الرئيسة الكورية الجنوبية تقوم بزيارة رسمية إلى الهند وسويسرا
آخر تحديث GMT23:05:20
 العرب اليوم -

الرئيسة الكورية الجنوبية تقوم بزيارة رسمية إلى الهند وسويسرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيسة الكورية الجنوبية تقوم بزيارة رسمية إلى الهند وسويسرا

سيول ـ يونهاب

من المنتظر أن تقوم الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه بزيارة رسمية إلى كل من الهند وسويسرا خلال الفترة من 15-22 من يناير . وستحضر من خلالها الدورة السنوية للمنتدى الاقتصادي العالمي " منتدى دافوس " المنعقد في سويسرا. وستكون زيارة بارك الأولى للسنة الجديدة والسادسة منذ توليها منصب الرئيسة . وشرح المكتب الرئاسي أن زيارة الرئيسة المرتقبة ستركز على " دبلوماسية البيع " للتعريف بالسياسة الاقتصادية الإصلاحية للدولة ولترويج الظروف الاقتصادية والاستثمارية للدولة " . وستزور الرئيسة بارك الهند أولا، خلال الفترة من 15-18 من يناير لعقد محادثات القمة مع رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ . وأفاد المكتب الرئاسي أن الرئيسين سيتبادلان وجهات النظر في تعزيز التعاون في الدبلوماسية والأمن وسبل تعزيز التعاون الحقيقي في التعليم وتوسيع الاستثمار وبناء الأسس التعاونية في العلوم والتكنولوجيا وتكنولوجيا معلومات الاتصالات بالإضافة إلى أوضاع شبه الجزيرة الكورية والأوضاع الإقليمية. وفي زيارتها إلى سويسرا المقررة خلال الفترة من 18-21 من يناير، ستعقد الرئيسة بارك محادثات القمة مع الرئيس السويسري بروكهالت لمناقشة سبل توسيع التجارة والاستثمار والتعليم وتعزيز التعاون في العلوم والتكنولوجيا والتعاون في القضايا العالمية مثل التغيير المناخي وأوضاع شبه الجزيرة الكورية. وتعتبر زيارة الرئيسة بارك إلى سويسرا أول زيارة لرئيس كوري لسويسرا منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين عام 1963م. وستحضر بارك أيضا الدورة الـ44 للمنتدى الاقتصادي العالمي " منتدى دافوس " المنعقدة في دافوس بسويسرا لمدة يومين من يوم 21، وتلقي خطابا تمهيديا في الجلسة العامة تحت عنوان " الاقتصاد الإبداعي وروح رجال الأعمال الرائدة". وستشارك في مختلف الفعاليات منها لقاء مع مدراء تنفيذيين للشركات العالمية و" ليلة كوريا " ينظمها الاتحاد الكوري للاقتصاديين ". وتمثل مشاركة بارك في منتدى دافوس المرة الأولى من نوعها منذ مشاركة الرئيس الكوري الجنوبي السابق لي ميونغ باك عام 2010م.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيسة الكورية الجنوبية تقوم بزيارة رسمية إلى الهند وسويسرا الرئيسة الكورية الجنوبية تقوم بزيارة رسمية إلى الهند وسويسرا



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:55 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

ارتفاع كبير في حالات حمى الضنك من حول العالم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 16:37 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab