محمد بن راشد وهيا بنت الحسين يدعمان منتخب الأردن بطائرة خاصة تقله إلى الأوروغواي
آخر تحديث GMT00:58:37
 العرب اليوم -

الأمير علي بن الحسين يشيد بالموقف العربي ويقدر المبادرة لوصول النشامى لكأس العالم

محمد بن راشد وهيا بنت الحسين يدعمان منتخب الأردن بطائرة خاصة تقله إلى الأوروغواي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد بن راشد وهيا بنت الحسين يدعمان منتخب الأردن بطائرة خاصة تقله إلى الأوروغواي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وقرينته الأميرة هيا بنت الحسين يتمنيان وصول النشامى للمونديال
عمان – حسون الشيخ

عمان – حسون الشيخ قدم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  وقرينته الأميرة هيا بنت الحسين، دعما سخيا لنشامى المنتخب الأردني لكرة القدم تتمثل في تخصيص طائرة خاصة لتقل بعثة النشامى إلى الأوروجواي خلال الفترة من 14 وحتى 21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل لخوض مباراة الإياب من الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم. وجاء هذا الدعم من الشيخ محمد بن راشد والأميرة هيا بنت الحسين، ليرسخ مفهوم العطاء من أجل شباب العرب وأن مثل هذه الدعم يسمو بهما من أجل تعزيز روح المنافسة بين الشباب العربي وبهدف تنمية مواهبهم في شتى المجالات.
وعبر نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا، رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين عن تقديره العميق وأسرة الكرة الأردنية لهذه المبادرة الكريمة التي قدمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والأميرة هيا بنت الحسين وقال في تصريح صدر عن مكتبه " مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الأميرة هيا جاءت تواصلا لسلسة المبادرات التي يطلقها سموه من أجل الشباب العربي وهي مبادرات تنمي روح العطاء لدى الشباب العربي أينما كانوا.
وأضاف الأمير علي" كلنا يتابع باهتمام سمو الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي وهي أول جائزة من نوعها في العالم العربي تمنح في الإبداع الرياضي العربي بمختلف جوانبه وتخصصاته والتي تهدف إلى تطوير الحركة الرياضية وإتاحة الفرص أمام جيل الشباب لصقل مواهب الرياضيين والوصول بها إلى العالمي ".
وأضاف " المنتخب الأردني اليوم هو ممثل لكل العرب في أكبر محفل رياضي، ويسعى بالوصول بكرة القدم العربية إلى العالمية ولذلك فإن سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الأميرة هيا يستحقان الشكر و التقدير من كل الأردنيين والرياضيين العرب على هذه المبادرة التي تنم عن مشاعر عربية أصيلة".
وتمنى الأمير علي أن يكون سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الأميرة هيا بن الحسين مع النشامى في البرازيل لتحقيق حلم كل الأشقاء العرب .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد وهيا بنت الحسين يدعمان منتخب الأردن بطائرة خاصة تقله إلى الأوروغواي محمد بن راشد وهيا بنت الحسين يدعمان منتخب الأردن بطائرة خاصة تقله إلى الأوروغواي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab