الحاكم العام في نيوزلندا يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي
آخر تحديث GMT00:58:37
 العرب اليوم -

الحاكم العام في نيوزلندا يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحاكم العام في نيوزلندا يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي

ولينغتون - واس

استقبل الحاكم العام لدولة نيوزلندا السير جيري ماتبراي في مقر الحاكم العام بمدينة ولينغتون الاربعاء معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي يرافقه القنصل العام لسفارة خادم الحرمين الشريفين في نيوزلندا السفير أحمد بن ناصر الجهني. وقد رحب الحاكم العام لنيوزلندا بمعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي والوفد المرافق ، مشيرًا إلى أن نيوزلندا تسعي لتقوية علاقاتها بالمملكة العربية السعودية وتتمنى تطورها وتقويتها. وأكد السير جيري ماتبراي أن وجود رابطة العالم الإسلامي في نيوزلندا مهم بالنسبة للجالية الإسلامية فيها ومن المفيد أن يكون هناك تعاون وثيق بين دولة نيوزلندا ورابطة العالم الإسلامي. من جانبه قدم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي شرحاً عن دور رابطة العالم الإسلامي في خدمة المسلمين في العالم من خلال مجالسها وهيئاتها ومكاتبها ومراكزها الإسلامية المنتشرة في أنحاء العالم. وأكد الدكتور التركي على أن برامج الرابطة تقوم على النهج الإسلامي الذي تحرص عليه المملكة العربية السعودية وهي منطلق رسالة الإسلام وراعية الحرمين الشريفين وقد اتخذت الرابطة مقرها في مكة المكرمة حيث تأسست عام 1961م ، كما نفذت عددًا من المؤتمرات خاصة في مجال الحوار بين أتباع الأديان تنفيذاً لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الرائدة للحوار ، مبيناً أن قادة المملكة يعدون الحوار نافذةً للتعريف بالإسلام وعرض صورته الصحيحة والدفاع عن مبادئه. وفي ختام الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحاكم العام في نيوزلندا يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الحاكم العام في نيوزلندا يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab