التعليم الإماراتي يناقش التغذية المدرسية والبرامج الصحية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

التعليم الإماراتي يناقش التغذية المدرسية والبرامج الصحية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التعليم الإماراتي يناقش التغذية المدرسية والبرامج الصحية

ترأّس سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، الاجتماع الـ 27 للمجلس، الذي عقد في أبوظبي.
دبي ـ العرب اليوم

ترأّس سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، الاجتماع الـ 27 للمجلس، الذي عقد في أبوظبي.

وناقش المجلس ملف البرامج الصحية والأنشطة البدنية والتغذية المدرسية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، حيث جرى عرض إطار برامج التثقيف الصحي، وآلية وقنوات تفعيله في المنظومة التعليمية.

ووجّه سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، رسالة إلى طلبة الدولة المبتعَثين للدراسة في مجموعة من أهم الجامعات على مستوى العالم، بضرورة السعي والمثابرة في مشوارهم التعليمي، لتحصيل أعلى الدرجات والحصول على الخبرات الضرورية، وذلك ليتمكنوا من رد الجميل إلى الوطن في المستقبل، وتعزيز مسيرته التنموية نحو مستقبل مزدهر وواعد.

وأكد سموه ضرورة تمثيل دولة الإمارات بشكل يليق بسمعتها، ليكونوا بحق خير سفراء يحملون اسم الدولة في جميع المحافل والمناسبات العالمية.

وتوجّه سموه خلال الاجتماع، بالتهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حكومة وشعباً، وللأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنياً أن يعود عليهم بالخير واليُمن والبركات.

برامج

وتم التطرق خلال اجتماع مجلس التعليم والموارد البشرية، للبرامج المعزِّزة للنشاط البدني والرياضي، والتي تشمل الأنشطة البدنية المعزِّزة للياقة والبطولات الرياضية والألعاب التنافسية الفردية، التي يجري من خلالها اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية الواعدة.

حضر الاجتماع معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، أمين عام مجلس التعليم والموارد البشرية، ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب.

كما حضر الاجتماع الدكتور عبد الله محمد الكرم مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، ومحمد النعيمي مدير مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي العهد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم الإماراتي يناقش التغذية المدرسية والبرامج الصحية التعليم الإماراتي يناقش التغذية المدرسية والبرامج الصحية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab