العالم يجتمع في جيتيكس للتقنية والتكنولوجيا في دبي لعرض أحدث الإبتكارات
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

العالم يجتمع في جيتيكس للتقنية والتكنولوجيا في دبي لعرض أحدث الإبتكارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العالم يجتمع في جيتيكس للتقنية والتكنولوجيا في دبي لعرض أحدث الإبتكارات

دولة الامارات
دبي - العرب اليوم

أقل من 24 ساعة تفصلنا عن انطلاق أحدث وأكبر معرض للتقنية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، أسبوع جيتيكس للتقنية والتكنولوجيا حول العالم 2021.وتُعّد الدورة 41 للمعرض بمشاركة أكثر من 140 دولة، وحضور أكثر من 200 وزارة تمثل مجموعة من أبرز المدن الرقمية العالمية، فرصة للشركات العملاقة في التكنولوجيا لعرض أحدث ابتكاراتهم لاستشراف العالم. ودعت هيئة الثقافة والفنون الإماراتية عبر "تويتر" زائري معرض جيتيكس للتعرُّف على أحدث الابتكارات الرقمية واكتشاف كنوز دبي الثقافية والتراثية واقتصاد دبي الإبداعي في جناح الإمارات خلال أسبوع جيتكس للتقنية. ويحتضن الأسبوع فعاليات رئيسية تشمل "جيتكس نجوم المستقبل"، و"قمة مستقبل بلوك تشين"، و"فينتك سيرج"، ومؤتمر التسويق "ماركيتنغ مينيا"، بهدف إرساء بيئة نموذجية لاستعراض أحدث التقنيات العالمية. ويستضيف "جيتكس نجوم المستقبل" أكثر من 700 شركة ناشئة من 60 دولة، إضافة إلى شبكة تضم أكثر من 400 شخص من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال العالميين، فضلاً عن تسليط الضوء على الإمكانات الهائلة للتقنيات المالية وتقنيات "بلوك تشين". وتقنية الـ"بلوك تشين" هي نظام لتسجيل المعلومات بطريقة تجعل من الصعب أو المستحيل تغيير النظام أو اختراقه أو خداعه، وهو دفتر حسابات رقمي للمعاملات التي يتم تكرارها وتوزيعها عبر الشبكة الكاملة لأنظمة الكمبيوتر. ويهدف المعرض لدعم مسيرة التحوُّل الرقمي العالمية لاستعراض أحدث الابتكارات والتقنيات التجريبية بمشاركة أهم المُبتكرين العالميين بمجالات واعدة يتقدمها الذكاء الاصطناعي، وشبكة اتصالات الجيل الخامس، والحلول السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن السيبراني، والحوسبة الكمية، والتكنولوجيا المالية، والتسويق الشامل.

السعودية وتستعد المملكة العربية السعودية للمشاركة مرة أخرى في جيتكس، مع أكثر من 60 شركة وشركات ناشئة في مجال التكنولوجيا الكبرى، جنبًا إلى جنب مع قادة الحكومة وأبرز الأسماء في مجال التكنولوجيا، وستعرض الرياض أحدث وأقوى ابتكاراتها في مجال التقنية وتكنولوجيا المعلومات.

مصر ومن المقرر مشاركة عدد من الشركات المصرية وبعض مسؤولي قطاع الاتصالات بهذا الحدث العالمي، والذي سيعلن فيه عن أحدث التقنيات العالمية في مجال المدن الذكية والأمن السيبراني. وتستهدف الشركات المصرية زيادة حجم التعاون المشترك في ظل تنامي الحاجة علي تطبيقات وحلول تكنولوجيا المعلومات في ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد. 

قد يهمك ايضا 

الإمارات وسوريا تتفقان على خطط مستقبلية لتعزيز التعاون الاقتصادي

رصد ثقب أزرق نادر في مياه "الظفرة" في الإمارات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العالم يجتمع في جيتيكس للتقنية والتكنولوجيا في دبي لعرض أحدث الإبتكارات العالم يجتمع في جيتيكس للتقنية والتكنولوجيا في دبي لعرض أحدث الإبتكارات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab