ناقلات تحقق أرباحا بقيمة 749 مليون ريال للربع الثالث من 2016
آخر تحديث GMT00:01:44
 العرب اليوم -

امتلاك عقود الغاز طويلة الآجل تضمن استقرار النتائج المالية

"ناقلات" تحقق أرباحا بقيمة 749 مليون ريال للربع الثالث من 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ناقلات" تحقق أرباحا بقيمة 749 مليون ريال للربع الثالث من 2016

شركة قطر لنقل الغاز المحدودة تعلن عن نتائجها المالية فترة الربع الثالث من 2016
الدوحة- العرب اليوم

أعلنت شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات) عن نتائجها المالية لفترة الربع الثالث من العام الجاري 2016 والمنتهية في 30 أيلول/ سبتمبر، حيث بلغ صافي ربح الشركة 749 مليون ريال مقارنة بصافي ربح 757 مليون ريال لنفس الفترة من العام السابق.

ولفت بيان صادر عن الشركة، إلى أن امتلاك "ناقلات" لعقود طويلة الأجل لنقل الغاز الطبيعي المسال والأداء القوي لسفن غاز البترول المسال يضمن الاستمرارية لتحقيق نتائج مالية قوية بالرغم من الظروف الاقتصادية للسوق من تقلبات في أسعار البترول والانخفاض في أنشطة بناء وإصلاح السفن.كما أكد مجلس إدارة شركة "ناقلات" مواصلة التزامه باستراتيجية نمو وتطوير أعمال الشركة بما يتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وصرح المهندس عبدالله بن فضالة السليطي المدير العام لشركة "ناقلات" بأن الأداء المالي الثابت والقوي للشركة يعكس مدى نجاح خططها الاستراتيجية المتوسطة وطويلة الأجل، حيث تسعى الشركة باستمرار إلى فتح أسواق جديدة وخلق فرص استثمارية مختلفة لتنويع محفظة أعمالها وتطوير بصمتها العالمية كشركة رائدة توفر كافة خدمات مجال الصناعة البحرية مما يساهم في تحقيق عوائد مجزية للشركة ومساهميها، كما تستمر مشاريعها المشتركة في تقديم قيمة مضافة لعملياتها وهذا يعزز من الطموح بأن تكون شركة رائدة عالمياً في تقديم كافة خدمات نقل الطاقة والصناعة البحرية.

يشار إلى أن "ناقلات" هي شركة قطرية لنقل الغاز الطبيعي المسال وتشكل حلقة نقل مهمة ورئيسية في سلسلة الإمداد والتوريد الخاصة بالغاز الطبيعي المسال بدولة قطر ويعتبر أسطولها الذي يتألف من 63 سفينة أكبر أسطول لنقل الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم كما تدير الشركة وتشغل 4 سفن كبيرة لنقل غاز البترول المسال.وتضطلع الشركة بإدارة وتشغيل أنشطة حوض أرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية من خلال مشاريعها المشتركة الاستراتيجية وهي شركة "ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة" وشركة "ناقلات دامن شيبياردز قطر".

تاغ لينك  شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات)      الربع الثالث       الغاز الطبيعي المسال     غاز البترول     نتائج مالية     استراتيجية نمو     فتح أسواق جديدة وخلق فرص استثمارية     الصناعة البحرية     الإمداد والتوريد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناقلات تحقق أرباحا بقيمة 749 مليون ريال للربع الثالث من 2016 ناقلات تحقق أرباحا بقيمة 749 مليون ريال للربع الثالث من 2016



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab