المجموعة اللبنانيّة للإعلام تُقدِّم إعتذرًا رسميًا إلى البحرين
آخر تحديث GMT10:33:30
 العرب اليوم -

"المجموعة اللبنانيّة للإعلام" تُقدِّم إعتذرًا رسميًا إلى البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المجموعة اللبنانيّة للإعلام" تُقدِّم إعتذرًا رسميًا إلى البحرين

بيروت ـ جورج شاهين

اعتذرت "المجموعة اللبنانيّة للإعلام" المُكوّنة من قناة "المنار" وإذاعة "النور"، التابعتين إلى "حزب الله"، بشكلٍ رسميّ، إلى هيئة شؤون الإعلام في مملكة البحرين، بشأن تغطيتها لأخبار المملكة في الفترة السابقة. ونقلت وكالة الأنباء البحرينيّة "بنا"، أن "المجموعة أكدت في بيانها الذي نُشر وأُعلن في اجتماع الجمعية العمومية للمجلس التنفيذيّ التسعين لاتحاد إذاعات الدول العربيّة، بحضور الدول العربية الأعضاء والهيئات الإذاعية والتلفزيونية المشاركة عن اعتذارها لمملكة البحرين، كما أكدت التزامها مستقبلاً باعتماد الموضوعية في تغطيتها لأخبار الدول العربية، وما يجري فيها من أحداث، واحترامها للمعايير المهنية، كما تضمّن بيان اعتذارها، حرصها على إجراء التقييم الدوري لسياستها التحريرية، لتتناسب مع المواثيق والمعاهدات الدولية والمهنية المُعتمدة، وتصويب ما يخرج عن هذا الإطار، والعمل على حفظ العلاقات الطيبة مع الأشقاء العرب كلهم، لا سيما مملكة البحرين". وأضافت الوكالة البحرينيّة، أن "رؤساء الوفود المشاركة وأعضاء الهيئات الإذاعيّة والتلفزيونيّة باركوا هذه الخطوة، وقبول مملكة البحرين اعتذار المجموعة اللبنانية، حيث تلا المدير العام لاتحاد الإذاعات العربية بيان الاعتذار أمام الجمعية العمومية، كما تلا قرار الأخيرة بتكليف المدير العام بمتابعة تنفيذ الالتزام الوارد من المجموعة اللبنانية في بيان الاعتذار، وتفويضه باتخاذ أي إجراء في حق المجموعة في حال العودة إلى المخالفات وعدم التزامها بالمهنية الإعلامية وبميثاق الشرف الإعلاميّ والمعاهدات والمواثيق الدوليّة المعمول بها في مجال الإعلام، وذلك من دون الرجوع إلى الجمعية العامة". يُشار إلى أن مملكة البحرين قد تقدّمت إلى الأمانة العامة لجامعة الدول، بطلب إلغاء عضوية "المجموعة اللبنانية للإعلام" (تلفزيون المنار وإذاعة النور)، من اتحاد إذاعات الدول العربيّة، وصادق مجلس وزراء الإعلام العرب على توصية المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، حيث أُحيل هذا الطلب إلى الجمعية العامة للاتحاد، باعتبارها الهيئة العليا المعنية بالنظر في هذا الموضوع والبتّ فيه.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجموعة اللبنانيّة للإعلام تُقدِّم إعتذرًا رسميًا إلى البحرين المجموعة اللبنانيّة للإعلام تُقدِّم إعتذرًا رسميًا إلى البحرين



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:45 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي
 العرب اليوم - "طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي

GMT 19:56 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

العظماء السبعة ؟!

GMT 19:55 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

الحكومة تعتذر للشعب!

GMT 19:53 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

سقوط لأميركا وليس لجو بايدن

GMT 19:48 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

تأجيل الانتخابات لمدة عام.. لِمَ لا؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab