التجمع الوطني الديمقراطي يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

أكد مساندته للتعديلات الأمنية و تشكيلة الحكومة الجزائرية الجديدة

"التجمع الوطني الديمقراطي" يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "التجمع الوطني الديمقراطي" يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة

الأمين العام بالنيابة لـ"التجمع الوطني الديمقراطي" في الجزائر عبد القادر بن صالح
الجزائر- نور الدين رحماني

أكد الأمين العام بالنيابة لـ"التجمع الوطني الديمقراطي" في الجزائر عبد القادر بن صالح، خلال أعمال الدورة الثانية للجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الرابع للحزب المنعقدة، الخميس، استعداد حزبه للوقوف إلى جانب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، في إشارة ضمنية إلى رغبة "الأرندي"، و الذي يعتبر  القوة السياسية الثانية في البلاد في بقاء رئيس الجمهورية عبد العزيزبوتفليقةرئيسًا لفترة إضافية، كما أبدى استعداد "الأرندي" للوقوف مع بوتفليقة في رئاسيات نيسان/إبريل 2014 ، فيما  أعلن بن صالح ضمنيًا مساندته للتعديلات التي أجراها في المؤسستين الأمنية والعسكرية، هذا و  أشار إلى دعم تشكيلته السياسية للحكومة الجديدة المنصبة أخيرًا.
 وجاء في البيان الختامي الذي توج أعمال الدورة ، أن "التجمع"  سيبقى متمسكا بضرورة العمل ضمن الوعاء الوطني الداعم لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة وبرنامجه الهادف الى تحقيق التنمية والاستقرار ومواصلة تنفيذ الاصلاحات المنتهجة.
كما أبدى الأمين العام بالنيابة لـ"التجمع الوطني الديمقراطي" عبد القادر بن صالح الذي خلف الأمين العام السابق للحزب أحمد أويحي الذي قدم استقالته استعداد "الأرندي" للوقوف مع بوتفليقة في رئاسيات نيسان/إبريل 2014 ، و أعلن بن صالح ضمنيًا خلال كلمة ألقاها بالمناسبة لمساندته للتعديلات التي أجراها في المؤسستين الأمنية والعسكرية.
 وجاء في مداخلة بن صالح "إننا في التجمع دعمنا ولا نزال، وسنبقى كذلك، نؤمن بسداد وتوجهات وخيارات السيد الرئيس وبرامجه المتعاقبة، وسنستمر في هذا الدعم"، كما أشار بن صالح إلى دعم تشكيلته السياسية للحكومة الجديدة المنصبة أخيرًا قائلا " نعبر عن وقوفنا إلى جانبها في تنفيذ برنامج السيد رئيس الجمهورية... وندعوها إلى مواصلة الجهد لتقوية وتيرة التنمية وتقوية الاستثمار".
ودعا  البيان الختامي الذي توج أعمال للدورة الثانية للجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الرابع للحزب الذي سيتولى انتخاب خليفة أويحي والذي صادق عليه أعضاء اللجنة بالأغلبية الحكومة الجديدة إلى مضاعفة الجهود والمساعي للاستجابة للتطلعات المشروعة للشباب في مجال توسيع فرص العمل واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتعزيز قدراتهم في بناء مسارات ناجحة تمكنهم من المشاركة الفعالة في صناعة مستقبل الجزائر.
كما حث التجمع في بيانه على ضرورة مشاركة سياسية واسعة من أجل توفير مناخ وطني يعزز المكاسب المحققة في مجال الممارسة الديمقراطية على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.
وأشار في هذا الشأن الى أن القوى السياسية الوطنية والشرائح الواسعة في المجتمع التي أحيت مع الشعب الجزائري بفخر واعتزاز خمسينية استعادة السيادة الوطنية تدرك في هذه الظروف الوطنية والاقليمية الرهانات التي تدفع الى مساهمة الجميع في تحصين استقرار الجزائر والرقي بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي الذي يلمس المواطن ثماره في كل ربوع البلاد.
و فيما يخص الشأن الاقتصادي و الاجتماعي سجل البيان دعوته إلى التكفل بمختلف احتياجات المواطنين في مجال السكن والشغل، ذاكرت أن الجزائر لها قدراتها و امكانياتها المؤهلة لتحقيق مستوى أفضل في نسبة النمو وان الاستثمار الوطني و الأجنبي ما زال لا يرقى الى الأهداف المأمولة.
ويحضر التجمع الوطني الديمقراطي لعقد مؤتمره الرابع الذي سيسفر عن انتحاب أمين عام جديد للحزب خليفة لأحمد أويحي، عقدت اللجنة الفرعية للمؤتمرات الولائية و الجالية الجمعة يومًا دراسيا يضم رؤساء اللجان الولائية.
وكان الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي و رئيس اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الرابع للحزب عبد القادر بن صالح قد أكد في وقت سابق،الخميس، أن المؤتمر المزمع انعقاده في نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر القادم يعد محطة مفصلية في تاريخ الحزب من شأنها إحداث نقلة نوعية في تنظيمه و تسييره.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجمع الوطني الديمقراطي يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة التجمع الوطني الديمقراطي يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab