المسرحية الكويتية الجديدة السستم واقف تدخل موسوعة جينيس
آخر تحديث GMT05:13:07
 العرب اليوم -

هنَّأ نجوم الخليج أبطالها وعبدالعزيز النصار يحتفل بنجاحها

المسرحية الكويتية الجديدة "السستم واقف" تدخل موسوعة "جينيس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المسرحية الكويتية الجديدة "السستم واقف" تدخل موسوعة "جينيس"

المسرحية الكويتية الجديدة "السستم واقف"
الكويت - العرب اليوم

عُرضت المسرحية الكويتية الجديدة "السستم واقف" بشكل إلكتروني بسبب أزمة فيروس "كورونا"، ونال العمل نجاحا كبيرا وحقق رقما تاريخيا بالنسبة إلى مبيعات تذاكر عمل كوميدي في يوم واحد مما نتج عنه دخوله لموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.احتفل عبدالعزيز النصار الفنان الكويتي وأحد أبطال مسرحية "السستم واقف" بنجاح المسرحية الكبير وتحقيقها لهذا الإنجاز، وتحديدا بعدما كرمت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية أبطال المسرحية الإلكترونية والتي تم عرضها في عيد الفطر الماضي، وذلك نظرا لتحقيق المسرحية أعلى مبيعات للتذاكر لعمل كوميدي بشكل إلكتروني في يوم واحد والتي بلغت 1474 تذكرة، فكتب عبد العزيز النصار عبر حسابه على "إنستغرام" تعليقا على الشهادة التي حصل عليها من الموسوعة العالمية فقال: "شهادة سأضعها في إطار من ذهب اللهم لك الحمد دائماً وابدا، إنجاز جديد باسم الكويت وهو تسجيل جميع العاملين في المسرحية الإلكترونية (السستم واقف) في موسوعة جينيس العالمية في أكثر عرض كوميدي بيعاً للتذاكر في يوم واحد، وهذا أن دل يدل على نجومية الشباب المشاركين في العرض تحت قيادة وادارة مخرج عبقري مؤمن في تجاربة".

ووجه عبدالعزيز النصار كذلك الشكر للجمهور الذي وصفه بالداعم الأساسي لهذا النجاح فكتب: "الداعم الأساسي والعامل الأهم في هذا الإنجاز هو جمهورنا الكريم اللي أوصلنا للعالمية، شكرا لدعمكم وثقتكم والله يقدرنا دائماً لإسعادكم.. ملاحظة: أهدي هذا الإنجاز لهبة مشاري حمادة"، كما احتفل كذلك مخرج العمل محمد الحملي عبر حسابه على "إنستغرام" بهذا الإنجاز الكبير فكتب: "إنجاز يضاف لبلدي الكويت الحمد لله دائما وأبدا. بعد الكثير من الأعمال الفنية والنجاحات التي حققتها تتوج اليوم هذه الأعمال بشهادة من موسوعة غينيس لأعلى تذاكر مبيعا لعمل كوميدي أون لاين (عالميا) شكرا فريق العمل".

"السستم واقف" بعدما حظيت بهذا النجاح الكبير قدم العديد من النجوم الخليج التهاني لفريق عمل المسرحية فكتبت الفنانة سلوى الجرش: "فخورة فيكم عسى الله يوفقكم دايما"، كما كتبت الفنانة حنان رضا تعليقا قالت فيه: "ألف مبروك انتو صج فنكم حقيقي وتستاهلون المحبة والتقدير الله يعلي شأنكم دوم يا رب وبالتوفيق دائما"، كما قدم التهاني كذلك كل من الفنان عبدالله التركماني، والفنان محمد الشعيبي، وريم ارحمه، وعبدالله الخضر، وسعود بوعبيد، وشارك في بطولة مسرحية "السستم واقف" كل من محمد الحملي، وعبدالله الخضر، وفهد البناي، وعبدالعزيز النصار، ومحمد عاشور، آلاء الهندي.

قد يهمك أيضا:

مادلين طبر تكشف كواليس مسلسل "الوجه الآخر" مع ماجد المصري
ماجد المصري يكشف حقيقة تقديمه برنامجا تلفزيونيا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسرحية الكويتية الجديدة السستم واقف تدخل موسوعة جينيس المسرحية الكويتية الجديدة السستم واقف تدخل موسوعة جينيس



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab