أفضل وجهات شهر العسل بحسب شهور العام
آخر تحديث GMT15:18:23
 العرب اليوم -

أفضل وجهات شهر العسل بحسب شهور العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل وجهات شهر العسل بحسب شهور العام

شهر العسل
القاهرة - العرب اليوم

رحلة شهر العسل هي تحربة عمر يترقبها العرسان و ينتظرون عيشها بفارغ الصبر، و ذلك طوال فترة التحضير و التخطيط لحفل الزفاف. وهذه التجربة لاشك تحتاج هي الاخرة لتخطيط محكم و اختيار صائب باعتبارها اولى الرحلات الزوجية حيث تجمع العروسين سويا في مكان جميل و ساحر يمنحكما الاسترخاء المنشود بعد كل التعب و الارهاق الذي يواجههما خلال التحضيرات لحفل الزفاف.

لنساعدكما في اختيار الوجهة المثالية لكما والتي تتماشى مع طبيعة شهر العسل الذي تنشدانه، اليكما بعض النصائح للبحث عن مكان شهر العسل المثالي بحسب شهور العام. فذلك سيساعد في اكتشاف افضل مكان لشهر العسل وتحديد الوجهات بحسب أجواء الطقس و فصول السنة كما سيحدد نوع النشاطات التي يرغب العرسان في ممارستها خلال شهر العسل مثل الاماكن الشاطئية للراغبين في الإسترخاء تحت أشعة الشمس، أو الاماكن الاخرى المناسبة لعشاق المغامرات كتسلق الجبال أو الغوص أو غير ذلك من الانشطة المثيرة.

اليكما فيما يلي دليلا لوجهات شهر العسل اقترحته كاتبة رحلات تدعى جين اندرسون في مقال لها لاحدى المواقع الالكترونية المتخصصة في مواضيع شهر العسل ؛ وهذا الدليل يمنح افكار لتصنيف الوجهات شهر العسل بحسب فصول السنة و يبرز الاماكن المثالية لكل شهر:

افكار شهر العسل لشهر يناير:  

هو الشهر المثالي لقضاء شهر العسل احدى المنتجعات الرائعة في جزر الكاريبي أو جزر المالديف أو تايلند. كما انه شهر ملائم لفكرة سفاري لشهر العسل في افريقيا أو التوجه الى فندق الجليد في السويد.

افكار شهر العسل لفبراير:

شهر الرومانسية و اجواء الفالانتاين و افضل شهر لقضاء شهر العسل في الاستجمام بأشعة الشمس الاستوائية في احدى وجهات المحيط الهندي أو امريكا الجنوبية أو الهند أو مناطق جنوب شرق اسيا.

 افكار شهر العسل لمارس:

المناطق الشاطئية الممتدة من فيتنام الى زنجيبار ستكون الوجهات المثالية في هذا الشهر للاستمتاع برحلة شهر العسل، كما أن فصل الربيع خلال هذا الشهر سيكون احلى في مناطق البحر الابيض المتوسط، و كذلك في الشرق الاوسط.

 افكار شهر العسل لابريل:

يفضل في هذا الشهر لتمضية رحلة العمر التوجه الى احدى الوجهات المتوسطية قبل ان تزدحم بوفود السياح، كما يحلو الاستمتاع بفصل الربيع خلال هذا الشهر في بريطانيا. و الخيارات الاخرى المفضلة خلال هذا الشهر تشمل كلا من برمودا و الشاطئ الجنوبي لميامي.

افكار شهر العسل لمايو:

مايو هو الشهر المناسب لقضاء شهر العسل في منطقة البحر الابيض المتوسط حيث تكون الفنادق غير مزدحمة. و تعد كذلك جزر الكاريبي وجهة مثالية، كما أن المحيط الهندي يتمتع باجواء رائعة ستسحر العرسان.

 افكار شهر العسل ليونيو:

يونيو هو الشهر المثالي لقضاء شهر العسل، و تعد مدن و شواطئ اوروبا فيه من افضل الوجهات للاستمتاع بهذه الرحلة. كما ان بريطانيا من الخيارات الرائعة حيث تقدم عروض شهر عسل مميزة.

افكار شهر العسل ليوليو:

بالنسبة ليوليو يُنصَح العرسان بوضع بريطانيا في الاعتبار كوجهة مثالية لشهر العسل، وهي من الوجهات التي تزخر بالاماكن المناسبة للاقامة. و تعد منطقة البحر الابيض المتوسط كذلك من الخيارات الرائعة. و لرحلات شهر العسل الطويلة يمكن للعرسان اختيار افريقيا.

 افكار شهر العسل لاغسطس:

تعتبر بريطانيا و اروبا من الاماكن المفضلة لشهر العسل في هذا الشهر، و يحتاج العرسان الى اختيار وجهتهم بذكاء لتفادي الاماكن المزدحمة. ومن الاقتراحات الاخرى لقضاء شهر العسل خلال اغسطس هناك جزر المالديف و السيشيل وبالي.

 افكار شهر العسل لسبتمبر:

سبتمبر من الشهور الرائعة كذلك لقضاء شهر العسل في منطقة البرح الابيض المتوسط حيث تكون الاماكن اقل ازدحاما والاسعار منخفضة والشواطئ رائعة بمياهها الدافئة.

افكار شهر العسل لأكتوبر :

احدى المدن الايطالية مثل فينيسيا أة فلورنسا ستكون من الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل في هذا الشهر. ومن الاقتراحات الرائعة الاخرى هناك بلدان جنوب البحر الابيض المتوسط، و المغرب و مصر.

 افكار شهر العسل لنوفمبر:

يمكن للعرسان خلال هذا الشهر استكشاف جمال سلطنة عمان خلال رحلة شهر العسل أو الاستجمام على شواطئ البحر الاحمر، أو اللجوء الى صحراء راجستان، أو الاستمتاع بأنشطة الغوص في جزر الكايمان حيث تنخفض اسعار الفنادق الى ادنى مستوياتها في هذا الشهر.

افكار شهر العسل لديسمبر :

في هذا الشهر تعود جزر الكاريبي الى الواجهة لتحتل صدارة الوجهات المفضلة لشهر العسل، اذ يمكن للعرسان الاستمتاع برحلة عمر مفعمة بالاثارة في باربادوس أو استكشاف جمال الطبيعة في سانت لوسيا، أو التعرف على ثقافة المجتمع في كوبا، أو ايجاد ملاذ مثالي في جزر الغرينادينز.

قد يهمك ايضا 

أماكن سياحية خاصة بالمتزوجين حديثاً

أجمل البلدان الرومانسية في آسيا في لقضاء شهر العسل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وجهات شهر العسل بحسب شهور العام أفضل وجهات شهر العسل بحسب شهور العام



GMT 08:15 2021 السبت ,18 كانون الأول / ديسمبر

وجهات رومانسية مُميزة لقضاء شهر العسل لعروس 2022

GMT 22:36 2021 الإثنين ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نشاطات ممتعة لقضاء شهر العسل في سلطنة عُمان

GMT 21:01 2021 الثلاثاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أنشطة تجنبها خلال قضاء شهر العسل

GMT 20:52 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في اسبانيا

GMT 23:42 2021 الجمعة ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في أبو ظبي

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab