طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة يعرضون اعمالهم الإبداعية في فن تصميم الأثاث
آخر تحديث GMT22:41:52
 العرب اليوم -

طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة يعرضون اعمالهم الإبداعية في فن تصميم الأثاث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة يعرضون اعمالهم الإبداعية في فن تصميم الأثاث

طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة
الشارقة - العرب اليوم

عرض طلبة العمارة والفن والتصميم في الجامعة الأميركية في الشارقة، اعمالهم الإبدعية في فن تصميم الأثاث بمعرض خاص تم افتتاحه مؤخراً في صالة عرض الكلية. وحمل المعرض اسم "قطع أولية - اعمال اثاث من تصميم وتصنيع طلبة كلية العمارة والفن والتصميم،" وجذب عدد كبير من الجمهور من ضمنهم عميد كلية العمارة والفن والتصميم الدكتور فاركي بالاثوتشيريل وكبار المسؤولين في الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة وأعضاء من الجمهور العام.

وشمل معرض "القطع الأولية" أعمال اثاث صممها وصنعها 12 من طلبة كلية العمارة والفن والتصميم وعمار كالو، مصمم واستاذ العمارة المساعد ومدير مختبرات الكلية، خلال مساق لهم في التصميم الأساسي للأثاث، خلال الفصل الأكاديمي الماضي.

وقد عمل كل من هؤلاء الطلاب، باشراف استاذهم، على تصميم وصنع قطع أثاث متميزة تستكشف أنوعاً معينة من المفاصل وتحوي تفاصيل مهمه للطالب.

وعمل الطلبة على مدى سبعة أشهر على تصاميمهم عبر عدة مراحل، بدا من التصور وصنع النموذج وانتهاءً بالتصنيع. وقد أوضح المعرض جميع مراحل هذه العملية من خلال الرسومات والنماذج الأولية المطورة خلال عملية التصميم. 

وعلق عميد الكلية على جودة الاعمال المعروضة قائلا، "اهنأ الأستاذ كالو وطلبته على هذا الإنجاز. ان القطع المعروضة متميزة للغاية بسبب اظهارها العلاقة مع المواد والارتباط العميق والشخصي الهادف. اعتقد ان هذه المجموعة تعرض بوضوح ما نقوم به في كلية العمارة والفن والتصميم من تعليم وتأهيل للطلبة في مجال التصميم والإبداع. "

كما تحدث الشيخ سلطان سعود القاسمي، مؤسس مؤسسة براجيل للفنون، عن المعرض مشيراً إلى أن قطع الأثاث الفنية المعروضة تعكس جودة في التنفيذ نظراً لتوفر المختبرات المتقدمة في الكلية، كما أنها تعكس أيضاً عملية تطوير المفاهيم النظرية لدى الأستاذ. 

وعلى مدى السنوات، تميز طلبة كلية العمارة والفن والتصميم بفوزهم بالعديد من الجوائز المحلية والإقليمية  والعالمية لما يبدعونه من أعمال ومشاريع. ويشهد هذا المعرض الجودة العالية لأعمال الطلبة مع مهارات تصميمهم ودعم هيئة التدريس الأكفاء لهم بالإضافة الى توفر أحدث المرافق زالمختبرات في الكلية. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة يعرضون اعمالهم الإبداعية في فن تصميم الأثاث طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة يعرضون اعمالهم الإبداعية في فن تصميم الأثاث



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab