كيف تستفيد من مغامرة التسوق على إكسبريس
آخر تحديث GMT17:27:18
 العرب اليوم -

كيف تستفيد من مغامرة التسوق على إكسبريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيف تستفيد من مغامرة التسوق على إكسبريس

مواقع التسوق العالمية
القاهرة ـ العرب اليوم

يعتبر موقع علي اكسبريس أحد أكبر منصات التسوق في العالم وأكثرها انتشاراً من بين كل منصات التسوق التي انتشرت على الإنترنت، وقد استطاعت منصة علي اكسبريس أن تعرض أهم وأرقى العلامات التجارية العالمية التي لها شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم في مكان واحد، ومن ثم، فقد أتاحت لملايين المتسوقين من عشاق العلامات التجارية الشهيرة والعالمية الراقية فرصة العثور على كل تلك الأسماء البراقة في عالم الأزياء والموضة والجودة  دون تكبد عناء الانتقال بين محال التجزئة هنا وهناك، ليكون كل ذلك في مكان واحد هو موقع علي اكسبريس للتسوق.

وكثيراً ما يفاجئ علي اكسبريس زواره وعملائه بالكثير من العروض الحصرية والخصومات ، والتي ينتظرها المتسوقون بالكثير من الشوق واللهفة، ولأن العروض غالبا ما تكون محدودة المدة أو حتى نفاذ كمية المنتجات التي يطبق عليها الخصم، فإن كلمة السر للاستفادة من العروض والحصول على صفقة رابحة هو معرفة الخصم في وقت مبكر.

ووجد العملاء ضالتهم في موقع كود خصم، الذي يطلعهم على أحدث العروض والتخفيضات التي يعلن عنها كوكبة من مواقع التسوق العالمية، ومن أبرزها وأهمها وأضخمها على الإطلاق، موقع علي إكسبريس.
وتتسم العروض التي يعلن عنها موقع الموفر على صفحته بأنها أفضل ما تقدمه هذه المواقع من عروض وتخفيضات حقيقية، تتيح للمتسوقين الحصول على احتياجاتهم بأقل الأسعار، فيستطيعون بذلك توفير الكثير من المال.

قد لا نبالغ إذا قلنا أن خصومات موقع علي اكسبريس تعد عرساً للتسوق، وفعالية لها ملايين المتابعين في أقطار الأرض، حيث كثيراً ما يؤخر المشترون شراء احتياجاتهم، انتظاراً لخصومات علي اكسبريس، والتي تحمل لهم دوماً الكثير من المفاجآت.

علي إكسبريس، موسوعة المنتجات
يمكن أن يكون وصف موسوعة المنتجات هو أدق وصف للتنوع الشديد للمنتجات المعروضة على صفحات موقع علي إكسبريس، فهناك منتجات تغطي كل ما يمكن أن يتخيله المتسوق، من ملابس واكسسوارات وأجهزة منزلية ومستلزمات ديكور، وأثاث، وأجهزة تقنية، والكثير مما لا يمكن حصره وجمعه في تصنيف محدد.

إن دخول موقع علي إكسبريس هو انتقال إلى عالم متكامل من أي شيء وكل شيء. وتتسم قائمة المنتجات على موقع علي إكسبريس بالتجديد والتطور الدائم،  وبتنويع يندر أن تجد له مثيلاً على أي موقع تسوق آخر.

سيجد المقدمون على الزواج أفضل منتجات تساعدهم في تأسيس وتأثيث منزلهم، سواء كان ذلك من حيث الأثاث والأجهزة المنزلية أو مستلزمات الديكور التي روعي فيها أحدث الصيحات تشيكلة مميزة ورائعة تلائم مختلف أذواق المتسوقين.

وفي قسم الأجهزة المنزلية، فإن الموقع يقدم أحدث الأجهزة المنزلية، التي تحمل أسماء أكثر العلامات التجارية مصداقية وجودة، من ثلاجات ومبردات، وشاشات تلفاز متنوعة المقاسات والإمكانيات، وكذلك الغسالات الكهربائية متعددة الأحكام والطرازات.

 علاوة على قسم الالكترونيات الذي يحتوي على أحدث إنتاج للشركات الكبيرة والشهيرة، بما يشمل ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من اكسسوارات تلك الأجهزة والأجهزة المتعلقة بها.

تنوع الخصومات على منصة علي إكسبريس
إن سمة التنوع هي أحد السمات اللصيقة باسم علي إكسبريس، فكما أن هناك تنوعاً شديداً في المنتجات، هناك أيضاً تنوعاً في العروض التي يقدمها الموقع. فهناك أكواد خصم تظهر في الصفحة الرئيسية للموقع، وقسائم شراء تمنح المشتري خصومات بنسب متفاوتة على إجمالي قيمة مشترياته، وكوبونات تخفيضات على أقسام محددة أو فئات منتجات محددة، لكن الحقيقة أن كل تلك العروض والتخفيضات بكل أشكالها تمنح المتسوقين فرصاً عظيمة للتسوق الغير مكلف. ويتعرف المتسوقون على تلك التخفيضات بفضل موقع الموفر،والذي يمنحهم الفرصة لإدراك التخفيضات بوقت كافي للاستفادة منها قبل غيرهم.

 ومما يساعد موقع الموفر على أداء مهمته الأساسية هو إطلاق تطبيق الموفر للاندرويد، الذي يمكن للمتسوق تثبيته على هاتفه المحمول واستخدامه في التعرف على التخفيضات والعروض، والولوج إلى مواقع ومنصات التسوق المعتمدة لدى موقع الموفر، والتجول بين صفحاته، وأيضاً عمليات اختيار المنتجات والتعرف على مكوناتها
وخصائصها وكافة البيانات المتعلقة بها، ثم إتمام عملية الشراء بكل سهولة ويسر، وفي بضع خطوات بسيطة.

منصة علي إكسبريس للتسوق، وموقع الموفر
موقع علي إكسبريس هو أحد منصات التسوق العديدة التابعة لمنصة علي بابا للتسوق، لكن علي إكسبريس موجه بالتحديد للشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وحيث أن موقع و تطبيق الموفر للايفون من جانبه يعمل على انتقاء منصات التسوق التي يقوم بالتعامل معها، فكان من البديهي أن يحظى موقع علي إكسبريس بالصدارة على قائمة مواقع الموفر.

إن السمات العديدة التي تتوافر في موقع علي إكسبريس كانت كفيلة بترجيحه وثقل وزنه ودفع موقع الموفر للتعامل معه.

فموقع علي إكسبريس يقوم بعرض منتجات تابعة لعلامات تجارية يثق بها الناس ويحبونها لما تتصف به من اعتمادية وجودة عالية.
- قدرة موقع اكسبريس على تقديم فرص بيعية وعروض وخصومات شديدة الجاذبية للعملاء.

- يتبع موقع علي أكسبريس أسلوب تسوق مريح للغاية، وسياسة إرجاع للمنتجات غاية في المرونة والموثوقية، مع تقديمه للعديد من الخدمات المتميزة والتي يتمتع بها العميل وتحقق له أيضاً الكثير من التوفير، ولعل أهمها خدمة الشحن المجاني على معظم المنتجات ولكل دول العالم ولا ننسى كود خصم علي اكسبريس المميز.

إن خدمة الشحن السريع التي يوفرها موقع على أكسبريس ذات فعالية كبيرة، فقيمة الشحن تمثل جزءاً كبيرة من تكلفة التسوق، وقد انتبه موقع على أكسبريس لتلك النقطة، وقام بفتح فروع له في كثير من بلدان العالم، حتى يكون أقرب ما يكون للمستهلك، ومن ثم تكون عملية شحن المنتجات بسيطة، لا تستغرق الكثير من الوقت، ولا تكلف العميل الكثير من المال.

- يقدم الموقع أيضا تنوعاً في وسائل الدفع مثل السداد ببطاقات الائتمان، والدفع عند الاستلام، وتحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون وغيرها من الوسائل الفعالة التي تناسب قطاع كبير من المشترين

قد يهمك أيضًا

  تيراماستر تطلق ذاكرة تخزين تبلغ 112 تيرابايت بسعر 1600 دولار

"غوغل" تحدث ميزات جديدة للمستخدمين في15 دولة العالم العربي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف تستفيد من مغامرة التسوق على إكسبريس كيف تستفيد من مغامرة التسوق على إكسبريس



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو ترتدي قناعًا أبيضَ بأسلوب ملكي فاخر

لندن ـ العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 01:42 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

مصر تسجل 1152 اصابة جديدة بفيروس كورونا و47 حالة وفاة

GMT 13:32 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

قائمة أفضل 10 مدربين في تاريخ دوري أبطال أوروبا

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 01:42 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

مصر تسجل 1152 اصابة جديدة بفيروس كورونا و47 حالة وفاة

GMT 13:32 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

قائمة أفضل 10 مدربين في تاريخ دوري أبطال أوروبا

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab