إنطلاق مجلس الإمارات للأبنية  في 9 تشرين أول
آخر تحديث GMT04:29:38
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

إنطلاق "مجلس الإمارات للأبنية " في 9 تشرين أول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنطلاق "مجلس الإمارات للأبنية " في 9 تشرين أول

مؤتمر "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء"
دبي - العرب اليوم

يستقطب مؤتمر" مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" السابع - الذي يقام يوم 9 أكتوبر المقبل في دبي- نخبة من ألمع الخبراء المتخصصين بالبيئات العمرانية المستدامة في المنطقة والعالم لمناقشة أفضل الممارسات والاستراتيجيات الرامية إلى تخطي حدود الأبنية ذات الانبعاثات الكربونية الصفرية واستكشاف الفرص المتاحة للتحول إلى نموذج المدن ذات الانبعاثات الكربونية الصفرية بما يرتقي بمستويات الصحة والمعيشة في مدننا مستقبلا.

وينظم "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" المنتدى المستقل الذي يهدف إلى الحفاظ على البيئة من خلال تعزيز وتشجيع الممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء.

وتتضمن فعاليات المؤتمر - الذي يقام تحت شعار "نحو الصفر: رؤية لمدن المستقبل "- كلمات ترحيبية لكل من سعيد العبار رئيس مجلس إدارة "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" والمهندسة عائشة محمد العبدولي مديرة إدارة التنمية الخضراء في وزارة التغير المناخي والبيئة وسعادة أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي وستدير هولي شانت المدير التنفيذي للاستدامة المؤسسية في شركة KEO للاستشارات الدولية هذه الجلسة.

وقال سعيد العبار إن مؤتمر هذا العام يركز على تعزيز النقاشات حول منح مبادرات الأبنية ذات الانبعاثات الكربونية الصفرية زخما أكبر واستكشاف أفضل السبل المتاحة لتسريع تطبيق هذا التوجه ليشمل مدنا بأكملها في دولة الإمارات والمنطقة والعالم .. مشيرا إلى أن الإمارات أبدت على مستوى القطاعين الحكومي والخاص التزامها بهذا التوجه ويجب العمل على تحقيق الأهداف وفق الخطط الزمنية المحددة للوصول إلى انبعاثات كربونية صفرية على مستوى العالم.

ويجمع مؤتمر" مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" خبراء عالميين متخصصين بمجالات متعددة تشمل إدارة الطاقة والتنمية المستدامة لمناقشة أفضل الاستراتيجيات التي تروج للبيئات العمرانية المستدامة في مدن المستقبل بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 و اتفاقية باريس للمناخ " كوب 21 " ..

فيما يهدف المؤتمر إلى ترسيخ ممارسات الاستدامة في البيئات العمرانية في الدولة وتحديد أهم التحديات التي تواجه مختلف القطاعات المعنية وإيجاد حلول فعالة لها بالتزامن مع الاستفادة من أحدث الابتكارات في ممارسات الأبنية الخضراء لوضع نماذج عمل جديدة تدعم جهود الاستدامة في الدولة.

وتركز نقاشات هذا العام على ثلاثة مواضيع فرعية مرتبطة بالقيم النبيلة والمعاني السامية التي غرسها الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " بالتزامن مع احتفالات الدولة بـ " عام زايد " وتتضمن "مدن ملهمة" و"مدن تعاونية" و"المدن المتكاملة".

ويقام المؤتمر للعام الثاني على التوالي تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة في إطار جهودها لترسيخ وتطوير مفاهيم الاقتصاد الأخضر في دولة الإمارات .. واستقطب الحدث اهتماما كبيرا من قبل المعنيين بالقطاع مع مشاركة ماجد الفطيم كراع لمقر المؤتمر وسيحظى المؤتمر بدعم كل من مجلس صناعات الطاقة النظيفة ومجموعة الإمارات للطاقة وجمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة وجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق ومجلس المباني الشاهقة والمساكن الحصرية والمعهد الملكي للمساحين القانونيين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق مجلس الإمارات للأبنية  في 9 تشرين أول إنطلاق مجلس الإمارات للأبنية  في 9 تشرين أول



GMT 00:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

البطريرك الرّاعي يصل الإمارات 2 شباط

GMT 13:52 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

العاهل الأردني يجري محادثات في بغداد

GMT 02:49 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

احتمال بقيام الوفد الأمني المصري بزيارة غزة قريباً

GMT 00:46 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يلتقي وزير الخارجية الأميركي في البرازيل

GMT 15:10 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

باكستان تدعو رسميًا مهاتير محمد لزيارتها فى أذار

استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab