ترامب يصف مطالبة حزب الخضر بإعادة فرز الأصوات في ويسكونسن بالاحتيال
آخر تحديث GMT19:43:20
 العرب اليوم -

ثلاثة مساجد في كاليفورنيا تتلقى "رسائل كراهية" تثير مخاوف المصلين والأهالي

ترامب يصف مطالبة حزب "الخضر" بإعادة فرز الأصوات في "ويسكونسن" بالاحتيال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ترامب يصف مطالبة حزب "الخضر" بإعادة فرز الأصوات في "ويسكونسن" بالاحتيال

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يعتبر إعادة فرز أًصوات الناخبين في ويسكونسن احتيالا
نيويورك ـ مادلين سعادة

وصف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، مطالبة "حزب الخضر" بإعادة فرز أصوات الناخبين في ولاية "ويسكونسن" بأنه "احتيال"، مشيرا إلى أن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون ذاتها قالت إن "نتائج الانتخابات يجب أن تقبل". وقال ترامب في بيان أمس السبت: "هذا احتيال من حزب الخضر إزاء انتخابات تم الاعتراف بها .. ينبغي احترام نتائج الانتخابات بدلا من الاعتراض عليها أو الإساءة إليها وهو تماما ما تفعلهزعيمة حزب الخضر جيل ستاين."

وأضاف ترامب أن "إعادة الفرز تلك ما هي إلا وسيلة تتبعها جيل ستاين، لملء خزائنها بالمال الذي لن تقدم حتى على إنفاقه على عملية إعادة الفرز السخيفة هذه."

وكانت ستاين التي حصلت على أقل من واحد في المئة من إجمالي أصوات الناخبين، إنها ترغب في ضمان نزاهة نظام التصويت الأميركي منذ حدوث تسلل إلكتروني في انتخابات الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وأوضح مستشار حملة كلينتون مارك إلياس، أن الحملة لم تخطط لطلب إعادة فرز الأصوات لأن تحقيقها الخاص لم يجد أي دلالة على اختراق أنظمة التصويت. وأضاف: "لكن الآن وبعد الموافقة على إعادة فرز للأصوات في ويسكونسون ننوي المشاركة من أجل ضمان أن العملية تسير بطريقة منصفة لكل الأطراف".

وكشف زعيم الجالية المسلمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية، عن "رسائل كراهية" أُرسِلت من مجهول لثلاثة مساجد في الولاية تحمل تحذيرًا من أن الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب "سيطهر" الولايات المتحدة من المسلمين، ما أثار مخاوف بين المصلين.

وقال حسام عيلوش، المدير التنفيذي لمكتب مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية في لوس أنجلوس، أمس السبت، إن الرسائل متطابقة، وأظهرت الأختام البريدية أنها مُرسلة من سانتا كلاريتا الواقعة إلى الشمال مباشرة من لوس أنجلوس.

وأضاف عيلوش أن المجلس يفكر في أن يطلب من مكتب التحقيقات الاتحادي التحقيق في هذه الرسائل التي يُعتقد أنها أُرسلت إلى مساجد أخرى بالإضافة إلى المساجد الثلاثة التي تلقت هذه الرسائل الأسبوع الماضي. واشار الى أن الرسائل أُرسلت الأسبوع الماضي إلى المركزين الإسلاميين في لونغ بيتش وكليرمونت في جنوب كاليفورنيا، وإلى مركز إيفرغرين الإسلامي في مدينة سان هوزيه بشمال كاليفورنيا.

ووقع على هذه الرسائل مجهول باسم "أميركيون من أجل طريقة أفضل"، وتقول إن ترمب "سيطهّر أميركا ويجعلها تتألق مرة أخرى"، وسيقوم بإبادة جماعية للمسلمين. وقالت الرسالة: "من الحكمة بالنسبة لكم أيها المسلمون أن تحزموا حقائبكم وتغادروا". وأكد عيلوش أنه "نصح المساجد الثلاثة بالعمل مع إدارات الشرطة المحلية في مناطقهم للتحقيق في هذه الرسائل بوصفها جرائم كراهية".

وقالت إدارة الشرطة في سان هوزيه في بيان، إنها في أعقاب بلاغ بشأن الرسالة أرسلت رجال شرطة إلى مركز "إيفرغرين" الإسلامي يوم الخميس، وإن وحدة تتعامل مع تحقيقات جرائم الكراهية ستباشر التحقيق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يصف مطالبة حزب الخضر بإعادة فرز الأصوات في ويسكونسن بالاحتيال ترامب يصف مطالبة حزب الخضر بإعادة فرز الأصوات في ويسكونسن بالاحتيال



كارول سماحة بإطلالات راقية وجذّابة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 12:19 2024 الخميس ,25 تموز / يوليو

الحيل التي تتبعها أصالة لإبراز خصرها النحيل
 العرب اليوم - الحيل التي تتبعها أصالة لإبراز خصرها النحيل

GMT 11:58 2024 الخميس ,25 تموز / يوليو

جولة على أبرز أحياء العاصمة باريس
 العرب اليوم - جولة على أبرز أحياء العاصمة باريس

GMT 04:43 2024 الخميس ,25 تموز / يوليو

طريق آلام الأمم!

GMT 13:17 2024 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab