تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز
آخر تحديث GMT08:28:01
 العرب اليوم -
النواب الفرنسيون الـ 27 يطالبون ​الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالتحرك بحزم لوقف التهديدات التركية النواب الفرنسيون الـ 27 يكشفون عن إجراءات تركية تعرض المصالح الاوروبية للخطر 27 نائبا فرنسياً بينهم النائب جوفري ديديه يعلنون معارضتهم لدمج تركيا بالاتحاد الأوروبي قوات الأمن الداخلي في لبنان تعلن قتل جميع عناصر المجموعة الإرهابية الموالية لداعش في منطقة وادي خالد شمالي لبنان رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري لصحيفة الشرق الأوسط: لن أكون رئيساً للوزراء ولن أسمّي أحداً لتولّي رئاسة الحكومة الجيش اللبناني يعلن أنه يلاحق بقية من الإرهابيين لتوقيفهم وكشف ملابسات الهجوم الجيش اللبناني يعلن أنه قتل إرهابيا ضمن مجموعة أطلقت النار على أحد مراكز الجيش شمالي لبنان مما أدى لمقتل عسكريين اثنين البرلمان العراقي يفشل بتمرير فقرة الدوائر الانتخابية في قانون الانتخابات الجديد اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين شمالي لبنان رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة
أخر الأخبار

رغم انشغال اللبنانيين بأزمة انفجار مرفأ بيروت

تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز

الفنانة اللبنانية فيروز
القاهرة - العرب اليوم

تفاجأ محبو الفنانة اللبنانية فيروز، مساء الأربعاء، بتغريدة دُونت على صفحة تحمل اسم ابنها الفنان زياد الرحباني بأنه يطالب الجمهور بالدعاء والصلاة لوالدته.وبدأت التعليقات تنهال على التغريدة منها "‏‎لم يعد في حياتنا شيئآ جميلاً غير السيدة فيروز، وأنهم لا يتخيلون الحياة من دونها، فهي الأوكسجين الذي يتنفسوه داعين لها بدوام الصحة والعافية".كما وصفت متابعون فيروز بأنها "‏‎أرزة لبنان، الثروة وصوت البلد الذي لم يصمت.. الله يحميها"، وغيرها من ردود الفعل التي أبدت تفاجئها من حالة الفنانة الكبيرة وصحتها.

وتزامنًا مع هذه التعليقات أكد طرف آخر من الجمهور بأن الفنانة اللبنانية بخير، وأن الصفحة التي تحمل اسم ابنها وهمية، وطالبوا بالتبليغ عنها، مؤكدين أن من قام بنشر التغريدة "بلا رحمة".كما دعوا صاحب الصفحة بحذف التغريدة أو أنه سيتم تقديم شكاوى ضده لمحاسبته، معتبرين أنه "مهووس لايكات ومقلق للفيروزيين وفايك أكاونت".وأوضحوا أن اللبنانيين منشغلون حاليًا بالظروف الصعبة التي يمرون بها، بسبب انفجار مرفأ بيروت، فلا داعي لإطلاق مثل هذه الشائعات، لأن فيروز توحد اللبنانيين بصوتها.

يذكر أن المكتب الإعلامي للفنان زياد الرحباني كان قد صرح في وقت سابق أنه لا يوجد للأخير حساب رسمي له على "تويتر"، والتالي كل ما نشر من تغريدات منسوبة إلى زياد لا تمثّله.وكان الحساب قد نشر أكثر من تغريدة أكّد خلالها أنّه لم يحصل على تأشيرة لدخول مصر وأنّه عندما استفسر عن السبب، قيل له إنّ المنع حصل لأسباب أمنيّة، ليؤكد بعد ذلك أنه لم يتعاقد أصلاً على حفلات في مصر في الفترة المقبلة، ما ينسف كل التغريدات التي كتبت في هذا السياق.

كما لوحظ في الصفحة الموثقة باسم الفنان زياد الرحباني أن هناك حوالي 112الف يتابعها في، واتضح أن هذه الصفحة تنشر يوميا تغريدة تنسب إليه وتكون في غالب الأحيان جملا شهيرة من مسرحيات، وأحياناً تعلّق على الأحداث اليومية بتغريدات مأخوذة من تصريحات سابقة له.

وقبل أيام قليلة عبّرت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني، عن غضبها من تداول شائعة وفاة والدتها الفنانة فيروز، والتي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه أصبح لديها مللٌ من تلك الشائعة.

وقالت ريما رحباني، في منشور لها عبر "فيسبوك": "لمُطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفَبِركوا الخَبر ذاتو! وكأنو هوّي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات!".

ومنحت ريما الرحباني اقتراحًا لمن يطلقون تلك الشائعة على والدتها حيث أرفقت تعليقها بمقطع فيديو ومنشور عن ذكريات الرحبانية، وواصلت قائلة: "اقتراح.. شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة.. بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟.. صباح الخير والألف التالت

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

حقيقة وفاة فيروز داخل مستشفى الجامعة الأميركية في "بيروت"

تقرير يكشف حقيقة وفاة النجمة اللبنانية فيروز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز تعرف على حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 03:32 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

بيل غيتس يوضح الفرق بين إيلون ماسك وستيف جوبز

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 04:32 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد حماره "لولو"

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab