انتخابات فرنسا الأخيرة تكشف قضية فاضحة لقاطن الإليزيه الجديد
آخر تحديث GMT16:19:16
 العرب اليوم -

صدمة والدي ماكرون عندما اكتشفا علاقة ابنهما بمعلمته

انتخابات فرنسا الأخيرة تكشف قضية فاضحة لقاطن الإليزيه الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انتخابات فرنسا الأخيرة تكشف قضية فاضحة لقاطن الإليزيه الجديد

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت تروجنيوكس
باريس ـ مارينا منصف

كشفت انتخابات الرئاسة الفرنسية عن قضية مثيرة للرئيس إيمانويل ماكرون، وصدمة والديه عندما اكتشفا أن ابنهما البالغ من العمر 16 عامًا كان له علاقة مع معلمته. وقد أثير الكثير من حقيقة أن السيد ماكرون متزوج من بريجيت تروجنيوكس، وهي امرأة التي كانت تبلغ من العمر 24 عامًا، والتقى بها كمدرسة في الخامسة عشرة من عمره عندما كانت معلمة في مدرسة لا بروفيدنس، وهي مدرسة خاصة في آميان في شمال فرنسا.

وتحدثت الكاتبة آن فولدا، التي كتبت كتاب إيمانويل ماكرون: شاب مثالي، إلى والدي السياسيين حول القضية الفاضحة التي بدأت في حين كانت السيدة تروجنيوكس متزوجة وتبلغ من العمر 39 عامًا. وكان والدا التلميذ يعتقدان أن ابنهما كان يواعد لورانس، حتى جاءت الحقيقة من خلال صديق العائلة. صدمت العائلة  بسبب تلك المسألة غير مشروعة.

وقالت والدته فرانسواز نوغز ماكرون للسيدة فولدا: "لم نكن نصدق ذلك. ما هو واضح هو أنه عندما التقى إيمانويل بريجيت، لم نبارك الأمر ونقول هذا عظيم". وأضافت أن "ما يهمني ليس هو أنه كان على علاقة مع بريجيت لكنه كان يرى ذلك طبيعيًا ولم يحدث مشاكل". وإدراكًا لهذه القضية لم تكن تلك المرحلة عابرة، ويقال أنها قد قالت للمعلم: "لابد أن تبتعد عن ابنها فلديها حياتها، لكنه لن يكون لديه أطفال معك ".

وكشف والده جان ميشيل ماكرون عن أنه "سقط تقريبا على كرسيه" عندما علم عن حبيبة ابنه: "عندما التقى ايمانويل بريجيت، نحن بالتأكيد لم نقول،" كم رائع! " التقى الآباء المهزومون السيدة تروجنيوكس وطلبوا منها عدم رؤية ابنهم مرة أخرى حتى بلغ مرحلة البلوغ، لكنها قالت لهم بصرامة أنها لا تستطيع "وعدهم بأي شيء". لكن الجدة الأم المستقبلية للرئيس، مانيت، كانت متفهمة بشكل مدهش.

وقالت فرانسواز: "والدتي، التي لم تتسامح أبدا مع مثل هذا الوضع لأطفالها، أظهرت نفسها لتكون أكثر انفتاحا وتسامحا فيما يتعلق بشؤون حب أحفادها". وينكر كلا الوالدين أي اقتراح بأنهما كانا قد هددا بإخراجه من المدرسة او المنزل، ويصر على أنه كان من المقرر أن يذهب إلى مدرسة "ليسي هنري الرابع" في باريس للسنة الأخيرة من دراسته في أي حال.

لم يكن الشاب ماكرون طالبا في دروس زوجته المستقبلية لكن في دروس الدراما التي تدرسها كموضوع ثان. وهي تشير إلى أنها تشعر بالقلق من "استخباراته الاستثنائية، وهي طريقة تفكير لم أكن قد رأيت من قبل"، وقالت إنها عندما وصلت إلى لا بروفانس، "كان جميع المدرسين يتحدثون على إيمانويل". وقد نما شعور الحب في كلا الزوجين عندما تشارك في تأليف مسرحية. وقالت السيدة تروجنيوكس لصديق بعد سنوات: "فياليوم الذي كتبنا المسرحية معا، كانت اشع انني أعمل مع موزارت.

"أصبحت الكتابة ذريعة. شعرت أننا كنا نعرف دائما بعضنا البعض ". أكدت سيدة فرنسا الأولى لمجلة باريس ماتش العام الماضي أن ماكرون رومانسية بحزم قد تعهدت بالزواج منها عندما كان عمره 17 عاما، ووعد بالعودة إليها وإيجادها بعد إرساله إلى العاصمة. وكان نص رسالته "لا يمكنك التخلص مني. وسوف أعود إليكم وأتزوجكم ". وأشار السيد ماكرون إلى أن والديه "اعتبروها سيئة" عندما اكتشفوا هذه المسالة، وقال ماكرون: "اضطررت للقتال من أجل العيش على حد سواء حياتي الخاصة والمهنية كما أتمنى.

"اضطررت للقتال ولم تكن أسهل أو أكثر وضوحا"، تزوج الاثنين في نهاية المطاف عام 2007 عندما كان عمره 29 عامًا وكانت تبلغ من العمر 54 عامًا. أصبح زوجًا شابًا جدًا لأطفالها الثلاثة الكبار، وقال لهم في حفل زفاف: "شكرا لقبولكم ، زوجين غير طبيعيين تماما". أصبح السيد ماكرون أصغر رئيس فرنسي من أي وقت مضى في سن ال 39 - نفس عمر زوجته التي تبلغ من العمر الآن 64، عندما التقت به.

وقد قال العديد من المعلقين إن الهوس مع فجوة أعمارهم هو مثال على التجاذب المتأصل بعمق لأن الرجال في مواقع السلطة كثيرًا ما يتزوجون من النساء الأصغر سنًا. وأشارت الصحيفة إلى أن تفاصيل الدور الذي سوف تلعبه السيدة الأولى غير واضحة حتى الآن ولكن كمعلمة سابقة، ومن المتوقع أن تركز تروجنيوكس على إصلاح التعليم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتخابات فرنسا الأخيرة تكشف قضية فاضحة لقاطن الإليزيه الجديد انتخابات فرنسا الأخيرة تكشف قضية فاضحة لقاطن الإليزيه الجديد



ميريام فارس بإطلالات شاطئية عصرية وأنيقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:07 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

غارة إسرائيلية على أطراف بلدة مركبا فى لبنان

GMT 16:01 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

ارتفاع التضخم في أمريكا خلال يونيو الماضي

GMT 13:19 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

محمد ممدوح يكشف عن مهنته قبل التمثيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab