انهي خلافاتك مع شريكك على حسب برجه الفلكي
آخر تحديث GMT06:00:56
 العرب اليوم -
قصف جوي للجيش الوطني الليبي على مواقع للميليشيات في مديرية أمن غريان مصادر ليبية تؤكد أن الجيش الوطني ينفذ سلسلة ضربات جوية على مواقع للميليشيات في قاعدة معيتيقة مصر تسجل 752 إصابة جديدة بكورونا و29 حالة وفاة رحيل مصارعة يابانية بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 22 عاما الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار الأمين العام للجامعة العربية يعبر عن الانزعاج إزاء تزايد التدخلات العسكرية الأجنبية في الشأن الليبي المرصد السوري يعلن عن دفعة جديدة تضم 500 من المرتزقة السوريين تصل إلى ليبيا للقتال إلى جانب ميليشيات طرابلس الحكومة الفلسطينية تعلن تسجيل 9 حالات تعافٍ ولا إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 475 الحكومة الفلسطينية تعلن تسجيل 9 حالات تعافٍ ولا إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 475 رئيس الوزراء الإسرائيلي نتانياهو يمثل للمحاكمة في تهم فساد
أخر الأخبار

انهي خلافاتك مع شريكك على حسب برجه الفلكي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انهي خلافاتك مع شريكك على حسب برجه الفلكي

انهي خلافاتك مع شريكك على حسب برجه الفلكي
القاهرة - العرب اليوم

كلنا يمر في علاقاته اليومية ببعض الخلافات مع المحيطين به،وتتنوع أسباب تلك الخلافات،فقد يبدو بعضها تافها وغير مبرر،بينما قد يكون للبعض الآخر منها أسبابه ودوافعه. تسفر معظم تلك الخلافات عن فترات من التباعد والفرقة وقد تتطور إلى درجة العداء والكراهية،وهذا بالطبع يؤثر على حياتنا المهنية وعلى تعاملاتنا مع المحيطين. أما إذا ما انتقل الخلاف إلى المنزل، فالأمر يزداد سوءا،فعلاقتنا بشركاء الحياة إذا ما توترت،فلا شك أن حياتنا الأسرية كلها تتأثر وينعكس ذلك على قدرتنا على ممارسة أنشطتنا اليومية الأساسية،وهذا يستدعي محاولة إصلاح ما أفسدته الخلافات ورأب الصدع الذي يهدد استقرار حياتنا بأكملها،وليس استقرار الأسرة فحسب.

 تختلف طبيعة استجابة كل منا للإساءة التي يتلقاها،فمنا من يغفر ويسامح بسرعة،ومنا من يحرص على رد الصفعة قبل أن يسامح الطرف الآخر،ومنا من يطالب باعتذار لائق،ومنا من لا يقبل الاعتذار خشية تكرار الإساءة،ومنا من يحمل في صدره الحقد والضغينة تجاه الطرف الآخر ويسعى للانتقام منه. ومع اختلاف طبيعة استجابتنا للإساءة تتنوع الطرق الواجب اتباعها من أجل استرضاء الشريك وإقناعه بضرورة إنهاء الخلاف والتباعد،ولا شك أن للانتماءات الفلكية دورها في مدى اقتناعه بالعدول عن موقفه وقبول الصلح.

مولود الحمل بما أنه ينزعج من أبسط إساءة،فهو يغفر لشريكه بسرعة ويتغاضى عن إساءته بلمسة حب واعتراف بخطئك تجاهه. قد يجد مولود الحمل في الخصام والامتناع عن التعامل معك متنفسا لما بداخله من حقد عليك،فلا تستفزه خلال تلك الفترة بمزيد من الإساءة.

صرح له بأسفك وتخل عن كبريائك إذا كنت تريد الصلح معه. مولود الثور هم من محبي الجدال وقد يتحول جدالهم أحيانا إلى عراك وتلاسن،وهنا عليك بضبط نفسك كي تتفادى تفاقم الأزمة. قد تفاجأ برد فعل مبالغ فيه لأسباب تبدو تافهة للخلاف،لكنك ستفاجأ أكثر من تعامله معك بعدها وكأن شيئا لم يكن. مولود الجوزاء هو رمز للغفران والتسامح. أما عن أبرز أسباب الخلاف،فهي مبالغته في الرد واستخدامه كلمات قاسية في التجادل.

 إذا أردتَ أن تسترضيه فابعث له بهدية قيمة أو رسالة قصيرة تعبر له فيها عن اعتذارك.

مولود السرطان لا تتعمد إزعاجه أو الإساءة إليه بقسوة،فهو لا يغفر بسهولة ولا يهدأ بسرعة. قد يسعى للانتقام منك وسيلاحقك حتى تهدأ نفسه بإلحاق الأذى بك ردا على ما فعلته تجاهه. مع ذلك قد تهدأ نفسه ويبادر بطلب الصلح. مولود الأسد سيشعر مولود الأسد بحالة من الضيق إذا ما أساء إليك وسيسعى للاعتذار والتهدئة فور نشوب خلاف. قد يحاول إنهاء الخلاف بتحويل الحديث إلى موضوع آخر أو التندر وإطلاق النكات.

مولود العذراء هو من أشد مواليد الأبراج عندا ومن أقساها عند الانتقام. إذا أردت أن تنهي الخلاف فاعترف بخطئك تجاهه وعبر له عن اعتذارك بكلمات ود وحنو. مولود الميزان يحرص مولود الميزان على تفاقم الأزمة الناشبة بينكما،فهو بطبيعته ميال للمبالغة.

الحل هو محاولة الدخول في نقاش موضوعي هادئ حول أسباب الخلاف في محاولة لإيجاد حلول لما يواجهكما من مشكلات. مولود العقرب هو من أشد مواليد الأبراج قسوة في خصامه،وقد لا يغفر الإساءة بقية عمره إذا ما مست كرامته وكبرياءه. مع ذلك فقد يقبل الصلح بتلقيه هدية قيمة. مولود القوس هو من أكثر مواليد الأبراج تسامحا وأقلها ميلا للحقد على من يسيء إليه.

 فقط ناقشه في أسباب الخلاف وعده بعدم تكرار الإساءة،ومن المؤكد أن نفسه ستصفو إليك.

0 مولود الجدي لا يغفر مولود الجدي الإساءة بسهولة وقد يستمر في حقده عليك لسنوات طويلة،وقد يلاحقك بافتراءات وإساءات تتعلق بسمعتك الشخصية وتهز مكانتك بين الناس. إذا ما وجدته يختلق الأكاذيب عنك فاعلم أنه يضعف من مكانته الشخصية أكثر مما يسيء إليك. مولود الدلو هو غير متسامح ولا ينسى الإساءة بسهولة. قد يتظاهر بأنه نسي الإساءة،ولكنك قد تجد منه بعض مظاهر الانتقام،أو على الأقل الرد على إساءتك. مولود الحوت يعتز مولود الحوت بكرامته وبمكانته الشخصية ولا يقبل أي اعتذار. قد يصفو من ناحيتك عند تقديمك هدايا عينية قيمة تعبر له بها عن أسفك.

قد يهمك ايضا : 

إليكي الطريقة المثالية لتطبيق كريمات الترطيب على بشرتك

6 عناصر طبيعية توفر الترطيب المثالى لبشرتك في الصيف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انهي خلافاتك مع شريكك على حسب برجه الفلكي انهي خلافاتك مع شريكك على حسب برجه الفلكي



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها الأفكار

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 14:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا

GMT 01:09 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

حكايات قرآنية ومعجزات من سورة "الإنسان"

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 02:44 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

الخس والجرجير لمرضى القولون العصبي

GMT 00:28 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منة فضالي ترفض عمليات التجميل وتبحث عن رجل يحتويها

GMT 10:08 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

وكيل ميتسوبيشي في السعودية يطرح أتراج سيدان الصغيرة

GMT 09:17 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

السعوديّة ليلى سلمان تبدأ تسويق مسلسل "زنوبيا والمصرقع"

GMT 21:07 2015 الخميس ,22 كانون الثاني / يناير

وزيرة خارجية موريتانيا تتوجه إلى أديس أبابا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab