تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

رغم انشغال اللبنانيين بأزمة انفجار مرفأ بيروت

تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز

الفنانة اللبنانية فيروز
القاهرة - العرب اليوم

تفاجأ محبو الفنانة اللبنانية فيروز، مساء الأربعاء، بتغريدة دُونت على صفحة تحمل اسم ابنها الفنان زياد الرحباني بأنه يطالب الجمهور بالدعاء والصلاة لوالدته.وبدأت التعليقات تنهال على التغريدة منها "‏‎لم يعد في حياتنا شيئآ جميلاً غير السيدة فيروز، وأنهم لا يتخيلون الحياة من دونها، فهي الأوكسجين الذي يتنفسوه داعين لها بدوام الصحة والعافية".كما وصفت متابعون فيروز بأنها "‏‎أرزة لبنان، الثروة وصوت البلد الذي لم يصمت.. الله يحميها"، وغيرها من ردود الفعل التي أبدت تفاجئها من حالة الفنانة الكبيرة وصحتها.

وتزامنًا مع هذه التعليقات أكد طرف آخر من الجمهور بأن الفنانة اللبنانية بخير، وأن الصفحة التي تحمل اسم ابنها وهمية، وطالبوا بالتبليغ عنها، مؤكدين أن من قام بنشر التغريدة "بلا رحمة".كما دعوا صاحب الصفحة بحذف التغريدة أو أنه سيتم تقديم شكاوى ضده لمحاسبته، معتبرين أنه "مهووس لايكات ومقلق للفيروزيين وفايك أكاونت".وأوضحوا أن اللبنانيين منشغلون حاليًا بالظروف الصعبة التي يمرون بها، بسبب انفجار مرفأ بيروت، فلا داعي لإطلاق مثل هذه الشائعات، لأن فيروز توحد اللبنانيين بصوتها.

يذكر أن المكتب الإعلامي للفنان زياد الرحباني كان قد صرح في وقت سابق أنه لا يوجد للأخير حساب رسمي له على "تويتر"، والتالي كل ما نشر من تغريدات منسوبة إلى زياد لا تمثّله.وكان الحساب قد نشر أكثر من تغريدة أكّد خلالها أنّه لم يحصل على تأشيرة لدخول مصر وأنّه عندما استفسر عن السبب، قيل له إنّ المنع حصل لأسباب أمنيّة، ليؤكد بعد ذلك أنه لم يتعاقد أصلاً على حفلات في مصر في الفترة المقبلة، ما ينسف كل التغريدات التي كتبت في هذا السياق.

كما لوحظ في الصفحة الموثقة باسم الفنان زياد الرحباني أن هناك حوالي 112الف يتابعها في، واتضح أن هذه الصفحة تنشر يوميا تغريدة تنسب إليه وتكون في غالب الأحيان جملا شهيرة من مسرحيات، وأحياناً تعلّق على الأحداث اليومية بتغريدات مأخوذة من تصريحات سابقة له.

وقبل أيام قليلة عبّرت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني، عن غضبها من تداول شائعة وفاة والدتها الفنانة فيروز، والتي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه أصبح لديها مللٌ من تلك الشائعة.

وقالت ريما رحباني، في منشور لها عبر "فيسبوك": "لمُطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفَبِركوا الخَبر ذاتو! وكأنو هوّي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات!".

ومنحت ريما الرحباني اقتراحًا لمن يطلقون تلك الشائعة على والدتها حيث أرفقت تعليقها بمقطع فيديو ومنشور عن ذكريات الرحبانية، وواصلت قائلة: "اقتراح.. شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة.. بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟.. صباح الخير والألف التالت

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

حقيقة وفاة فيروز داخل مستشفى الجامعة الأميركية في "بيروت"

تقرير يكشف حقيقة وفاة النجمة اللبنانية فيروز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab