حسام الشاه يؤكّد أنّ مسلسل باب الحارة كان يجب أن يتوقف من الجزء 6
آخر تحديث GMT01:12:25
 العرب اليوم -

أوضح أنه يشارك في "الكندوش" و "بنات الماريونيت"

حسام الشاه يؤكّد أنّ مسلسل "باب الحارة" كان يجب أن يتوقف من الجزء 6

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسام الشاه يؤكّد أنّ مسلسل "باب الحارة" كان يجب أن يتوقف من الجزء 6

حسام الشاه
القاهرة - العرب اليوم

أكد الفنان السوري حسام الشاه إن المخرج السوري بسام الملا هو شيخ كار حكواتية الدراما السورية، وهو أفضل من قدم أعمال البيئة الشامية، وأفضل من يمكن أن يقدم مسلسل "باب الحارة" ويستطيع أن يجذب المشاهدين إلى أي عمل يقدمه، مشيرا إلى أن "باب الحارة" كان يجب أن يتوقف بعد أجزائه الأولى بعدما حقق نجاحا منقطع النظير.وأضاف الشاه أنه في إطار عمله مع المخرج بسام الملا في سلسلة "باب الحارة" يعتقد أنه شارك بجزأين عدّهما زائدين ومضافين إلى العمل، انطلاقا من اعتقاده أنه كان يجب أن يتوقف عند الجزء السادس.

وقال إنه وفيّ لبسام الملا، الذي غامر به بشخصية "عرفة" في مسلسل "الخوالي"، إضافة إلى مشاركته معه في المسلسل الشهير "ليالي الصالحية" رافضا البحث عن مصطلح الوفاء في الوسط الفني وبالوقت الحالي نظرا للظروف العامة للفنانين، وبظل بحثهم عن العمل،ـ مضيفا أن الوفاء هو مسألة نسبية ويجب ألّا يُطلب الوفاء من أشخاص يبحثون عن العمل فقط، ويضطرون أحيانا إلى المشاركة بأعمال مستواها لايرتقي إلى تجربتهم أو تاريخهم.وحول تحضيراته الفنية للموسم الدرامي المقبل كشف الفنان السوري عن مشاركته في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني حيث يؤدي دور "الحصيني".

وكذلك تحدث عن مشاركته في مسلسل "بنات الماريونيت" إخراج مخلص الصالح، مبينا أن العمل أصبح قريبا من العرض، إذ تم الانتهاء من تصويره، لافتا إلى أنه يلعب فيه دور مدير بنك يدخل إلى لعبة "بنات الماريونيت" بطريقة غير مقصودة وبمصادفة، وتتوقع الفتيات الأربع اللاتي هن "بنات الماريونت"، أنه يقوم بمساعدتهن لكن هذا لا يكون دافعه الحقيقي، مضيفا أن العمل هو حكاية اجتماعية قريبة من الناس بسيطة وبعيدة عن الإيديولوجية والفكر وأهم ما فيها اجتهاد من مخرج يتصدى لعمل طويل ويعوّل عليه.

أما حول طبيعة العمل الفني وحاجة بعض الممثلين للتملق للحصول على أدوار فقال الشاه، إنه لا يتملق من أجل الحصول على دور مهم في عمل درامي، مشيرا إلى أن الفنانين يعملون في بيئة ومناخ غير جيد، وتركيبة العلاقات بين الفنانين وكمّ العمل هو ما يجعلهم يتنافسون بطريقة غير شريفة، ومن ثمّ يجعلهم مضطرين للتملق.وأضاف الفنان السوري أنه يجب عدم إلقاء اللوم على هؤلاء، أو على ما يسمى بالصاعدات في الدراما إنما برأيه يجب لوم من يتلقفهم ويقدمهم للناس على أنهم ممثلون وأصحاب قيمة فنية.  

قد يهمك ايضا:

ليليا الأطرش توضّح شروطها للمشاركة في باب الحارة مرّة أخرى

مروان قاووق يكشف عن وجود مفاوضات لعودة بعض نجوم باب الحارة

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام الشاه يؤكّد أنّ مسلسل باب الحارة كان يجب أن يتوقف من الجزء 6 حسام الشاه يؤكّد أنّ مسلسل باب الحارة كان يجب أن يتوقف من الجزء 6



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 16:36 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

اعتراض صاروخ أطلق من غزة باتجاه سديروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab