الجامعة المصرية الصينية تشارك في فعاليات منتدى الطب الصيني
آخر تحديث GMT00:12:42
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

الجامعة المصرية الصينية تشارك في فعاليات منتدى الطب الصيني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجامعة المصرية الصينية تشارك في فعاليات منتدى الطب الصيني

الجامعة المصرية الصينية
القاهرة -العرب اليوم

قام وفد من الجامعة المصرية الصينية برئاسة الدكتور عصام محمد إبراهيم نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة بالمشاركة في فعاليات منتدي تشجيع الاستثمار في صناعة الصحة والطب الصيني بمدينة ينج شوان بمقاطعة نينشيا تلبية لدعوة رسمية من جامعة شنغهاي جياوتونج و حكومة مقاطعة ينج شوان من خلال دعم مبادرة الحزام والطريق.

جاء ذلك في إطار دعم التعاون العلمي والثقافي بين مصر و الصين و الاستفادة من الخبرات الصينية في المجالات الطبية ونقلها إلي مصر

وخلال تلك الفعاليات، قدم شرحا لبعض النقاط المهمة حول طريق الحرير قديمًا ودوره في نقل الأدوية الصينية التقليدية من وإلى الصين وأهمية الأدوية الصينية لدى الدول الأخرى، مشيرا إلى أن بعض الأدوية الصينية كانت مستخدمة قديمًا ويتم تصديرها إلى دول أخرى مثل اليابان وكوريا وغيرها كما تطرق الحوار أيضًا إلى أهمية تعلم اللغات المختلفة لتحقيق التعاون الدولي، منوهًا بتأثير مصر الواضح على كافة الدول الأفريقية بموقعها الجغرافي المتميز وبيئتها الجيدة وثقافتها الغنية وهو ما يجعل تقدمها وتطورها في الطب الصيني بداية لتطوير كافة الدول الأفريقية.

ومما يجدر ذكره أنه على هامش المؤتمر عقد وفدالجامعة عدة اجتماعات تتعلق بهذا الصدد وقام بزيارة عدة مستشفيات هناك وذلك للإطلاع علي أحدث ما توصل إلية الطب الصيني في تشخيص الأمراض و خاصة الأمراض المستعصية و كيفية علاجها وعلي أحدث ما توصلت إليه الشركات الصينية في تكنولوجيا صناعة الأجهزة و المعدات الطبية و تشخيص الأمراض وكذلك العلاج عن بعد باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وفي نهاية الجولة أثنى الوفد المصري علي المنظومة الطبية هناك وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية والتي دوما تصدرها الصين إلى كافة دول العالم وأيضًا علي الجهود الصينية المبذولة لتحقيق التعاون الدولي المنشود في هذا المجال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"تعليم شمال سيناء" تعلن تخفيض حد القبول في الثانوية العامة إلى 200 درجة

اتفاق بشأن بدء مرحلة البكالوريوس في الجامعة المصرية اليابانية 2014

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة المصرية الصينية تشارك في فعاليات منتدى الطب الصيني الجامعة المصرية الصينية تشارك في فعاليات منتدى الطب الصيني



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab