المصرية للاتصالات تؤكد  20 زيادة مجانا في باقات الإنترنت للمواقع التعليمة
آخر تحديث GMT09:38:41
 العرب اليوم -
كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة بوتين يوجه بمراجعة قوانين حيازة السلاح بعد حادث إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا المرصد السوري يعلن عن مقتل 6 من داعش في قصف روسي على حماة وإدلب والرقة ودير الزور الجامعة العربية تعلن أن الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي أنباء عن سقوط قتلى وجرحى بإطلاق نار في مدرسة بمدينة قازان الروسية نتنياهو يترأس اجتماعا أمنيا بمشاركة وزير الدفاع لبحث المواجهات في غزة مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى
أخر الأخبار

المصرية للاتصالات تؤكد 20% زيادة مجانا في باقات الإنترنت للمواقع التعليمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصرية للاتصالات تؤكد  20% زيادة مجانا في باقات الإنترنت للمواقع التعليمة

المصرية للاتصالات
القاهرة _ العرب اليوم

أعلنت المصرية للاتصالات، اليوم، زيادة سعة باقات الإنترنت الأرضي المقدم لعملائها، وذلك في إطار مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الطلاب في عملية التعليم عن بعد، وتزامنًا مع قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وبذلك تكون المصرية للاتصالات هي أول شركة في قطاع الاتصالات تنفذ تلك المبادرة.

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة حرصت على التنفيذ الفوري لزيادة باقات الإنترنت المقدمة للعملاء بنسبة 20% حتى يتسنى للطلاب متابعة دروسهم عبر منظومة التعلم عن بعد دون تحميلهم أعباء إضافية.

وأضاف حامد، أن تنفيذ المبادرة بدأ اليوم، وأن العملاء سوف يتلقون رسائل نصية لإعلامهم بزيادة سعات باقاتهم الحالية بنسبة 20%، وتلك الباقات الإضافية ستكون صالحة لمدة 30 يومًا.


وأوضح حامد، أن المصرية للاتصالات ستقدم خدمة التصفح لـ"بنك المعرفة" والمنصات والمواقع التعليمية مجانا للطلاب؛ وذلك حرصا منها على دعم منظومة التعليم عن بعد، وتيسيرا على الطلاب لاستكمال دراستهم خلال فترة تعليق الدراسة.

وكانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أطلقت عددًا من المبادرات لدعم عملية التعليم عن بعد كان من أبرزها إضافة 20% سعات تحميل شهرية باشتراكات الانترنت المنزلي للأفراد، وذلك حرصا على مصلحة الطلاب في مختلف المراحل التعليمية وتقديم الدعم اللازم لاستمرار العملية التعليمية للطلاب في كل أنحاء الجمهورية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المصرية للاتصالات تتعاون مع نوكيا لرفع سرعة الإنترنت لـ 200 جيجابايت

جهاز الاتصالات يؤكد أن لهذه الاسباب اختلفت غرامة المصرية للاتصالات عن فودافون

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصرية للاتصالات تؤكد  20 زيادة مجانا في باقات الإنترنت للمواقع التعليمة المصرية للاتصالات تؤكد  20 زيادة مجانا في باقات الإنترنت للمواقع التعليمة



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab