جمعية البيئة السعودية تعلن مجلسها الجديد
آخر تحديث GMT21:56:54
 العرب اليوم -

جمعية البيئة السعودية تعلن مجلسها الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جمعية البيئة السعودية تعلن مجلسها الجديد

جمعية البيئة السعودية
جدة - واس

عقد المجلس التأسيسي لجمعية البيئة السعودية أمس، اجتماعاً لاختيار أعضاء مجلس الإدارة والرؤساء والنواب, حيث اختير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيساً شرفياً للجمعية .

كما اختير صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس الهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها رئيساً فخرياً لها، فيما عيين محمد زينل رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، والدكتورة ماجدة محمد أبو رأس نائبة له، وعضوية عدد من المسؤولين ورجال الأعمال، وأساتذة الجامعات والمهتمين بالعمل البيئي .

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد زينل خلال الاجتماع على الدعم الكبير والرعاية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بالقطاع البيئي والحفاظ عليه, منوها بالجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لمساندة جمعية البيئة السعودية بتبني المبادرات والبرامج والفعاليات المتعلقة بالتوعية البيئة والتنمية المستدامة .

من جانبه أشاد معالي وزير العمل عضو مجلس إدارة جمعية البيئة السعودية المهندس عادل بن محمد فقيه بالدور الهام الذي تقوم به الجمعية الهادف إلى الارتقاء بالفكر العلمي والتقني، إضافة إلى القـيـمة المضافة للجمعية والمتمثلة في تقديم المشورة والقيام بالدراسات العلمية، التي تثري مستوى التوعية في المجال البيئي, مشيراً إلى الدور الذي تقوم من خلاله الجمعية بتدريب وتنمية وتطوير القدرة العلمية والمهنية للشباب والإسهام في تيسير تبادل الإنتاج العلمي والأفكار الهادفة في المجال البيئي .

من جانب آخر نوه أمين محافظة جدة عضو جمعية البيئة السعودية الدكتور هاني بن محمد أبو رأس بمجلس إدارة الجمعية الجديد، الذي سيبحث الهوية الجديدة للجمعية ووضع الإستراتيجية والخطة التنفيذية الهادفة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة والحرص على مشاركة القطاع العام والخاص كشريك استراتيجي في إعمال وأنشطة الجمعية التي تتولى قضايا البيئة والتنمية المستدامة .

وأوضحت نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتورة ماجدة بنت محمد أبو رأس أن الجمعية ستحافظ على ديمومتها في الرقي بالشأن البيئي ,معبرة عن أملها في إدراج جميع الجمعيات العاملة في المجال البيئي في المملكة تحت لواء الجمعية ومؤكدة مضي الجمعية في التدريب وإعداد الخطط لتحقيق بناء العناصر والمكونات الأساسية بما يضمن سير الإجراءات والعمل على أكمل وجه .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية البيئة السعودية تعلن مجلسها الجديد جمعية البيئة السعودية تعلن مجلسها الجديد



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - بايدن يرد على منتقديه ويؤكد أن العمر زاده حكمة

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 13:08 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

وفاة الفنان تامر ضيائى بعد صراع مع المرض

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيام

GMT 00:48 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

حريق كبير في مركز تجاري في الصين يوقع 16 قتيلا

GMT 05:38 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

وعي الأشجار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab