دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تعد أفضل طريقة للتغلب على الكآبة
آخر تحديث GMT05:33:07
 العرب اليوم -

على الرغم من أن المتعارف عليه خلال الفصول الباردة اعتماد المظهر الداكن

دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تعد أفضل طريقة للتغلب على الكآبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تعد أفضل طريقة للتغلب على الكآبة

دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء
باريس ـ مارينا منصف

قد يبدو ارتداء الملابس ذات الألوان المشرقة في الشتاء، للوهلة الأولى، أمرا في غير محله، نظرا لأنه من المتعارف عليه خلال الفصول الباردة ارتداء الملابس ذات الألوان الداكنة، ولكن في الحقيقة، دمج تلك الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء بخزانتك تعد أفضل طريقة للتغلب على كآبة يناير/كانون الثاني وألوان الشتاء الرمادية التي يتم استبدالها بألوان النيون.

دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تعد أفضل طريقة للتغلب على الكآبة

ومع حلول الأيام الأكثر بردا من السنة، تشير صحيفة التلغراف البريطانية إلى بعض الأسباب التي تدفعك لدمج الألوان المشرقة والجريئة بخزانة ملابسك لارتدائها خلال فصل الشتاء. وبينما نحن في طريقنا لمنتصف يناير/كانون الثاني، لا يمكننا نسيان حقيقة أن هناك فقط بضع خطوات تفصلنا بين الربيع، وليس هناك ما يقول ألا نبدأ في التفكير بالموسم الجديد.

وإذا كانت المشتريات التي تقوم بها في بداية السنة هي أيضا مناسبة لفصل الربيع فيمكننا القول انه من الافضل أن تكون اكثر استثمار وذكاء. لذلك إذا كنت تبحث عن قطع من التريكو لخزانة عطلة نهاية الأسبوع أو معطف الصوف لإضافته إلى ملابس العمل فعليك النظر في اختيار القطع ذات الألوان المشرقة.

ويمكنك الاختيار من مجموعة ازياء المصمم فيليب ليم، من الاخضر والكرز الأحمر ، او الازرق الفاتح إلى الفوشيا، كما ان مجموعة كالفن كلاين لهذا الموسم تضم اللون القرمزي الذي يعد واحدا من الألوان البراقة التي رصدت على مدرجات عروض الأزياء هذا الموسم.

وإذا كنتِ تشعرين بالملل بالفعل من السراويل السوداء التي اشتريتها في سبتمبر/ايلول، أو المعطف الجملي التي قمتي باقتناءه في بداية موسم الخريف، يمكنك الآن إضافة حفنة من القطع الملونة التي يمكن أن تضفي على خزانتك البهجة والحياة.

على سبيل المثال، قد يكون دمج بلوزة من اللون الجملي المفضل لديكِ بزوج من السراويل الحمراء المصممة خصيصا مع سترة باللون الأزرق، أو معطف من اختيارك، في حاجة إلى أن إلى اللون البنفسجي او تنورة باللون الزمردي. ما هو أكثر من ذلك، ليس هناك طريقة أفضل من دمج سروال الدنيم القديم مع ملوثات البلوزات من الألوان المشرقة.

ويمكنك اغتنام الفرصة، لتجربة أزواج من الألوان غير المتوقعة والخروج من منطقة الأمان من دمج الرمادي والأبيض والأسود إلى استيدالهم بألوانا أكثر جرأة، واختيار تركيبات مثل اللون المسطردة والأخضر أو البرتقالي والأرجواني بدلا من ذلك. ويمكن اتباع نهج فيكتوريا بيكهام، الذي أصبح منهجا جريئا للالوان من خلال أسلوبها الذي يوفر الإلهام لهذه المهمة.

والعودة إلى العمل في يناير/ كانون الثاني بعد موسم الأعياد لا يتطلب اللجوء إلى الالوان الأحادية من البلوزات أو القمصان باللون الأبيض ولكن الحل بسيط، ابدأي في التفكير بشراء القطع الأكثر إشراقا، والنظر في اختيار الوانا نابضة بدلا من الاسود القاتم، والذي هو بالفعل لديك في خزانتك.

وقد ترتبط الأشهر الباردة تقليديا بلوحة الألوان الصامتة والداكنة، ولكن ليس هناك منطق حقيقي لهذا وهي نفس الطريقة التي تجعلنا نقول ان الشتاء لا يحتاج إلى ارتدائنا النظارات الشمسية المفضلة، مع ملابس خارجية من التريكو الملون او السترات النابضة بالحياة فقط عدد قليل من العروض المشرقة يمكن دمجها في موسم الشتاء الذي يمكنه احتضان اي من الألوان البراقة الآن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تعد أفضل طريقة للتغلب على الكآبة دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تعد أفضل طريقة للتغلب على الكآبة



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab