تايلور سويفت تكسر رقم ويتني هيوستن في ألبومها الأخير
آخر تحديث GMT15:56:21
 العرب اليوم -

تايلور سويفت تكسر رقم ويتني هيوستن في ألبومها الأخير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تايلور سويفت تكسر رقم ويتني هيوستن في ألبومها الأخير

النجمة العالمية تايلور سويفت
واشنطن - العرب اليوم

لاتزال النجمة العالمية تايلور سويفت تحقق إنجازات كبيرة وسْط المبيعات التاريخية لألبومها الأخير "The Tortured Poets Department"، وقد تصدّر الألبوم مؤخراً، وللأسبوع الـ12 على التوالي، قائمة بيلبورد 200.
رقماً قياسياً

وتسجيل الألبوم لاثني عشر أسبوعاً في الصدارة منذ إصداره في 19 أبريل 2024، يمثل رقماً قياسياً شخصياً للنجمة تايلور سويفت؛ حيث إن إصداراتها السابقة "1989" و"Fearless" كانت قد ظهرت في الصدارة لمدة 11 أسبوعاً لكل منهما.
ولم ينتهِ الأمر هنا؛ إذ إن ألبوم النجمة تجاوز بذاك رقماً قياسياً سابقاً كانت تحتفظ به أسطورة الموسيقى الراحلة ويتني هيوستن؛ حيث كان ألبومها الثاني "ويتني" هو الألبوم الأطول من حيث بقائه في الصدارة على صعيد النجمات، بعد أن ظهر لأول مرة في القمة في عام 1987 واستمر في الصدارة لمدة 11 أسبوعاً.
ألبوم هيوستن، الذي تضمن الأغنية الشهيرة "I Wanna Dance with Somebody (Who Loves Me)"، ظهر لأول مرة في قائمة بيلبورد في الأسبوع الذي بدأ في 27 يونيو 1987 واستمر في الصدارة لمدة 11 أسبوعاً.

ألبوم تايلور سويفت

أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت ألبومها الجديد في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة 19 أبريل 2024 بشكلٍ مفاجئ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ إذ إنها بعد مرور ساعتين، فاجأت جمهورها مجدداً.
فبعد ساعتين من إطلاق الألبوم الجديد، توجهت النجمة إلى جمهورها بمنشور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كتبت فيه: "إنه مفاجأة في الساعة الثانية صباحاً: The Tortured Poets Department هو ألبوم مزدوج سري". وأضافت: "لقد كتبت الكثير من الشعر "المعذب" في السنتين الماضيتين وأردت مشاركته معكم جميعاً، لذلك إليكم الجزء الثاني من الألبوم: الأنثولوجيا. 15 أغنية إضافية. والآن القصة لم تعد لي وحدي إنها لكم جميعاً الآن".

وكشفت سويفت عن حيثيات العمل؛ حيث كتبت: "The Tortured Poets Department هو أنثولوجيا لأعمال جديدة تعكس الأحداث والآراء والمشاعر الخاصة بلحظة متقلبة من الزمن ميئوس منها، لحظة كانت مذهلة ومحزنة بنفس القدر". وأضافت: "هذه الفترة من حياة الكاتب قد مرت وانتهت الآن، وأُغلق الفصل وتمت تسويته، لا يوجد شيء للانتقام منه، ولا نتائج للتسوية بمجرد أن تلتئم الجروح".

وتابعت: "وبعد التفكير العميق، اتضح أن العديد من هذه الجروح كانت نتيجة للإيذاء الذاتي. هذا الكاتب يؤمن بشكل كبير أن دموعنا تتحول إلى شيء مقدس على شكل حبر على الورقة، بمجرد أن نحكي قصتنا الأكثر حزناً، يمكن أن نكون قد تحررنا منها". وختمت بالقول: "وبعد كل ذلك، كل ما يتبقى هو الشعر المعذب".

جدير بالذكر، أن تايلور سويفت حطمت سابقاً رقمها القياسي باعتبارها الفنانة الأكثر بثاً في يومٍ واحد، عندما تم إطلاق ألبوم 1989 (Taylor’s Version) في أكتوبر من العام الماضي، وأصبح لديها الآن أعلى ثلاثة ألبومات يتم بثها في يومٍ واحد، The Tortured Poets Department، Midnight، و1989 (Taylor’s Version).

قد يهمك أيضــــاً:

النجمة الأميركية تايلور سويفت تضاعف شعبيتها لتقديمها الطعام للفقراء ومساعدة الجمعيات الخيرية

تايلور سويفت تكشف حقيقة انفصالها عن حبيبها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور سويفت تكسر رقم ويتني هيوستن في ألبومها الأخير تايلور سويفت تكسر رقم ويتني هيوستن في ألبومها الأخير



ميريام فارس بإطلالات شاطئية عصرية وأنيقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:07 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

غارة إسرائيلية على أطراف بلدة مركبا فى لبنان

GMT 16:01 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

ارتفاع التضخم في أمريكا خلال يونيو الماضي

GMT 13:19 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

محمد ممدوح يكشف عن مهنته قبل التمثيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab