قرار الحجاب ساقه الله إليها لهدايتها، مردفة أنه من الصعب أن تقصد إثارة الجدل في أمر يخص رب العالمين.

ياسمين صبري

تصدرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، حديث الجمهور لفترة طويلة بسبب تصريحاتها عن والدها، بعدما أكدت أنّ علاقتها بوالدها منقطعة، خاصةً أنّها ووالدها أكدا بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أنه لم يحضر حفل زفافها؛ بسبب احتجازه كطبيب معالج في مستشفى عزل جراء جائحة "كورونا". وخرجت الفنانة المصرية، للرد على الانتقادات التي وجهها لها والدها، لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها، قائلة إنّ جدها وجدّتها لوالدتها هما من ربياها. وتابعت ياسمين، في تصريحات تلفزيونية تقول: "مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال، هناك ناس تختار أن تكمل الطريق وتتحمل المسؤولية وفيه ناس بتختار نفسها"، مشيرةً إلى أنّ "الانفصال لا يعني تفكك الأسرة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالة الفنانة نجلاء بدر في مهرجان الجونة تثير جدلاً في مصر

 

فساتين خطوبة مميزة باللون الأسود من وحي النجمات

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات أثارت الجدل للنجوم والنجمات في 2021 إطلالات أثارت الجدل للنجوم والنجمات في 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab