ميراندا يُؤكّد أنّ بلجيكا ليست روميلو لوكاكو فقط
آخر تحديث GMT01:20:43
 العرب اليوم -
المسيرة التركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع تحطم طائرة رئيسي 3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

بيَّن أنّ تصريح فينسنت كومباني "استفزازي"

ميراندا يُؤكّد أنّ بلجيكا ليست روميلو لوكاكو فقط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميراندا يُؤكّد أنّ بلجيكا ليست روميلو لوكاكو فقط

نجم البرازيل وإنتر ميلان جواو ميراندا
موسكو - العرب اليوم

أكّد جواو ميراندا، نجم البرازيل وإنتر ميلان، أنّ مباراة منتخب بلاده أمام نظيره البلجيكي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم، ستكون صعبة للغاية.

وقال ميراندا، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "بلجيكا ليست روميلو لوكاكو فقط، يتمتعون بهجوم قوي للغاية، أفضل طريقة لإيقاف بلجيكا هي الانتباه إلى جميع اللاعبين"، وأضاف "نتحلى بالهدوء، ولا نولي اهتمامًا لما يقال من الخارج، مستعدون فقط للعب أمام بلجيكا".

وعن مواطنه تياغو سيلفا، أوضح "إنه لاعب كبير ومدافع عظيم، لعبنا معا في الفريق الوطني لمدة 10 أعوام، لذلك نعمل معًا بشكل جيد".

ووصف ميراندا تعليق فينسنت كومباني مدافع بلجيكا الأخير، بأنه "استفزازي" ويهدف لإخفاء الخوف من مواجهة البرازيل.

كان لاعب بلجيكا المخضرم قال في مؤتمر صحافي إن البرازيل "أقوى منتخب بكأس العالم، من الناحية الفردية، فقط"، مضيفا أنه لا يوجد لاعب في منتخب بلاده "يفكر في الخسارة عند الخلود للنوم".

وبيّن ميراندا، الذي سيصبح رابع لاعب برازيلي يرتدي شارة قائد الفريق في البطولة الحالية، أن كومباني كان يحاول تحفيز لاعبي بلجيكا، وأضاف في "نعرف كل أنواع الاستفزاز وهي طريقة لإخفاء الخوف".

وأوضح ميراندا أن البرازيل بطلة العالم 5 مرات ستجتهد في التركيز على التصدي للمهارات الفردية في محاولتها تخطي بلجيكا للوصول للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة فرنسا وأوروغواي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميراندا يُؤكّد أنّ بلجيكا ليست روميلو لوكاكو فقط ميراندا يُؤكّد أنّ بلجيكا ليست روميلو لوكاكو فقط



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab