إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بثوب أسود ضيق يظهر مفاتنها
آخر تحديث GMT04:39:05
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

جعلها حديث حفل "She" في لاس فيغاس

إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بثوب أسود ضيق يظهر مفاتنها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بثوب أسود ضيق يظهر مفاتنها

التعليق على الصورة

نيويورك ـ مادلين سعادة كشفت إيفا لونغوريا أكثر مما اعتادت أن تكشفه من جسمها هذه المرة، كان هذا ما فعلته نجمة "ديسيبارايت هاوس وايفز" السابقة أُناء حضورها حفل She التي نظمها مطعم مورتونز في افتتاح فرعه الجديد في لاس فيغاس. وربما تكون تعرية جزء أكبر من الجسم تستهدف جذب الانتباه وإثارة اهتمام الحاضرين، كانت إيفا ترتدي ثوبًا ضيقًا أسود اللون به الكثير من الفتحات الملفتة للنظر.
كما كان المقاس الصغير والفتحات التي تكشف أغلب النهدين من الأشياء التي جعلت النجمة المشهورة حديث الحفل. ولم يكن لديها أي مشكلة في استعراض جسمها على الحضور وإظهار مفاتنها أمام الجميع في الحفل. وارتدت أيضًا ليكتمل الإحساس بالأنوثة الطاغية حذاءً أسودًا له كعب مرتفع.
كانت إيفا ضيفة شرف حفل افتتاح هذا المحل والملهى الليلي، وهي المهمة التي قامت بها على أكمل وجه بما تميَّزت به من أناقة بين الحضور.
وكانت النجمة قد كتبت على الهاشتاغ الخاص بالحدث #SHeGrandOpening أنها متوجهة إلى لاس فيغاس للمشاركة في الافتتاح وأنها تتوقع أن تكون ليلة رائعة.
وكان من بين المدعووين عددًا من أبطال المسلسلات المشهورة الذين انسجمت معهم إيفا واستمتعوا جميعًا بالحفل، وكان من ضمن الحضور جايك بافيلكا، بطل مسلسل "ذي باشالور" علاوةً على بعض نجوم المجتمع من أمثال النائب السابق جابرييل جيفورد بالإضافة إلى زوجها مارك كيلي ومنظم الحفل تيلمان فيرتيتا.
تجدر الإشارة إلى أن إيفا نالت قسطًا من الاسترخاء في جلسة العناية بالأظافر التي حضرتها قبل التوجه إلى لاس فيغاس مباشرةً.
إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بثوب أسود ضيق يظهر مفاتنها

إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بثوب أسود ضيق يظهر مفاتنها

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بثوب أسود ضيق يظهر مفاتنها إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بثوب أسود ضيق يظهر مفاتنها



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab