التجمع الوطني الديمقراطي يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة
آخر تحديث GMT04:25:22
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

أكد مساندته للتعديلات الأمنية و تشكيلة الحكومة الجزائرية الجديدة

"التجمع الوطني الديمقراطي" يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "التجمع الوطني الديمقراطي" يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة

الأمين العام بالنيابة لـ"التجمع الوطني الديمقراطي" في الجزائر عبد القادر بن صالح
الجزائر- نور الدين رحماني

أكد الأمين العام بالنيابة لـ"التجمع الوطني الديمقراطي" في الجزائر عبد القادر بن صالح، خلال أعمال الدورة الثانية للجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الرابع للحزب المنعقدة، الخميس، استعداد حزبه للوقوف إلى جانب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، في إشارة ضمنية إلى رغبة "الأرندي"، و الذي يعتبر  القوة السياسية الثانية في البلاد في بقاء رئيس الجمهورية عبد العزيزبوتفليقةرئيسًا لفترة إضافية، كما أبدى استعداد "الأرندي" للوقوف مع بوتفليقة في رئاسيات نيسان/إبريل 2014 ، فيما  أعلن بن صالح ضمنيًا مساندته للتعديلات التي أجراها في المؤسستين الأمنية والعسكرية، هذا و  أشار إلى دعم تشكيلته السياسية للحكومة الجديدة المنصبة أخيرًا.
 وجاء في البيان الختامي الذي توج أعمال الدورة ، أن "التجمع"  سيبقى متمسكا بضرورة العمل ضمن الوعاء الوطني الداعم لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة وبرنامجه الهادف الى تحقيق التنمية والاستقرار ومواصلة تنفيذ الاصلاحات المنتهجة.
كما أبدى الأمين العام بالنيابة لـ"التجمع الوطني الديمقراطي" عبد القادر بن صالح الذي خلف الأمين العام السابق للحزب أحمد أويحي الذي قدم استقالته استعداد "الأرندي" للوقوف مع بوتفليقة في رئاسيات نيسان/إبريل 2014 ، و أعلن بن صالح ضمنيًا خلال كلمة ألقاها بالمناسبة لمساندته للتعديلات التي أجراها في المؤسستين الأمنية والعسكرية.
 وجاء في مداخلة بن صالح "إننا في التجمع دعمنا ولا نزال، وسنبقى كذلك، نؤمن بسداد وتوجهات وخيارات السيد الرئيس وبرامجه المتعاقبة، وسنستمر في هذا الدعم"، كما أشار بن صالح إلى دعم تشكيلته السياسية للحكومة الجديدة المنصبة أخيرًا قائلا " نعبر عن وقوفنا إلى جانبها في تنفيذ برنامج السيد رئيس الجمهورية... وندعوها إلى مواصلة الجهد لتقوية وتيرة التنمية وتقوية الاستثمار".
ودعا  البيان الختامي الذي توج أعمال للدورة الثانية للجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الرابع للحزب الذي سيتولى انتخاب خليفة أويحي والذي صادق عليه أعضاء اللجنة بالأغلبية الحكومة الجديدة إلى مضاعفة الجهود والمساعي للاستجابة للتطلعات المشروعة للشباب في مجال توسيع فرص العمل واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتعزيز قدراتهم في بناء مسارات ناجحة تمكنهم من المشاركة الفعالة في صناعة مستقبل الجزائر.
كما حث التجمع في بيانه على ضرورة مشاركة سياسية واسعة من أجل توفير مناخ وطني يعزز المكاسب المحققة في مجال الممارسة الديمقراطية على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.
وأشار في هذا الشأن الى أن القوى السياسية الوطنية والشرائح الواسعة في المجتمع التي أحيت مع الشعب الجزائري بفخر واعتزاز خمسينية استعادة السيادة الوطنية تدرك في هذه الظروف الوطنية والاقليمية الرهانات التي تدفع الى مساهمة الجميع في تحصين استقرار الجزائر والرقي بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي الذي يلمس المواطن ثماره في كل ربوع البلاد.
و فيما يخص الشأن الاقتصادي و الاجتماعي سجل البيان دعوته إلى التكفل بمختلف احتياجات المواطنين في مجال السكن والشغل، ذاكرت أن الجزائر لها قدراتها و امكانياتها المؤهلة لتحقيق مستوى أفضل في نسبة النمو وان الاستثمار الوطني و الأجنبي ما زال لا يرقى الى الأهداف المأمولة.
ويحضر التجمع الوطني الديمقراطي لعقد مؤتمره الرابع الذي سيسفر عن انتحاب أمين عام جديد للحزب خليفة لأحمد أويحي، عقدت اللجنة الفرعية للمؤتمرات الولائية و الجالية الجمعة يومًا دراسيا يضم رؤساء اللجان الولائية.
وكان الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي و رئيس اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الرابع للحزب عبد القادر بن صالح قد أكد في وقت سابق،الخميس، أن المؤتمر المزمع انعقاده في نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر القادم يعد محطة مفصلية في تاريخ الحزب من شأنها إحداث نقلة نوعية في تنظيمه و تسييره.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجمع الوطني الديمقراطي يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة التجمع الوطني الديمقراطي يعلن دعمه لبوتفليقة خلال الرئاسيات المقبلة



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab