واتساب يطرح ميزات جديدة لهواتف آيفون فقط
آخر تحديث GMT08:25:49
 العرب اليوم -
الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات 105 إصابات جديدة في كوريا الجنوبية والإجمالي 9583 نيوزيلندا تسجل أول وفاة بفيروس كورونا المستجد تايلاند تعلن تسجيل 143 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1388 " كوفيد 19 " يصيب شقيق الرئيس الإيراني الأسبق‎ الاتحاد الكويتي يعلن إصابة الحكم الدولي السابق حسين شعبان بفيروس "كورونا" 
أخر الأخبار

واتساب يطرح ميزات جديدة لهواتف آيفون فقط

واتساب يطرح ميزات جديدة لهواتف آيفون فقط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - واتساب يطرح ميزات جديدة لهواتف آيفون فقط

واتساب
القاهرة - العرب اليوم

مع تسريب العديد من التقارير التقنية عن اقتراب تطبيق المراسلة الفورية الأشهر فى العالم من إطلاق ميزة الـ Dark Mode لكل مستخدميه فى العالم، كشفت إدارة واتساب عن أكثر من ميزة لهواتف آيفون قادمة فى التحديث القادم، بينما يمكن التمتبع بها الآن من خلال النسخة التجريبية.

ونستعرض فى القائمة التالية تلك الميزات:
- ميزة الوضع الليلي Dark Mode
وهي الميزة التي طال انتظارها خلال عام 2019، فإن آخر تحديث تجريبي للتطبيق يحتوي على الوضع الليلي الذي طال انتظاره، وقال موقع WABetaInfo: "إن خدمة التراسل الفوري لا تزال تعمل على ميزة الوضع المظلم لضمان تجربة خالية من الأخطاء قبل إصدارها للمستخدمين"، والتي من المتوقع إطلاقها خلال عام 2020.

2- وضع Low data mode
وهى ميزة مقتبسة من نظام تشغيل iOS 13، حيث تقوم بتقليل كمية البيانات التي يستهلكها التطبيق، وسيقوم WhatsApp تلقائيًا بتفعيلها في إعدادات استخدام البيانات والتخزين.

3- Contacts Integration
عند مشاركة أى ملف أو وسائط متعددة سيقترح عليك التطبيق بعضا من الأشخاص الذين تراسلهم باستمرار، حيث ستظهر لك نافذة مصغرة pop up لمشاركة تلك الملفات معهم.

4- Haptic Touch
بعدما لغت أبل ميزة الـ 3D Touch من هواتفها واستبدلتها بضغطة Haptic Touch على الشاشة، يمكنك الآن الضغط بنفس التقنية على الشاشة لتظهر لك خيارات الدردشة وإرسال الوسائط أو استقبال خريطة موقع مرسلة إليك، حيث ستظهر الخريطة في باللون الداكن، بشرط تفعيل وضع الـ Dark Mode.

  قد يهمك أيضاً:

"واتساب" تطلق وظيفة جديدة في تطبيق التراسل الفوري باسم المكالمة الثانية

واتساب يحارب تضييع الوقت.. ميزة جديدة لفعلين معاً!

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واتساب يطرح ميزات جديدة لهواتف آيفون فقط واتساب يطرح ميزات جديدة لهواتف آيفون فقط



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab