يسرا اللوزي تؤكّد أنّ أحداث طاقة حب تعتمد على البطولة الجماعية
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

أكدت أنها تحمّست للمشاركة في المسلسل عند قراءة السيناريو

يسرا اللوزي تؤكّد أنّ أحداث "طاقة حب" تعتمد على البطولة الجماعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يسرا اللوزي تؤكّد أنّ أحداث "طاقة حب" تعتمد على البطولة الجماعية

يسرا اللوزي
القاهره_العرب اليوم

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، أن مسلسلها (طاقة حب)، المعروض حاليا خطوة مهمة في مشوارها الفني، مشيرة إلى أن الأحداث في المسلسل تعتمد على البطولة الجماعية.وقالت ، إنها أحبت المسلسل وتحمست له جدًا عندما قرأت السيناريو، لأن شخصيتها في المسلسل تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، حيث تقدم دور فتاة مستقلة لديها ضمير ومباديء في شغلها، ولم تمر بقصة حب قبل ذلك على عكس أصدقائها ويحدث لها شيء ضمن أحداث العمل يغير حياتها تماما.

وأكدت أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن في هذه النوعية من المسلسلات كل ممثل يكمل الآخر، لافتة إلى أن ما يهمها مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها، موضحة أنها تختار الأعمال التي تقدمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة في الأحداث، وفريق العمل القوي، وأكثر شيء تركز عليه هو مضمون الدور وفي كل الأعمال التي شاركت فيها كانت راضية تماما عن حجمها، لأنها كانت مؤثرة في السياق الدرامي.

وأشارت النجمة إلى أن طريقتها في اختيار أعمالها تتم في إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التي تثبت فيها موهبتها الفنية، وتعتمد في المقام الأول على الإتقان في الأداء والقدرات التمثيلية، كما تحرص على التنوع في اختيار أدوارها.وكشفت عن أنها لا تمانع في تقديم الأعمال الطويلة إذا كانت معالجة السيناريو تسمح بوجود "مط" أو حشو زائد في الأحداث، والقصة مناسبة لها فإنها ستوافق عليه بلا تردد، إلا أنها في الوقت نفسه تفضل تقسيم الأعمال الطويلة إلى قصص مختلفة، كل قصة 15 حلقة على الأكثر، فتسمح بوجود دراما مركزة خلال الأحداث، فالمسلسلات القصيرة المكونة من 5 حلقات وغيرها تعتقد أنها ستكون الاتجاه السائد بالدراما خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن (طاقة حب) يعرض حاليا على إحدى القنوات المفتوحة، بعد عرضه على إحدى القنوات المشفرة والمنصات الرقمية، خلال شهر فبراير الماضي.وتدور أحداث المسلسل، الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، في إطار اجتماعي رومانسي حول صديقات العمر (لمى) العقلانية و(سلمى) الرومانسية الحالمة ومشوار حياتهما بكل خيبات الأمل وتحديات الطريق ونجاح السعي حتى تصلان للمعني الأصح والأصدق للحب الحقيقي.ويشارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، وأحمد صفوت، وأنوشكا، وسامح الصريطي، ورشا مهدي، وجيهان خليل، وأحمد فؤاد سليم، وشيرين، ومحمود حجازي، وهاجر الشرنوبي، وباسل الزارو، وسامي مغاوري، وسمر جابر، ولمياء الأمير ومحمد العمروسي، وتأليف أحمد صبحي إخراج أحمد يسري.

قد يهمك أيضا:

الناقدة ليلى أحمد تؤكّد أن وجه يسرا مليئ بأطنان فيلر وبوتوكس
إنجي على تستضيف يسرا اللوزي في برنامج أسرار النجوم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تؤكّد أنّ أحداث طاقة حب تعتمد على البطولة الجماعية يسرا اللوزي تؤكّد أنّ أحداث طاقة حب تعتمد على البطولة الجماعية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab