إطلاق مجموعة إرديم لـhm في تشرين الثاني المقبل
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مناسبة لكل الأعمار من العشرينات إلى السبعينيات

إطلاق مجموعة إرديم لـ"H&M" في تشرين الثاني المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلاق مجموعة إرديم لـ"H&M" في تشرين الثاني المقبل

كيت بوسورث و رشيدة جونزو كيرستن دونست و سيلما بلير
لندن - ماريا طبراني

تنطلق مجموعة "إرديم" لمتجر "إتش آند إم" خلال ثلاثة أيام فقط، ولضمان ظهورها على نحو ملائم، تم التجهيز لها بشكل جيد، وتشمل كل ما تحتاج لمعرفته بشأن خط المصمم لمتاجر الشارع العملاقة، ويعد الكندي إرديم موراليوغلو، والذي اشتهر بفساتين الأزهار الرائعة، والتي قام بارتدائها الجميع من أول دوقة كامبريدج لنيكول كيدمان، هو أحدث مصمم يتم  اختياره لتصميم مجموعة لعملاق المتاجر "إتش آند إم" .

وعلى غرار التعاونات السابقة للمصمم مع العلامة التجارية السويدية "كينزو، بالمين وفرساتشي وشملت"، كانت المجموعة الوشيكة مصدر الكثير من الإثارة منذ أن تم الإعلان عنها للمرة الأولى في تموز/ يوليو - إذ لم تحقق ضجة إلا بعد إطلاق صور الحملة الشهر الماضي.

وفي الأسبوع الماضي، قال موراليوغلو لـ"التلغراف" إنه خلق مجموعة مع الحفاظ على الفخامة، مضيفًا أن هذه المجموعة ستكون متوفرة في العديد من البلدان المختلفة، حيث الأشخاص لا يعرفون من أنا، وأعتقد أن هذه القطع سوف يريد شخصًا ما أن يرتديها إلى الأبد، ولم يصمم  إرديم فقط ملابس نسائية رومانسية منخفضه الثمن لمجموعة H & M ، ولكن أيضًا تحول إلى الملابس الرجالية لأول مرة، رغم انتقاده على المنصات واتسمت مجموعه الخريف بكونها مناسبة لكل الأعمار من العشرينات إلى السبعينات.

وستكون المجموعة متاحة في عدة متاجر مختارة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وعلى الإنترنت من 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وتشمل المتاجر: "أوكسفورد سيركس، أوكسفورد ستريت إيست، هاي ستريت كنسينغتون، مانشستر ماركيت ستريت، ريجنت ستريت، ويستفيلد وايت سيتي، غلاسكو، ويستفيلد ستراتفورد وكلية غرين، دبلن".

ومن أهم قطع المجموعة، البلوزات ذات الياقة العالية المتعرجة، والتي يمكن ارتدائها في المساء أو في العمل والفساتين المزخرفة بالأزهار، وذات الحافة المخططة إلى الفساتين المرقعة بأكمام طويلة والبدلات المطبوعة على غرار البيجاما، والتي يمكن ارتدائها منفردة أو مجموعة، ومن بين القطع المميزة أيضًا البدلة المكونة من تنورة وجاكيت شير هورويتز-إسكو، بالإضافة إلى السترة المزدوجة المصممة خصيصًا، والتي تأتي باللون الرمادي، بالإضافة إلى طبعة الأزهار الجذابة.

أما عن الأسعار، فتتراوح أسعار الفساتين والبلوزات من 79.99 جنيه إسترليني، وزوج من الأقراط يصل 29.99 جنيه إسترليني، وقميص 150 جنيهًا إسترلينيًا، وكان قد حضر إطلاق المجموعة في لوس أنجلوس، أليكسا تشونغ "التي ارتدت فستانًا من الترتر"، وكيرستن دونست "التي ارتدت البيجاما، وغالا غونزاليس، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المشاهير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مجموعة إرديم لـhm في تشرين الثاني المقبل إطلاق مجموعة إرديم لـhm في تشرين الثاني المقبل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab