آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها
آخر تحديث GMT09:56:53
 العرب اليوم -

صورها أظهرت بدانة مثيرة لفت جسدها

آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها

الفنانة أنجيلينا جولي

نيويورك ـ مادلين سعادة أبرزت هذه الصور ما طرأ على منذ كانت في الـ 16 من عمرها وحتى الآن، بعد أن كانت البداية مع الشفاه المثيرة المكتنزة، والعينان المثيرتان والشعر الداكن الطويل. وعلى الرغم من أنها فقدت وزنها عند البلوغ، فإن جولي المراهقة قامت بلف أردافها وذراعيها البدينتان الناعمتان، حيث كانت تمتلك دائمًا المقومات الخام للنجمة، والتي تستخدمها اليوم بالطريقة نفسها، ولكن بمقومات أكثر نحافة, مع زيادة مقاس الصدر.
آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها
كما أن بشرتها التي لا تشوبها شائبة هي ذكرى بعيدة، فالنجمة جولي (37 عامًا)، لديها ما لا يقل عن 13 وشم، يزين جسمها، بما في ذلك التنسيقات الجغرافية للبلاد، التي يقدم منها أطفالها، والمحفورة على كتفها الأيسر.
وأثبتت آنجلينا أنها عاشت أوقاتًا صاخبة، حيث كان يسمح لها، وهي في الرابعة عشر من عمرها، بالانتقال، مع صديقها الأكبر عمرًا، إلى منزل والدتها مارشلين برتراند في لوس آنجلوس، وفيما بعد توقفت عن دروس التمثيل في معهد "لي ستراسبرغ ثياتر".
آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها
وعن ابتعادها عن والدها، اعترفت أنها تعاني من الاكتئاب، ولكنها عادت إلى دروس المسرح، وتخرجت من مدرسة بيفرلي هيلز الثانوية، وقالت "لدي مشكلة منذ وقت مبكر، حيث لم أشعر بالدعم من شخص آخر".
وبينما قامت النجمة بأقصى جهد، لإظهار الحيل والإغراءات النسائية التي تمتلكها في الصور، فإن هذه الصور أكثر وقارًا، مقارنة بصورها في الأعوام التالية.
آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها
بالإضافة إلى تقبيلها، بشكل صادم، لشقيقها جيمس هافن، على السجادة الحمراء، كما كان لها علاقة مثلية مع العارضة جيني شيميزو موديل بيت الأزياء "كالفن كلاين"، واشتهرت بارتدائها قارورة صغيرة من دم زوجها بيلي بوب ثورنتون حول رقبتها.
وبالرغم من ذلك، تمكنت أنجلينا من الفوز بجائزة "الأوسكار"، عن فيلم "جيرل انترابتد"، وقامت بترويض تصرفاتها الطفولية، وتمكنت من تحويل نفسها بنجاح إلى نجمة، وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وأم لستة أطفال، حيث تتبنى ثلاثة أطفال، وهم أدوكس، وباكس ثين، وزهرة، وثلاثة أطفال طبيعين هم شيلوه، ونوكس، وفيفيان.
وكشفت النجمة، أخيرًا، عن أنها، بالرغم من الاهتمام العالمي بها وبزوجها براد بيت، إلا أن أطفالهما يعتبرونهما والدين عاديين، وقالت "اعتقد أن أطفالنا سيعودون إلى الوراء حين يكبرون، إلى كل هذا باعتباره حقًا مضحكًا، لأنهم يعتقدون أننا حقًا أغبياء، في الحقيقة، أغبى أشخاص على كوكب الأرض!".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها آنجلينا جولي وهي في السادسة عشر من عمرها



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab